تحميل لعبة world of tanks blitz مهكرة آخر اصدار

اهلا بكم من جديد على مدونة عرب فون وفي عالم الالعاب المهكرة، كالعادة نقدم لكم جديد الاصدارات الخاصة بالالعاب والتطبيقات المهكرة ونقوم برفعها على ميديا فاير لسهولة التحميل منه، اليوم نقدم لكم لعبة جديد تحت اسم world of tanks blitz مهكرة آخر اصدار، وهنا في هذه الصفحة يمكنكم تنزيل النسخة الجديدة من اللعبة معدلة كاملة جاهزة مهكرة بدون روت تعمل على جميع هواتف اندرويد.

تحميل لعبة world of tanks blitz مهكرة آخر اصدار

تعرف عن لعبة حرب الدبابات World of Tanks Blitz

لعبة World of Tanks Blitz هي لعبة معركة دبابات جميلة ورائعة جدا لهواتف اندرويد، اللعبة من تقديم استوديو ألعاب Wargaming World وتعمل على جميع هواتف Android وحققت حتى الآن أكثر من 100 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم، وإذا أردنا القول فهي واحدة من أكثر ألعاب الحرب والقتال شعبية للهواتف الذكية.

بمجرد بحثك عن الالعاب القوية الخاصة بهواتف اندرويد على اندريود، لابد ان يلمع اسم World of Tanks Blitz في القائمة، فهناك مئات الملايين من اللاعبين الذين لم يعشقوا لعبة معينة عن غير قصد! فهذه اللعبة من الألعاب التي لها جاذبية غريبة تجذب اللاعبين مثل الثقب الأسود الكوني العملاق!

لعبة World of Tanks Blitz مهكرة للاندرويد هي لعبة اكشن شهيرة جذبت العديد من المستخدمين برسوماتها المذهلة وطريقة لعبها التي تسبب الإدمان! تجري اللعبة في الحرب العالمية الثانية ويتحكم اللعب في أكثر من 100 دبابة مخصصة لجبهات الحلفاء. تم تصنيف هذه الدبابات إلى أربع فئات مختلفة، وهي مصممة بمحرك رسومات أكثر تفصيلاً باستخدام محرك الرسومات القوي للعبة. World of Tanks للاندرويد هي لعبة عبر الإنترنت يمكنك من خلالها القتال ضد فريق منافس في عشر خرائط كبيرة، في فرق من سبعة.

بعض ميزات لعبة World of Tanks Blitz Android مهكرة:

من الميزات الرائعة والجديدة في اللعبة، نجد القدرة على الدردشة مع أشخاص آخرين وهي ميزة لن تجدها في الكثير من الألعاب المحمولة. تستهلك World of Tanks قدرًا كبيرًا من ذاكرة الهاتف المحمول نظرًا لرسوماتها الدقيقة والمفصلة. ومع ذلك، فإن المتعة التي تحصل عليها من تشغيلها تستحق بالتأكيد تنزيل ملف البيانات الكبير.

  • +100 دبابة مختلفة من ألمانيا وبريطانيا والولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي
  • 4 فئات مختلفة من الدبابات: خفيفة ، متوسطة ، ثقيلة ، ومدرعات دبابات
  • قاتل في مجموعة متنوعة من المواقع والبيئات ، دون أي بيئات متكررة
  • القدرة على اللعب الجماعي مع ميزة دعوة أصدقائك من جميع أنحاء العالم
  • القدرة على الدردشة مع الأصدقاء عبر الإنترنت من داخل اللعبة
  • رسومات عالية الدقة وتصميم فريد ووحدات تحكم جيدة وطريقة لعب تسبب الإدمان

ملاحظات ونقاط مهمة:

هنا نقدم لكم بعض المعلومات الاساسية المهمة المتعلقة بلعبة world of tanks blitz آخر اصدار للاندرويد:

  • نقدم لكم اسفل المقال النسخة الاخيرة من لعبة world of tanks blitz apk للاندرويد
  • اللعبة تحتاج الى اتصال بالإنترنت دائم وتتطلب دائمًا اتصال WiFi.
  • اثناء التشغيل الأولي للعبة، سيتم تنزيل القليل من البيانات الإضافية على جهازك ثم ستبدأ اللعبة.
  • اعتمادًا على جهاز البيانات الأولية قد يكون حجمه من 1 جيجا بايت إلى 4 جيجا بايت ، والذي سيتم تنزيله أولاً.
  •  اللعبة لا يمكن اختراقها او تهكيرها لأنها متصلة بسيرفرات عبر الانترنت، لا تبحث عن نسخة مهكرة.

تنزيل world of tanks blitz مهكرة آخر اصدار apk

حصلت لعبة World of Tanks Blitz حاليًا على تقييم 4.4 من 5.0 في متجر جوجل بلاي مع الملايين من التنزيلات حيث تم تنزيل هذه اللعبة أكثر من 50 مليون مرة من قبل مستخدمي Android حول العالم من المتجر الرسمي وهي واحدة من أكثر ألعاب الاكشن شعبية، هنا نقدم لكم الاصدار المهكر من اللعبة، اذا كنت متلهفا حتى تقوم بتنزيل World of Tanks Blitz مهكرة آخر اصدار، يمكنك الانتقال عبر الزر المباشر التالي:
أحدث أقدم