تحميل لعبة PUBG Mobile NEW ERA‏ مهكرة للاندرويد apk + obb اخر اصدار‏

أصبحت اليوم العاب البقاء على قيد الحياة من الالعاب الاكثر تحميل على الهواتف الذكية سواء اندرويد او آيفون، لعبة بابجي من الالعاب الرئيسية التي حققت شهرة واسعة في العالم وخصوصا العالم العربي وتفوقت على الكثير من الالعاب المنافسة الأخرى مثل Free Fire و لعبة fortnite والكثير من الألعاب الأخرى، في هذا المقال نتحدث عن تحميل النسخة الاخيرة من لعبة بابجي موبايل مهكرة للاندرويد مع شرح طريقة التحميل والتعرف على المميزات الأساسية في اللعبة.

Install-PUBG-Mobile-Lite-APK-OBB-01Install-PUBG-Mobile-Lite-APK-OBB-02Install-PUBG-Mobile-Lite-APK-OBB-03Install-PUBG-Mobile-Lite-APK-OBB-04

لعبة بابجي PUBG Mobile هي لعبة شهيرة رائعة ومذهلة بأسلوب ألعاب الحركة والنجاة والبقاء على قيد الحياة يقدمها لنا استديو  Tencent Games مجانا لهواتف اندرويد و لمنصات أخرى أيضا، وهي النسخة الأصلية والرسمية من لعبة PUBG للجوالات العاملة بالاندرويد، وكما هو الحال دائمًا، فإن آخر تحديث لها نوفره لكم مجانا عبر رابط مباشر من ميديا فاير فقط وحصريا على موقع عرب فون، الإصدار الجديد PUBG MOBILE - NEW ERA 1.0.0 حيث يتم وضع 100 لاعب على خريطة 8 × 8 كم، ويكون الفائز فيها هو الذي يمكنه البقاء على قيد الحياة الى النهاية!

بعد الاصدار الجديد من اللعبة والذي يحمل الاصدار PUBG MOBILE - NEW ERA 1.0.0 تحديث حصري للعبة بابجي مهكرة للاندرويد، ان كنت من هواة الألعاب على الهواتف الذكية، فمن الضروري أنك صادفت لعبة ببجي موبايل او لعبتها، فهي واحدة من اشهر الالعاب في الأشهر الأخيرة والتي تعتمد فكرة النزول في مساحة شاسع والقتال للبقاء مع غرباء حول العالم اون لاين، وهي نفس فكرة لعبة فورت نايت التي أخذت من الشهرة الكثير، لعبة pubg محدودة بنسختها الأخيرة 1.0.0 مع التحديث الجديد والتي تحتاج فيها إلى الدفع للحصول على بعض الاسلحة والموارد ومواصلة اللعب عليه، لذا أنت هنا لتحميل نسخة مهكرة من لعبة pubg آخر اصدار مع ملف apk و ملفات obb وهذا بعدما تطرقنا للاصدار بابجي مهكرة على ايفون.

تعرف على لعبة pubg Mobile للأندرويد:

بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم ببجي PUBG أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين، هي لعبة متعددة اللاعبين تعتمد نظام البقاء على قيد الحياة وتعمل باتصال إنترنت مباشر، صدرت اللعبة بتاريخ 23 مارس 2017 في ويندوز، وإكس بوكس ون، وتوفرت اللعبة أيضا للهواتف الذكية أندرويد وآيفون في حديثا حيث كان تاريخ الإصدار الأولي لها في 9 فبراير 2018.

تحميل لعبة PUBG Mobile مهكرة للاندرويد apk + obb اخر اصدار
دعني اولا اهديك نبذة تعريفية عن اللعبة، لعبة PUBG Mobile هي اختصار لعبارة Player Unknown’s Battlegrounds والتي تعني بالعربية ساحة المعركة للاعب مجهول، أي أنك مجهول في إحدى ساحات العالم تواجه العديد من المقاتلين وتبدأ الحرب، فالكل يقتل الكل لأن ينجو واحد من 100 شخص فيكون الرابح في المعركة.

حققت لعبة ببجي موبايل الكثير من النجاحات المتتالية على كل الاجهزة وانظمة التشغيل، فليس على اندرويد وايفون فقط، بل انها توفرت مسبقا على البلاي ستيشن والاكس بوكس وايضا PC او الكمبيوتر، وهي من افضل العاب الاونلاين التي تجعلك تعيش في عالم من الخيال مع الكثير من اللاعبين حول العالم وفي جو حرب ساخنة.

يعمل التوفيق بسرعة كبيرة عند الانتظار في قائمة الانتظار، أو الثنائي ، أو الفردي، على الرغم من أن العديد من الخيارات من إصدار الكمبيوتر الشخصي غير موجودة. حيث لا يمكن إنشاء مطابقة مخصصة. هناك خيار قائمة لإنشاء "غرفة"، لكن يبدو أنه مخصص لإنشاء غرف دردشة، ولا يبدو أنه يعمل بالفعل بعد.

لم أكن مضطراً للانتظار طويلاً حتى تتطابق مع فريق معين، على الرغم من أن مشكلات الاتصال شائعة جدًا. كل فريق لعبت معه كان لديه لاعب واحد على الأقل في بداية اللعبة. لم يسبق لي أن واجهت أي مشاكل في الاتصال عندما لعبت، لكن صديق واحدًا على الأقل لم يكن مستجيبًا في معظم الألعاب.

تحميل لعبة PUBG Mobile مهكرة للاندرويد apk + obb اخر اصدار
تحتوي اللعبة على محادثة صوتية مضمّنة، ولكن يبدو أن معظم اللاعبين يستخدمون مكبرات صوت هواتفهم من أجل ميكروفون. إذا كان الميكروفون في الجزء السفلي من الهاتف، كما هو شائع ، فقد يؤدي ذلك إلى بعض الضوضاء الإضافية المزعجة جدًا عندما تحتك راحة يد اللاعبين بجانب الميكروفون.

مميزات لعبة بابجي على أندرويد:

يحتوي إصدار الهاتف من PUBG على جميع ميزات نظيره على الكمبيوتر، مع بعض الاستثناءات القليلة. تقدم اللعبة فقط خريطة PUBG الأصلية، Erangel (جزيرة مهجورة وغامضة في أوروبا الشرقية بطول 8 كم × 8 كم). كل شيء بدءًا من إصدار الكمبيوتر الشخصي لهذه الخريطة - بدءًا من القاعدة العسكرية المهجورة إلى محطة الطاقة النووية المحروقة - وصل إلى الإصدار المحمول من اللعبة على اندرويد و أيفون.

جميع الأسلحة ، والعتاد ، والمركبات التي أتيحت في لعبة PUBG في المرة الأولى لصدورها، موجودة ايضا في الاصدار المحمول وهنا أيضًا البنادق التي تم إضافتها ، وكذلك خريطة ميرامار الثانية.
  • نسخة PUBG المرخص لها رسميا على الجوال: منفذ أصلي من إصدار الكمبيوتر الشخصي. يتم إسقاط 100 لاعب على ساحة معركة ضخمة 8 × 8 كم. يقاتل اللاعبون من أجل البقاء والقضاء على بعضهم البعض من خلال الإستراتيجية والمهارة. آخر واحد يقف يفوز! الفائز العشاء الفائز الدجاج!
  • الرسومات واقعية و الصوت HD: يجلب Unreal Engine 4 تجربة بصرية استثنائية مع عرض التفاصيل ، وخريطة عالية الدقة فائقة ، ومشاهد واقعية، اضافة الى صوت عالي الجودة مع تأثيرات صوتية ثلاثية الأبعاد وصوت محيطي 7.1 قناة يجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم في ساحة المعركة الحقيقية.
  • اطلاق النار واقعي مع مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية والأسلحة المشبوهة والقذائف ذات المقذوفات والمقاييس الواقعية ، هذه هي تجربة قتالية مثالية على الهاتف المحمول.
  • التغييرات في أسلوب اللعب: قيادة واحدة من مجموعة متنوعة من المركبات للهروب من خصومك أو مطاردة فريسته.
  • التعاون مع الأصدقاء واستخدام الدردشة الصوتية: ادعُ الأصدقاء للانضمام إلى الفريق ، والتوجه إلى المعركة معًا والتعاون عبر الدردشة الصوتية.
  • بيئة الألعاب العادلة: مسلحين بآليات قوية لمكافحة الغش ومحسنة للعديد من الأجهزة ، مما يضمن متعة وبيئة عادلة للاعبين.

معلومات تقنية عن لعبة PUBG Mobile:

اللعبة مجانية تماما للاندرويد ومتوفر على جل المتاجر الخاصة بهذا النظام. يمكنك تسجيل الدخول إليها كضيف أو باستخدام Facebook للعب. سوف تكسب اللعبة ومكافآت تسجيل الدخول اليومية تجربة حسابك ونقاط المعركة، والتي يمكن إنفاقها على الصناديق التي تحتوي على قطع ملابس عشوائية لشخصيتك. على عكس إصدار الكمبيوتر، لا تبدأ اللعبة بأي ملابس متوفرة، لكن ارتداء بنطلون على الأقل لا يستغرق وقتًا طويلاً.

لعبة بابجي مقدمة من شركة Tencent Games، وفيما يلي بعض المعلومات الأساسية الخاصة باللعبة:
  • الاسم: PUBG MOBILE - NEW ERA‏
  • نوع اللعبة: اكشن - بقاء على قيد الحياة
  • سياسة الخصوصية: Privacy Policy
  • العمر المقيم:  مناسبة لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق
  • موقع الويب: pubgmobile
  • تحتاج انترنت: نعم
  • حجم اللعبة الكامل: 47MB apk + 1.75GB OBB
  • الاصدار الاخير:  PUBG MOBILE 1.0.0
  • تتعمل على: أندرويد 4.3 وما فوق
  • المحتويات: ملف apk و ملفات obb

 لعبة PUBG MOBILE - NEW ERA الاصدار الجديد للاندرويد

تم تصميم اللعبة باستخدام محرك الرسومات من الجيل الجديد Unreal Engine 4، وفي الجولة الأولى، ستفقد رسوماتها المذهلة، ومن ثم سيجعلك تصميمها الرائع وصوتها المثير وطريقة لعبها المدمنة تفكر في عدم تثبيت أي لعبة أخرى مشابهة من العاب البقاء على قيد الحياة! مع المجموعة الواسعة من الأسلحة التي تحصل عليها مع بابجي موبايل PUBG MOBILE - NEW ERA 1.0.0، يمكنك الدفاع عن نفسك ، واستخدام مركبات مختلفة للتحرك ، واللجوء إلى منازل وأماكن مختلفة، ومن خلال القيام بأشياء مختلفة، حاول فقط البقاء على قيد الحياة وأن تكون آخر شخص والناجي الوحيد.

لعبة PUBG Mobile حصلت على ملايين التنزيلات من Google Play كما حققت درجة ممتازة من التقييمات وصلت الى 4.4 من 5.0 وهي واحدة من أكثر ألعاب Android شعبية والأكثر تنزيلًا على المتجر الرسمي. شاهد المسرحية وأخيراً قم بتنزيلها بنقرة واحدة من خوادم الموقع عالية السرعة إذا كنت ترغب في ذلك. الإصدار الجديد والذي يمكنك تنزيله من الروابط اسفله، يدعم اكثر من +500 جهاز Android حاليا، بما في ذلك بعض الهواتف الشهيرة مثل REDMI NOTE4 و REDMI NOTE3 و SAMSUNG GALAXY J7 و OPPO A37F و OPPO A37FW INTERNATIONAL و REDMI 3S و VIVO Y53 و SAMSUNG GALAXY S7 و SA يدعم GOOGLE NEXUS 4 SONY XPERIA E5 ويتطلب هذا الاصدار جهازًا بسعة 2 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ليعمل بسلاسة!

إذا كنت من محبي ألعاب البقاء على قيد الحياة، فإن لعبة PUBG Mobile ستجذب انتباهك بلا شك من جميع النواحي، لأنها رأس ورقبة أقوى من الألعاب المماثلة والمنافسة لها، ونحن نوصي بها جميع عشاق الالعاب من موقع عرب فون.

ما الجديد في تحديث PUBG MOBILE - NEW ERA 1.0.0؟

وصل الاصدار الجديد من اللعبة PUBG MOBILE 1.0.0 حيث اشتهرت اللعبة باسم PUBG Mobile NEW ERA وهو آخر اصدار لهواتف اندرويد نقدمه لكم برابط تحميل مباشر من موقع ميديافاير، ولكن أولا دعونا نلقي نظرة عن الميزات والتحسينات الجديدة التي ظهرت مع هذا الاصدار والتي يمكن تلخيصها في:
  • إضافة حقبة جديدة للعبة تحت اسم العهد الجديد NEW ERA‏
  • اكتشف وضع Erangel
  • تجربة مستخدم جديدة
  • تم إجراء العديد من التحسينات على واجهة اللعبة - من ميزات هذه الحالة إمكانية التبديل الأسهل والأكثر سلاسة بين الردهات وواجهة مستخدم أكثر أناقة.
  • تكنولوجيا جديدة؛ رسومات أفضل ولعب أكثر سلاسة.
  • الآن يمكنك بدء مغامرة جديدة في منطقة جديدة كليا.
هناك ايضا العديد من المميزات الأخرى التي لا يسعنا ذكرها هنا والتي تم اضفتها لآخر اصدار من بابجي PUBG MOBILE - NEW ERA 1.0.0، وتم التصريح بها على القناة الرسمية للعبة بابجي على يوتيوب.

كيفية تثبيت لعبة pubg مهكرة على اندرويد:

كما هو الحال مع جميع الاصدارات والاخرى ومع جميع الالعاب الكبيرة التي تتكون من ملفات الداتا، يكفي اتباع الشرح والخطوات التالية لتثبيت النسخة الاخيرة من لعبة PUBG MOBILE على اي هاتف اندرويد:
  1. قم أولا بتحميل ملف apk و مجلد ملفات الداتا zip من روابط التحميل أسفله. 
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك ولا تفتح اللعبة.
  3. باستخدام أي تطبيق ادارة الملفات مثل ES File Explorer او Xplorer، قم بفك الضغط عن ملف الداتا zip وقم بنقل مجلد ”com.vng.pubgmobile“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الداخلية.
  4. قم بتشغيل اللعبة واستمتع!
    طبعا، الملفات الاساسية الخاصة باللعبة موجودة في الروابط اسفله، يمكنك اختيار الاصدار الذي تريد تحميله ثم الضغط على زر التنزيل المرافق والذي يأخذك الى موقع MediaFire لتحميل الملف المعني.

    تحميل لعبة PUBG MOBILE مهكرة للاندرويد apk + obb:

    الآن على موقع عرب فون، يمكنك تحميل لعبة ببجي النسخة الاخيرة مهكرة للاندرويد مجانا بتحديث العهد الجديد PUBG Mobile New Era v1.0 نسخة فيتنام. لعبة ببجي الجديدة والتي استطاعت أن تحقق الملايين من التحميلات وتقييمات رائعة على المتجر الرسمي جوجل بلاي، يمكنك تنزيلها من المتجر نفسه اذا كنت في دولة مدعومة او كان هاتفك يقبل اللعبة بشكل رسمي ووصلها التحديث الجديد، غير ذلك. يمكنك الآن وحصريا تحميل PUBG Mobile NEW ERA‏ مهكرة للاندرويد apk + obb اخر اصدار‏ مجانا من الروابط التالية، بعدها يمكنك متابعة الشرح اعلاه لطريقة تثبيت اللعبة على اي هاتف اندرويد ونقل ملفات obb الى المجلد الصحيح:

    يمكنك أيضا تحميل برنامج PUB Gfx+ Tool النسخة المدفوعة لتسريع ببجي على اندرويد،  توفر لك أداة PUB Gfx+ Tool المدفوعة العديد من الميزات لتحسين تجربة لعبة بابجي على اجهزة اندرويد الضعيفة والمتوسطة.

    الى هنا نصل الى نهاية مقالنا حول تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE المهكرة مجانا مع ملف apk وملفات الداتا OBB، وقد تم رفع اللعبة على موقع ميديا فاير مع ووفرنا لكم روابط مباشرة للتحميل، اما اذا كنت تبحث عن الاصدار المعدل النسخة الكورية، سنقوم باضافتها الى مقالنا الخاص بالنسخ الكورية PUBG Mobile KR لحظة وصولها.
    أحدث أقدم