تحميل أداة GFX Tool for PUBG مهكرة النسخة المدفوعة آخر اصدار

رابط مباشر تحميل PUB Gfx+ Tool النسخة المدفوعة آخر اصدار مهكر أفضل برنامج تسريع لعبة ببجي على اندرويد مع شرح الاستخدام رابط مباشر من ميديا فاير

أصبحت ألعاب الهاتف مصدرًا أساسيًا للترفيه في الوقت الحاضر. لقد ولت الأيام التي كنا نلعب فيها في الهواء الطلق ونمارس الأنشطة البدنية. وبالحديث عن أفضل الألعاب عبر الإنترنت، دائمًا ما تحكم لعبة PUBG Mobile السوق. تأتي بابجي مع ميزات مهمة تجعلها واحدة من أكثر الألعاب جاذبية على الإنترنت التي تم اختراعها على الإطلاق.

تحميل أداة GFX Tool for PUBG مهكرة النسخة المدفوعة آخر اصدار

تم تطوير اللعبة في الاول للأجهزة المتطورة وتم توفيرها في النهاية للاجهزة المتوسطة ذات المستوى المبدئي. مع ذلك، قد تلاحظ تأخرا في اللعبة فيما يخص المرئيات عالية الدقة إذا لم يكن لديك جهاز عالي الجودة. لكن يمكن لأداة GFX حل المشكلة بسرعة. بغض النظر عن إصدار اللعبة الذي تقوم بتنزيله، فإن أداة GFX ستعمل بسهولة على ترقية جودة اللعبة التي قمت بتنزيلها. في هذا المقال نقدم لكم رابط تحميل PUB Gfx+ Tool النسخة المدفوعة لتسريع لعبة بابجي وحل جميع مشاكل التشنج على الاجهزة المتوسطة والضعيفة.

اداة تسريع لعبة ببجي GFX Tool مدفوع

مثل جميع الالعاب الكبيرة، تعتمد PUBG على برمجة خاصة تتحكم في جودة اللعب والصور اعتمادا على مدى قوة الجهاز، هذا طبعا يؤثر على تجربة الألعاب إذا كنت تستخدم جهازًا قديما او بمواصفات ضعيفة، فلن تتمكن من تشغيل اللعبة في أعلى الإعدادات المتوفرة لها في الهواتف المتوسطة والضعيفة، ليس هذا فقط، بل يمكن ان تواجه الكثير من المشاكل والأخطاء مثل Drop FPS، فقدان التفاصيل في الصور، وخطأ اغلاق اللعبة المفاجئ... لهذا، ظهرت الكثير من الحلول التي يمكنها تجاوز هذه المشاكل، شركة اللعبة أيضا وفرت نسخة من اللعبة باسم Pubg Lite مخصصة لهذه الأجهزة المنخفضة. لكنه ليس الحل المناسب للكثيرين خصوصا ان هذا الإصدار في طور البرمجة ومتوفر في بعض البلدان فقط اضافة الى انه لا يوفر جميع الميزات المتوفرة في النسخة الكاملة PUBG Mobile، لذا ظهرت حلولا أخرى تعتمد على أدوات يمكن من خلالها التحكم بشكل يدوي في إعدادات جودة اللعب ومن اللعبة من التحكم في جودة اللعب آليا في حالة كان هاتفك ضعيف.

من بين الأدوات التي يمكنها تسريع لعبة PUBG Mobile وحل مشاكلها، نجد تطبيق Game Booster 4x Faster الذي تحدثنا عنه سابقا والذي يعمل مع الجميع من الالعاب الاخرى الى جانب لعبة بابجي، وايضا لن ننسى الأدوات الشهيرة مثل UU Game Booster و Panda Game Booster، واليوم حديثنا عن تطبيق آخر يمكن اعتباره الأفضل في حال تحدثنا بشكل خاص عن لعبة بابجي وحل المشاكل المتعلقة بالتشنج وضع الوضوح.. اسم أداتنا هنا PUB Gfx Plus Tool نقدمها لكم هنا النسخة المدفوعة مجانا جاهزة عبر رابط مباشرة مع شرح مفصل لطريقة الاستفادة منها مميزاتها.

حسنا، إذا كنت تبحث عن حل او افضل برنامج لتسريع لعبة PUBG Mobile على اندرويد، هنا ابشرك انك في المكان الصحيح على موقع عرب فون. اليوم نقدم لكم أداة PUB Gfx + النسخة المدفوعة مع إعدادات مسبقة مجانًا جاهزة للتحميل مجانا عبر رابط مباشر والتي تسمح لك بالتحكم الكامل في إعدادات اللعبة لتحسين تجربة اللعب وجعلها مثالية على أي جهاز Android.

مميزات تطبيق PUB Gfx+ Pro النسخة المدفوعة

باختصار توفر لك أداة PUB Gfx+ Tool المدفوعة العديد من المميزات لتحسين تجربة لعبة بابجي على اجهزة أندرويد الضعيفة أو المتوسطة، وكل هذا بطريقة سهلة خالية لن اي تعقيد ولا يحتاج الكثير من المعرفة، بحيث انه قبل استخدام PUB Gfx+ كل ما عليك هو فقط اختيار نسخة اللعبة المثبتة على جهازك من بين النسخ الثلاث المتوفرة في التطبيق (العالمية، النسخة الكورية، النسخة الصينية)، وبعدها البدء في تخصيص إعدادات اللعبة حسب مواصفات جهاز لديك، وفيما يلي مميزات PUB Gfx+ Tool المدفوعة:

  • الوصول إلى مجموعة متنوعة من الإعدادات لتحسين أداء ألعاب Android
  • إجراء تغييرات على رسومات الألعاب عبر الإنترنت مثل PUBG وFortnite وغيرها.
  • تشغيل الألعاب بالدقة المطلوبة وزيادة الإطارات في الثانية لتجربة جديدة
  • التكوين السريع للبرنامج لتشغيل لعبة ممتعة
  • تخصيص أعلى مستوى من موارد المعالجة لتشغيل الألعاب
  • إمكانية تخصيص FPS
  • امكانية تعطيل او تمكين الضلال
  • تخصيص الجودة لتناسب الجهاز
  • يتيح تطبيق PUB Gfx+ Tool المدفوع ايضا امكانية تفعيل دقة 1080 للاستمتاع بجودة اللعبة كاملة ( للأجهزة القوية فقط)
  • لا يوجد بالنسخة المدفوعة اي اعلانات
  • الاعدادات المتقدمة مفتوحة

أداة GFX لـ PUBG – Game Launcher & Optimizer عبارة عن مشغل ألعاب ومُحسِّن رسومي لألعاب اندرويد تم تطويره بواسطة tsoml ونشره على Google Play مجانا. يعتبر التطبيق حلا لمشكلة الصورة في الألعاب الكبيرة مثل PUBG وFortnite وCall of Duty وما إلى ذلك؛ الألعاب التي لا تحتوي على رسومات عالية جدًا فحسب، بل تحتوي أيضًا على حجم كبير ويتم لعبها عبر الإنترنت.

عادةً ما توفر الألعاب إعدادات لإجراء تغييرات على الرسومات، وهي ليست واسعة النطاق وتلبي فقط الاحتياجات الأساسية. لذلك، إذا كنت تريد أن يقوم هاتفك الذكي بتشغيل ألعابك المفضلة بسهولة، فأنت بحاجة إلى مثل هذه الملحقات. وأداة GFX لـ PUBG تعد خيارًا مناسبًا لإجراء تغييرات في رسومات اللعبة.

تساعد هذه الاداة المستخدمين على الوصول إلى مجموعة واسعة من الميزات لتغيير رسومات الألعاب على المستويات الاحترافية وتجربة اللعب السلس. كما يوحي اسمه، تم تصميم هذا التطبيق الذكي للألعاب عبر الإنترنت مثل PUBG ويزيد من معدل الإطارات في الثانية. لكل من الإعدادات المتاحة، هناك العديد من الخيارات المختلفة التي يمكنك تفعيل كل منها اعتمادا على مستوى قدرة هاتفك الذكي. على الرغم من أن قائمة البرنامج قد تكون مربكة بعض الشيء، ولكن إذا كنت أحد محبي ألعاب الحركة عبر الإنترنت، فستكون على دراية بجميع المصطلحات ولن يستغرق إعدادها سوى بضع دقائق. بالإضافة إلى ذلك، بعد تشغيل الألعاب، يحاول الهاتف الذكي توفير الحد الأقصى من موارد المعالجة للألعاب وتحسين تجربتها.

تحميل PUB Gfx+ Tool apk مهكر آخر اصدار

تم إصدار تطبيق GFX Tool for PUBG - Game Launcher & Optimizer بواسطة مطوره بقيمة 13.99 دولارًا وحصل على درجة 4.3 من 5.0 من قبل المستخدمين. يمكنك الحصول على أحدث إصدار مفتوح النسخة المدفوعة مجانا مع رابط تحميل مباشر من ميديا فاير عبر الرابط التالي. تجدر الاشارة الى ان التطبيق خفيف الوزن ولا يحتاج مساحة كبيرة على الهاتف، ويمكن تثبيته على جميع الهواتف العاملة بنظام Android 4.0 أو أعلى ولا يتطلب Root.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.