تحميل لعبة pubg مهكرة للايفون بدون جلبريك

إعلانات روابط

اهلا وسهلا بكم، تعتبر لعبة PUBG او لعبة ببجي موبايل من أشهر ألعاب العالم المفتوح على الايفون والاندرويد، وقد حققت نجاحا كبيرا في السنة الأخيرة، الا ان اللعبة محدودة مجانا و تحتاج الى الدفع للحصول على بعض الاسلحة والموارد ومواصلة اللعب عليه، في هذا المقال نقدم لكم شرح تحميل لعبة pubg مهكرة للايفون بدون جيلبريك بسهولة تامج حتى تتمكن من تهكير لعبة ببجي على الايفون بسهولة تامة، فقط تابع الموضوع بشكل مفصل وان احتجت الى اية مساعدة لا تتردد بوضعها في صندوق التعليقات أسفله.
تحميل لعبة pubg مهكرة للايفون بدون جلبريك

نبذة عن لعبة PUBG Mobile:

اولا PUBG هي اختصار لكلمة Player Unknown’s Battlegrounds (بالعربي: ساحة المعركة للاعب مجهول) وهي لعبة حققت الكثير من النجاحات المتتالية على كل من اندرويد وايفون، كما انها توفرت مسبقا على البلاي ستيشن والاكس بوكس وايضا PC، وهي من افضل العاب الاونلاين حيث تجعلك تعيش في عالم من الخيال مع الكثير من اللاعبين حول العالم.
تحميل لعبة pubg مهكرة للايفون بدون جلبريك
تم تطوير اللعبة لتتناسب مع الهواتف الذكية بما فيها iPhone و Android وحملت اسم PUBG Mobile وهي من تطوير ونشر PUBG Corporation الى ان اصبحت لعبة مستقلة تماما وحققت الملايين من التحميلات على المتاجر الرسمية.

في بداية لعبة ببجي موبايل ينزل ما يصل الى مائة لاعب على جزيرة ما في مكان مجهول عن طريق المناطيد، يم يبدأ كل واحد منهم بنصب الأسلحة والفخاخ لينجح في قتل الآخرين ويتجنب قتله ومع الوقت واللعب تصبح الاماكن الامنة في اللعبة قليلة مما يعرضك للقتل ولكن بمهارتك يجب ان تتخلص من كل التهديدات التي ستصلك من اللاعبين الآخرين في اللعبة.

 لعبة PUBG Mobile مهكرة للايفون:

في هذا المقال نقدم لكم تحميل لعبة pubg mobile مهكرة بدون جلبريك وبدون الحاجة الى كمبيوتر في عملية التثبيت، حيث سنشرح لكم طريقة هكر اللعبة على الايفون بسهولة تام وبخطوات بسيطة،  وقد وجدت هذه النسخة المهركة من PUbG التي تعمل على iPhone تمامًا مثل اللعبة العادية لكن البندقية في هذا الإصدار المهكرة ليس لها حد، وهذا يعني أنه عند إطلاق النار سوف تحصل دائمًا على لقطات مثالية. ويمكنك قتل أعدائك بدقة لأنك لن تضطر إلى التعويض عن ارتداد البندقية.

الرجاء تذكر أنه من المحتمل أن يتم حظر حسابك لاستخدام هذا التهكير اذا ما تم تحديث اللعبة بطريقة ما.

شرح تثبيت النسخة المهكرة على الايفون:

1. أولاً، احذف النسخة الأصلية من PUBG Mobile التي قمت بتنزيلها من متجر التطبيقات.

2. افتح الموقع التالي في متصفح Safari وسيتم نقلك إلى صفحة مثل الصورة أدناه:
يمكنك ايضا التعرف على تفاصيل تثبيت أداة tweak box على الايفون الخاص بك في المقال: تحميل برنامج تويك بوكس tweak box للايفون
تنزيل النسخة المهكرة من PUBG Mobile لل iPhone

3. انتظر لبضع ثوانٍ وستشاهد إعلانًا منبثق في الصفحة. يمكنك إغلاقه بالضغط على الزر X في أعلى يمين الصفحة.

4. افتح علامة التبويب "Applications" من أعلى الصفحة وانتقل للأسفل حتى نهاية القائمة. هنا سوف تحتاج إلى اختيار تبويب "Hacked Games".
تنزيل النسخة المهكرة من PUBG Mobile لل iPhone

5. قم بالتمرير لأسفل قائمة الألعاب واختر لعبة PUBG Mobile Hack كما في الصورة:

6. سترى صفحة بها زر تثبيت Install أحمر، اضغط على زر التثبيت وانتظر الى حين اكتمال تحميل نسخة pubg المهكرة دون jailbreak.
تنزيل النسخة المهكرة من PUBG Mobile لل iPhone

7. عندما ترى نافذة منبثقة تطلب تأكيد التثبيت، فقط اضغط على "تثبيت Install"، ثم انتقل الآن إلى الشاشة الرئيسية وانتظر حتى يكتمل التثبيت.

8. بمجرد انتهاء التثبيت سترى ايقونة  لعبة ببجي موبايل على الشاشة الرئيسية للهاتف.

9. الخطوة الأخيرة الآن هي الوثوق بشهادة المطور الذي قام بتعديل اللعبة، ولهذا افتح الإعدادات > عام > قسم التخصيصات وابحث عن شهادة المطور التي تحتوي على اسم PUBG Mobile فيها.

تحميل لعبة pubg مهكرة للايفون بدون جيلبريك

10. بمجرد العثور على الشهادة الصحيحة، اضغط على الثقة trust  لإكمال التثبيت دون كمبيوتر او بدون jailbreak.

الآن يمكنك فتح لعبة PUBG Mobile المهكرة من شاشة الايفون الرئيسية وابدا الاستمتاع بالاصدار الاخير مهكر من اللعبة بأكملها لتلاحظ أنه لا يوجد نكص للبندقية.

تحديث التهكير إلى آخر نسخة 0.8.0:

بعد الكثير من البحث وجدت أحدث نسخة من PUBG مهكرة لهواتف آيفون مع عدم ارتداد البندقية بدون جيلبريك، أحدث إصدار من pubg mobile متاح للتنزيل هو 0.8.0 وهذه النسخة المعدلة منى اللعبة هي نفسها أيضًا.

1. أولاً ، ستحتاج إلى التخلص من أي إصدارات قديمة من اللعبة على الجهاز وهذا دائما قبل ان تحاول تثبيت اي نسخة مهكرة، لذا يمكنك الانتقال إلى PUBG Mobile و حذفها من هاتفك iPhone.

2. الآن انتقل الى الموضوع التالي لتثبيت متجر اب فالي وهو أفضل بديل للسيديا المتاح حاليا:
3. بعد تثبيت المتجر وفتحه، هنا سوف تحتاج إلى فتح قسم الألعاب من أسفل الصفحة.

4. سترى الألعاب المعدلة والألعاب المدفوعة. ما يتعين علينا القيام به هو فتح قائمة بجميع الألعاب المعدلة. اضغط ببساطة على الزر "رؤية الكل" بجوار قسم ألعاب Tweaked.

5. هنا سترى القائمة الكاملة للألعاب المعدلة ، قم بالتمرير لأسفل وحدد PubG mobile من القائمة.

اضغط على الزر Get لترى نافذة منبثقة اضغط على زر التثبيت او Install في النافذة المنبثقة.

ارجع إلى الشاشة الرئيسية وانتظر اكتمال التنزيل، إذا رأيت أن التنزيل لا يتحرك، يمكنك الضغط على الرمز مرة واحدة لبدء تشغيله.

عند اكتمال التثبيت ستحتاج إلى السماح بالوصول إلى هذا التطبيق والوثوق بالشهادة. افتح الإعدادات ، وانتقل إلى القسم "عام" وافتح "قسم الملفات الشخصية". ستجد هنا ملفًا للمطوِّر يستضيف هذا الإصدار المهكر من pubg للإنترنت، ما عليك سوى الوثوق بشهادة المطوِّر من هناك.

الى هنا نصل الى نهاية مقال تحميل ببجي موبايل للايفون بالنسخة المهكرة مع طريقتين، الاولى عبر برنامج tweakboxapp، والثانية عبر متجر appvalley الشهير، اذا واجهت اية مشاكل في تثبيت اللعبة، ما عليك الا وضع سؤالك في التعليقات اسفله، وشكرا على الزيارة

التعليقات:

  1. لاتوجد لعبة ببجي بالبرنامج

    ردحذف
  2. كيف انزل المتجر

    ردحذف
  3. غير معرف8/21/2019

    البرنامج نزل و لأكن لا يحمل وقت افتح الببجي

    ردحذف
  4. عند فتح اللعبه مايجي خانة تنزيل اور للتنزيل

    ردحذف