تنزيل لعبة ببجي PUBG MOBILE KR آخر اصدار 0.18.0 للأندرويد

إعلانات روابط

لعبة القتال من اجل البقاء pubg mobile من افضل الالعاب على الهواتف الذكية اندرويد وآيفون، اللعبة حققت نجاحا كبيرا الى جانب العديد من الالعاب الاستراتيجية من نفس النوع وتصدرت قائمتهم وحققت من التحميلات الملايين من المتجر الرسمي جوجل بلاي، وايضا ملايين التحميلات من خارج المتجر للذين يبحثون عن ببجي مهكرة، إلى جانب كل هذا، هناك العديد من اللاعبين من يبحثون عن نسخة محددة من لعبة PUBG KR Miramar 0.18.0 حسب الدولة المتوفرة لها، وهنا فكرنا ان نوفر لكم نسخة Pubg المورية الاخيرة مع رابط تحميل مباشر.
تنزيل لعبة ببجي PUBG MOBILE KR آخر اصدار 0.18.0 للأندرويد
في آخر تحديث للعبة بابجي والذي تم نشره ضمن مقال pubg مهكرة للأندرويد التحديث الذي يحمل الاصدار رقم 0.18.، طالب الكثير من المتابعين بتوفير النسخة الكورية من التحديث، وفي هذا المقال وبعد ان وفرنا لكم النسخة الصينية تحت عنوان تحميل لعبة pubg النسخة الصينية، نعرض لكم هنا روابط مباشرة لتنزيل PUBG Mobile KR الكورية مهكرة مجانا بعد ان قمنا برفعها على موقع ميديافاير.

لعبة ببجي النسخة الكورية:

لعبة ببجي النسخة الكورية آخر اصدار للأندرويد او ببجي النسخة الكورية هي نسخة مخصصة من لعبة البقاء على قيد الحياة الافضل في العالم، النسخة مخصص للاعبين في كوريا فقط، لكننا نوفرها لكم مجانا هنا عبر روابط مباشرة للتحميل في جميع أنحاء العالم مع ملفات الداتا الضرورية.
ببجي النسخة الكورية آخر اصدار

في حالة لم تكن تعرف لعبة PUBG Mobile KR من قبل، فهي لعبة قتال مفتوحة استراتيجية، يكون في نهايتها الناجي الأخير هو الفائز، اللعبة تأتي مع مجموعة واسعة من الأسلحة القوية لتكون قادرا على الدفاع عن نفسك، يمكنك في اللعبة الانتقال بين مركبات مختلفة للتمتع بها والاختباء في المنازل ومحاولة اللجوء الى العديد من الامكان وكل شيء يمكن فعله من أجل محاولة البقاء على قيد الحياة لأطول مدة ممكنة!

ميزات Pubg النسخة الكورية الأخيرة:

نسخة او تحديث PUBG KR Miramar 0.18.0 الجديد من لعبة ببجي الكورية. هي نفسها لعبة القتال على الأرض المفتوحة بابجي العادية، مع بعض الاختلافات البسيطة. هنا نقدم لكم أهم الميزات التي ظهرت في التحديث الاخير من لعبة ببجي كوريه موسم 13 والتي أهمها وضع التزاحم بأمان وسلام، أو وضع “Safety Scramble”. وسوف يقدم هذا الوضع منطقتين وليست منطقة واحدة كما هو معتاد في هذه اللعبة. وسوف تسمى المنطقة الاولى بالمنطقة الزرقاء، والمنطقة الثانية بالمنطقة الأوروجوانية. وفيما يلي أهم النقاط الخاصة باللعبة:
  • اضافة أجواء العاصفة الرملية إلى خريطة ميرامار.
  • تم تزويد سلاح Win94 بنطاق 2.7x.
  • تم اضافة نطاق اسلحة القناص الجديد المعروف باسم Canted Sight.
  • يتاح قريبا وضع كلاسيكي جديد في خريطة سانهوك يعرف باسم مغامرات الغابة.
  • يتاح قريبا نظام جديد لتعديل الأسلحة يعرف باسم Guncraft Finishes “صناعة المرحلة الأخيرة من الأسلحة”.
  • يتاح السلاح الجديد P90 في وضع المنطقة.
  • يتاح في يوم 13 مايو القادم جائزة رويال باس موسم 13 وهي: ملعب الدميات.
  • يتاح قريبا وضع البلو هول، وهو الوضع المستقى من وضع ارض ايفو.
  • تطبيق نظام جديد لمكافحة الغش وسرقة النقاط.

الأسئلة الشائعة حول PUBG MOBILE KR:

  • أنا لست في كوريا، هل يمكنني لعب هذه اللعبة؟ - نعم، ومع ذلك ، قد تحتاج إلى IP كوري (جرب باستخدام احد تطبيقات VPN)
  • ما الأجهزة التي تدعمها اللعبة؟ - هذه هي النسخة الكاملة بحيث يمكن للأجهزة hgمتوسطة أن تعمل بشكل غير مستقر، وذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها هي 4 جيجابايت و 3 جيجابايت ذاكرة داخلية. إذا لم تعمل على جهازك، فيرجى تجربة إصدار "PUBG Mobile Lite".
  • هل تدعم اللعبة المحاكاة؟ - بالتاكيد! يمكنك استخدام أي محاكي مثل Nox و Bluestack لتشغيلها على الكمبيوتر.
  • كيفية تثبيت اللعبة؟ - النسخة الكورية من لعبة PUBG MOBILE متوفرة على شكل ملف xapk ويمكن تثبيتها باتباع الشرح التالي: شرح تثبيت ألعاب xapk

تحميل ببجي النسخة الكورية apk + obb:

وصلنا الآن إلى فقرة التحميل، بعد ان تعرفنا عن لعبة ببجي النسخة الكورية، هنا نوفر لكم روابط تحميل مباشرة من موقع ميديافاير، الآن حيث يمكنك تنزيل PUBG KR Mad Miramar 0.18.0 آخر اصدار من الرابط المباشر التالي، التحميل يضم كلا من ملف apk وملفات الداتا obb في ملف مضغوط بصيغة xapk، بعد التحميل تحتاج الى معرفة طريقة تثبيت ألعاب xapk واستخراجها على أندرويد حتى تتمكن من تثبيت اللعبة، والآن مع رابط تحميل الملف.

2/أكتب تعليق/تليقات

  1. كيف تنزلها

    ردحذف
  2. ارجو ممكن التحديث الجديد من النسخة المهكر كل ما ينزل للكورية وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم