تحميل برنامج PUB Gfx+ Tool النسخة المدفوعة لتسريع ببجي

أصبحت لعبة PUBG MOBILE من الالعاب الكثير شعبية على الهواتف الذكية، لدرجة أنه أصبح من شبه المستحيل ان تجد شخصا لم يسمع بها من قبل. لعبة بابجي موبايل أصبحت من بين الألعاب الاكثر تحميلا ولعبا عالميا حيث  تمتلك طريقة لعب فريدة مبنية على نمط لعبة باتل رويال الشهيرة، وبفضل رسوماتها القوية المصممة باستخدام محرك الالعاب اصبحت واحدة من أفضل الالعاب حتى الآن الى جانب فري فاير، في هذا المقال نقدم لكم رابط تحميل PUB Gfx+ Tool النسخة المدفوعة لتسريع لعبة بابجي وحل جميع مشاكل التشنج على الاجهزة المتوسطة والضعيفة.
تحميل PUB Gfx+ Tool النسخة المدفوعة

برنامج تسريع لعبة ببجي على اندرويد:

مثل جميع الالعاب الكبيرة، تعتمد PUBG على برمجة خاصة تتحكم في جودة اللعب والصور اعتمادا على مدى قوة الجهاز، هذا طبعا يؤثر على تجربة الألعاب إذا كنت تستخدم جهازًا قديما او بمواصفات ضعيفة، فلن تتمكن من تشغيل اللعبة في أعلى الإعدادات المتوفرة لها في الهواتف المتوسطة والضعيفة، ليس هذا فقط، بل يمكن ان تواجه الكثير من المشاكل والأخطاء مثل Drop FPS، فقدان التفاصيل في الصور، وخطأ اغلاق اللعبة المفاجئ... لهذا، ظهرت الكثير من الحلول التي يمكنها تجاوز هذه المشاكل، شركة اللعبة أيضا وفرت نسخة من اللعبة باسم Pubg Lite مخصصة لهذه الأجهزة المنخفضة. لكنه ليس الحل المناسب للكثيرين خصوصا ان هذا الإصدار في طور البرمجة ومتوفر في بعض البلدان فقط اضافة الى انه لا يوفر جميع الميزات المتوفرة في النسخة الكاملة PUBG Mobile، لذا ظهرت حلولا أخرى تعتمد على أدوات يمكن من خلالها التحكم بشكل يدوي في إعدادات جودة اللعب ومن اللعبة من التحكم في جودة اللعب آليا في حالة كان هاتفك ضعيف.
PUBG GFX Tool


من بين الأدوات التي يمكنها تسريع لعبة PUBG Mobile وحل مشاكلها، نجد تطبيق Game Booster 4x Faster الذي تحدثنا عنه سابقا والذي يعمل مع الجميع من الالعاب الاخرى الى جانب لعبة بابجي، وايضا لن ننسى الأدوات الشهيرة مثل UU Game Booster و Panda Game Booster، واليوم حديثنا عن تطبيق آخر يمكن اعتباره الأفضل في حال تحدثنا بشكل خاص عن لعبة بابجي وحل المشاكل المتعلقة بالتشنج وضع الوضوح.. اسم أداتنا هنا PUB Gfx Plus Tool نقدمها لكم هنا النسخة المدفوعة مجانا جاهزة عبر رابط مباشرة مع شرح مفصل لطريقة الاستفادة منها مميزاتها.

حسنا، إذا كنت تبحث عن حل او افضل برنامج لتسريع لعبة PUBG Mobile على اندرويد، هنا ابشرك انك في المكان الصحيح على موقع عرب فون. اليوم نقدم لكم  أداة PUB Gfx + النسخة المدفوعة مع إعدادات مسبقة مجانًا جاهزة للتحميل مجانا عبر رابط مباشر والتي تسمح لك بالتحكم الكامل في إعدادات اللعبة لتحسين تجربة اللعب وجعلها مثالية على أي جهاز Android.

مميزات تطبيق PUB Gfx+ النسخة المدفوعة:

باختصار توفر لك أداة PUB Gfx+ Tool المدفوعة العديد من المميزات لتحسين تجربة لعبة بابجي على اجهزة اندرويد الضعيفة أو المتوسطة، وكل هذا بطريقة سهلة خالية لن اي تعقيد ولا يحتاج الكثير من المعرفة، بحيث انه قبل استخدام PUB Gfx+ كل ما عليك هو فقط اختيار نسخة اللعبة المثبتة على جهازك من بين النسخ الثلاث المتوفرة في التطبيق (العالمية، النسخة الكورية، النسخة الصينية)، وبعدها البدء في تخصيص إعدادات اللعبة حسب مواصفات جهاز لديك، وفيما يلي ميزات PUB Gfx+ Tool المدفوعة:
  • إمكانية تخصيص FPS
  • امكانية تعطيل او تمكين الضلال
  • تخصيص الجودة لتناسب الجهاز
  • يتيح تطبيق PUB Gfx+ Tool المدفوع ايضا امكانية تفعيل دقة 1080 للاستمتاع بجودة اللعبة كاملة ( للأجهزة القوية فقط)
  • لا يوجد بالنسخة المدفوعة اي اعلانات
  • الاعدادات المتقدمة مفتوحة

تحميل PUB Gfx+ Tool apk مهكر آخر اصدار:

كما نعلم جميعا، PUB Gfx Plus Tool هو تطبيق مدفوع على متجر جوجل بلاي وتحتاج إلى شرائه لاستخدامه على هاتفك مع لعبة بابجي موبايل.لكن في هذا الموضوع وعلى موقعكم عبر فون يمكنك تنزيله وتثبيته مجانًا تمامًا على شكل ملف APK الذي يمكنك تحميله مباشرة من الرابط ادناه. تجدر الاشارة الى ان التطبيق خفيف الوزن ولا يحتاج مساحة كبيرة على الهاتف، ويمكن تثبيته على جميع الهواتف العاملة بنظام Android 4.0 أو أعلى ولا يتطلب Root.


0/كتابة تعليق/تعليقات

أحدث أقدم