تنزيل لعبة Cyber Hunter‏ مهكرة للأندرويد مجانا apk + obb

نوراليقين

لعبة Cyber ​​Hunter من الالعاب القديمة الشهيرة التي بدأت شهرتها مع العاب الكمبيوتر وهي لعبة رمل تنافسية من الجيل الجديد، لعبة مليئة بمجموعة من العناصر المختلفة بما في ذلك البقاء على قيد الحياة، إطلاق النار، الاستكشاف، والمهارات، وأكثر من ذلك بكثير، في هذه الصفحة نقدم لكم رابط مباشر يمكن منه تنزيل سايبر هنتر مهكرة للاندرويد اخر اصدار مجانا من ميديافاير.

تنزيل لعبة Cyber Hunter‏ مهكرة للأندرويد مجانا apk + obb

الآن في هذا المقال على موقعكم عرب فون، يمكنك تحميل Cyber Hunter Lite الجديدة لهواتف أندرويد، كما نوفر لكم جميع الملفات المطلوبة لتثبيت اللعبة دون الحاجة الى اتصال انترنت، أقصد أنه يمكنك تنزيل cyber hunter apk + obb من الرابط المباشر على موقع ميديافيار.

1. لعبة سايبر هنتر مهكرة للاندرويد

لعبة Cyber Hunter‏ للاندرويد هي لعبة تحكي عن الحياة المستقبلية للإنسان حيث أصبحت تقنية التواصل بين الدماغ والكمبيوتر متطورة جدا، وشهدت الحضارة الإنسانية قفزة تطورية عظيمة، بدأت خلالها الأحداث الكبرى تتكشف. تواجه العدالة ضد الشر حيث يقف الجيل القديم ضم الجديد، وفي هذا العالم الافتراضي يكتسب جميع أبطال وبطلات اللعبة "قوة عظمى" من خلال مساعدة الروبوتات الكمومية - القدرة على تحويل طاقة المكعب الكمومي إلى أي جهاز دعم تكتيكي يحتاجون إليه. من التمويه البصري إلى الحواجز الكمومية، من كاشف ينبهك من الاقتراب من الأعداء، إلى أداة طبية تشفي زملائه؛ يمكن بناء أي شيء وكل شيء بواسطتك في لعبة cyber hunter apk + obb وهذا طبعا، ليس كل شيء. يمكنك اختيار المهارات التي تعتقد أنها ستساعد استراتيجيتك في أي معركة.

تنزيل لعبة Cyber Hunter‏ مهكرة للأندرويد مجانا apk + obb

من خلال ميزات الباركور الجديدة في لعبة Cyber Hunter‏ مهكرة بما في ذلك التسلق والتزلج على الجليد، يمكن للاعبين تجربة معارك رأسية على مجموعة متنوعة من التضاريس، بما في ذلك الجبال والمستنقعات والصحاري. فاللعبة ليست ساحة بسيطة تستضيف معاركك وليست مجرد خريطة مسطحة ضخمة، بل عالم يمكنك من خلاله الطيران في السماء والتحرك تحت الأرض.

تنزيل لعبة Cyber Hunter‏ مهكرة للأندرويد مجانا apk + obb

نأمل أن توفر لك لعبة Cyber ​​Hunter في آخر نسخة مهكرة لها طريقة جديدة للاستمتاع بالألعاب وأن تحب المشاركة في مسابقات الصندوق الرملي التي تقدمها. مع ذلك، لا يزال هناك مجال لتحسين اللعبة أكثر، فهناك مشاكل قد تواجهها أحيانا أثناء اللعبة في لعبة Cyber Hunter‏ مهكرة مثل ارتفاعًا في درجة الحرارة أو تباطؤًا أو إعادة تشغيل من حين لآخر أو تحديثات لجهازك أثناء اللعبة.

2. ميزات Cyber Hunter‏ مهكرة للأندرويد

في كل اصدار جديد من اللعبة يتم اضافة الكثير من الميزات الرائعة، وهذا الإصدار لا يمثل الجودة النهائية للعبة، ولكن فقط بداية شيء أكثر متعة. حيث تكون اقتراحات اللاعبين وآراؤهم القيمة هي القوة الدافعة للتحسين المستمر لـ Cyber ​​Hunter اندرويد، وسيكون حماس اللاعب وشغفه الدافع وراء جهود المبرمجين المستمرة حسب تعبيرهم، من بين الميزات التي ستجدها في الاصدار الجديد والنهائي من اللعبة:

  • شخصيات حية مع وجوه دقيقة: مع فن تشكيل الوجه من الجيل التالي وأكثر من مائة تصميم تجميلي، يمكن إنشاء أبطال مميزين وحيويين. 
  • القدرة على اختيار وتخصيص شخصيات اللعبة
  • المهارات والتكتيكات الخاصة: الكثير من المهارات التكتيكية، مثل التمويه البصري، الحواجز الكمومية، حقول القوة غير المرئية، دعم النار. يمكنك صياغة النظام التكتيكي الخاص بك.
  • التجول في السماء: كن خبيراً في الباركور وقم بضرب أعدائك بأناقة، مع الانزلاق في السماء، أو الغوص في أعماق البحار، والتسلق واللفافة، فهناك الكثير من حركات الباركور المتاحة للاستخدام أثناء القتال الحر السريع.
  • استكشف وحارب في عالم رمل: جميع التضاريس مفتوحة للاستكشاف بحرية ، بما في ذلك شلالات المياه التي يبلغ ارتفاعها 100 متر والمعابد الصحراوية والآثار المستنقعات. ستجد الكثير من الأسلحة في هذا العالم.
  • رسومات رائعة مع الكثير من التفاصيل الدقيقة وتصميمات ثلاثية الأبعاد.
  • وجود جميع أنواع الأسلحة القوية
  • القدرة على ركوب المركبات المختلفة مثل المحركات والسيارات والطائرات النفاثة
  • القدرة على استخدام مجموعة متنوعة من المهارات والقوى الخاصة مثل حركات الباركور والقفز وتسلق الجدران وما إلى ذلك
  • القدرة على تصفح الخريطة بأكملها والعثور على مجموعة متنوعة من العناصر
  • وجود أشياء خفية وجوائز قيمة
  • القدرة على اللعب كفريق والمشاركة في المسابقات عبر الإنترنت

شرح تثبيت Cyber Hunter apk + obb‏ وتشغيلها:

مثل جميع العاب الداتا obb و ملف التثبيت apk، تحتاج إلى المرور عبر الخطوات التالية لتثبيت اللعبة على اي هاتف اندرويد:
  • قم بتحميل ملف apk و ملفات obb من الروابط أسفل المقال.
  • قم بتثبيت ملف apk أولا دون فتح اللعبة.
  • قم بفك الضغط عن ملف الداتا obb وانسخ مجلد com.netease.lztgglobal إلى مسار الذاكرة الداخلية Android/obb.
  • الآن قم بتشغيل اللعبة واستمتع :)

تنزيل Cyber Hunter apk + obb مهكرة للأندرويد:

تم تنزيل Cyber Hunter الجميلة أكثر من 10 ملايين مرة على Google Play وتمكنت من الحصول على درجة 4.1 من 5.0. قم بتنزيل وتثبيت لعبة Cyber Hunter apk obb الآن عبر رابط مباشر، واستكشف والعب في هذا العالم المثير والمغامرة مع لاعبين آخرين!

لعبة Cyber Hunter هو مثال واختيار رائع بالنسبة لألعاب Battle Royale. على الرغم من أن الإصدارات الجديدة للاندرويد من اللعبة قد تم إصدارها على أساس تجريبي وكانت بها مشكلات بسيطة وعدم توافق مع العديد من الهواتف، إلا أن اللعبة بشكل عام مصممة جيدًا وممتازة لتجاهل هذه المشكلات. يقول المبرمجون إنهم يعملون على إصدارات أفضل وسيتم إصدار تحديثات جديدة لهذه اللعبة قريبًا، والتي يمكنك تنزيلها في نفس وقت الإصدار العالمي من هذه الصفحة من موقع عرب فون. فيما يلي روابط تحميل كلف من ملف apk وملف obb. الداتا للعبة Cyber Hunter‏ مهكرة للأندرويد.

google-playkhamsatmostaqltradent