تحميل لعبة vector Full مهكرة آخر اصدار للاندرويد apk

لعبة Vector Full مهكرة النسخة الكاملة من أفضل لعبة باركور بأسلوب ألعاب الأكشن من أستوديو تطوير اللعبة والاسم المعروف NEKKI لنظام التشغيل Android والذي تم إصداره مجانًا على متجر جوجل بلاي، لدينا هنا أحدث إصدار من هذه اللعبة الفريدة برابط مباشر نضعها بين ايديكم على موقع ميديا فاير! إذا كنت مهتم بتنزيل او  تحميل لعبة vector Full مهكرة، فالى هنا انت في المكان الصحيح.


تحميل لعبة vector Full مهكرة من ميديا فاير

أول ما يفاجئك في اللعبة بعد تحميلها وتثبيتها على الاندرويد هو الفيديو الافتتاحي للعبة؛ على عكس ألعاب الهواتف الذكية الأخرى، تمامًا مثل ألعاب وحدة التحكم من الدرجة الأولى، يبدأ Vector بفيديو تمهيدي جميل وجذاب، حيث تكون شخصية اللعبة في قبضة منظمة كبيرة ورائعة تضع سماعة رأس على آذان عدد لا يحصى من موظفيها. ضوابط! نقطة تحول الفيديو وقصة اللعبة حيث تختلف شخصية اللعبة عن غيرها من الأمثلة المماثلة، تزيل سماعة الرأس من رأسه وتهرب من المجموعة! هنا تبدأ لعبتك اللانهائية والهروب ؛ فيراري على أساس حركات الباركور! عندما تبدأ المرحلة الأولى من اللعبة ، لا تستطيع شخصية اللعبة القيام بالعديد من الحركات ، وبينما يمر بمراحل مختلفة ، تزداد خبرته ، ونتيجة لذلك يمكنه تجاوز العقبات بحركات مختلفة. سيتم إخطارك بهذه الحركات الجديدة قبل الدخول إلى كل مرحلة وتكون متاحة فقط عند إكمالها في الوقت المحدد!


لعبة Vector بسيطة ولكنها جذابة. شخصية اللعبة تهرب تلقائيًا وكل ما عليك فعله هو لمس الشاشة لعبور العقبات أو القفز. إذا اصطدمت في مكان ما أو أبطأت سرعتك بسبب تأخير ، فسيتم القبض عليك من قبل الضابط الذي يتابعك وعليك البدء من جديد. نقطة أخرى مهمة في اللعبة هي أنه إذا كنت ترغب في بدء المرحلة من جديد ، فلن ترى أي صفحة تحميل أو إيقاف مؤقت وستدخل المعركة على الفور. تم تصميم هذه اللعبة بطريقة حقيقية تمامًا مع رسوم متحركة فريدة وتجلب الإثارة القصوى لهاتفك الذكي ؛ في هذه اللعبة ، يمكنك الركض عبر عقبات بحركات الباركور بقدر ما تستطيع والاستمتاع باللعبة! تتضمن ميزات هذه اللعبة طريقة لعب حقيقية.

نقدم لك عبر رابط مباشر والذي يمكن الوصول اليه عبر الزر اسفله، إمكانية تحميل لعبة vector Full مهكرة من موقع ميديا فاير آخر اصدار مع النسخة الكاملة.

أحدث أقدم