تحميل تطبيق Game Booster 4x Faster مهكر مجانا للاندرويد

نوراليقين
انتشرت مؤخرا الكثير من الالعاب العملاقة دات جودة عالية وأصبحت من الالعاب الكثير شعبية ويلجأ إليها المزيد والمزيد من المستخدمين، لكن هذه الالعاب العالية الجودة، غالبا ما تتطلب أجهزة قوية، والا ستلاحظ في بعض الحالات أن الجهاز بطيء في الأداء مع اللعبة، أو أن مشاهد الحركة معروضة بشكل صحيح، لهذا الغرض جاء تطبيق Game Booster 4x Faster لمعالجة مثل هذه المشاكل و تسريع الألعاب و تحسين الجرافيك الخاص بهم والعديد من المميزات التي سوف تبهرك.
تحميل تطبيق Game Booster 4x Faster مهكر مجانا للاندرويد

1. تطبيق Game Booster 4x Faster لتسريع الألعاب:

تطبيق تسريع الالعاب Game Booster 4x Faster مع إعدادات متقدمة هو أداة لدعم تسريع الألعاب القوية على منصة أندرويد، التطبيق متوافق ايضا مع اجهزة iOS او الايفون، ويعتبر من التطبيقات التي لاقت نجاحا كبيرا في مجال تسريع الالعاب حيث لا يحتاج المستخدمون إلى امتلاك هاتف ذكي أو جهاز لوحي قوي للعب الالعاب القوية.

يجعل تطبيق Game Booster 4x Faster  تجربة اللعب على اندرويد أسرع وأكثر استقرارًا من أي وقت مضى بفضل الميزات الرائعة التي توفرها. على الرغم من وجود الكثير من تطبيقات تسريع الألعاب الشائعة في السوق مثل UU Game Booster أو Panda Game Booster، فإن تطبيق Game Booster 4x Faster حقق الكثير من الردود والتعليقات الإيجابية التي تؤكد على قوته في تسريع الالعاب على اندرويد.

تطبيق Game Booster 4x Faster مهكر هو مُعزز سرعة ألعاب Android تم تطويره بواسطة G19 Mobile وتم إصداره على Google Play. يساعد البرنامج على تحسين معالجة هاتفك الذكي لجعل لعبتك أكثر سلاسة ويمكنك لعبها دون أي مشاكل! هناك قدرات مختلفة في هذا البرنامج ، وأهمها هو فرض نشاط جميع نوى وحدة المعالجة المركزية! إن إبقاء جميع النوى نشطة يقلل من الضغط على GPU ويزيد بشكل كبير من سرعة العرض. عند تنشيطه ، يتحسن تطبيق اتصال الألعاب عبر الإنترنت وتزداد معالجة الرسوميات بنسبة 60٪.

2. بعض مميزات تطبيق Game Booster 4x Faster:

  • استخدم السرعة القصوى لجميع نوى وحدة المعالجة المركزية
  • حافظ على جميع نوى المعالج نشطة
  • تحسين العمليات لزيادة استخدام وحدة المعالجة المركزية
  • قم بتحرير ذاكرة الوصول العشوائي لزيادة التخزين المؤقت للبيانات
  • زيادة جودة اتصال الإنترنت للألعاب عبر الإنترنت
  • زيادة أداء GPU بنسبة 60٪ وتقليل استهلاك طاقة SoC بنسبة 30٪
  • تخفيض سجل واضح جدا
  • استمتع بمشاهد لعبة الحركة
  • وضع توفير البطارية
  • حذف الملفات الإضافية

3. رابط تحميل Game Booster 4x Faster مهكر مدفوع مجانا:

تمكن تطبيق Game Booster 4x Faster من الحصول على 4.3 من 5.0 من مستخدمي Google Play مقابل 2.49 دولارًا، هنا يمكنك تحميل الاصدار المدفوع م التطبيق والنسخة الاخير مجانا عبر الرابط المباشر التالي:

يمكن أيضا الاطلاع على صفحة التطبيقات الرسمية على متجر جوجل بلاي في حالة كنت تريد التعرف على المزيد من التفاصيل او تريد شراء النسخة الأصلية:
Download it from Google Play
google-playkhamsatmostaqltradent