تحميل لعبة Shadow Battle 2.2 مهكرة اخر اصدار للأندرويد

مجددا، أرحب بكم في عالم الالعاب المهكرة على موقع عرب فون، اليوم حديثنا عن واحدة من افضل العاب الحركة او الاكشن الرائعة جدا، لعبة الظل أو لعبة Shadow Battle في النسخة الثانية، لعبة Shadow Battle 2.2 الجديد آخر اصدار نقدمها لكم في هذه الصفحة مهكرة عبر رابط مباشر على موقع ميديا فاير. قبل الوصول الى روابط تنزيل اللعبة، نعرض لكم اولا بعض المعلومات الاساسية حتى نقربكم أكثر من اللعبة.

تحميل لعبة Shadow Battle 2.2 مهكرة اخر اصدار للأندرويد

لعبة Shadow Battle 2.2 مهكرة للاندرويد

لعبة Shadow Battle 2.2 هي لعبة مشهورة ومسلية من العاب الحركة و ألعاب القتال يقدمها استديو ONESOFT لنظام Android، اللعبة متوفرة مجانًا في سوق Google Play الكبير وحتى الآن حصلت على أكثر من 5 ملايين مرة من طرف مستخدمي Android حول العالم.

تواجه لقبًا قتاليًا مثل Shadow Fight 2، بعد دخوله عليك اختيار واحد من خمسة أبطال والمشاركة في معارك دامية! هنا ، أضاف المنشئ قسم قصة لزيادة جاذبية Shadow Battle، بالإضافة إلى النضالات المعتادة، بحيث يمكن للاعبين قضاء ساعات أكثر في اللعب؛ الجزء القتالي العادي المعروف، هنا ستدخل المنافسة بذكاء اصطناعي وإذا فزت ستحصل على عملات معدنية وباختيار جزء القصة ستدخل سلسلة من المسابقات وفي كل مرة تقاتل مع بطل!

تحميل لعبة Shadow Battle 2.2 مهكرة اخر اصدار للأندرويد

آليات التحكم في Shadow Battle ليست معقدة، تحرك باستخدام الأزرار اليسرى واستخدم المفاتيح اليمنى للقتال؛ أيضًا، على الرغم من القدرة على التنقل بين الأرض والجو، يمكنك هزيمة خصمك بمزيد من الاستراتيجيات! من الجيد معرفة أن المبدع مستوحى من Shadow Fight لرسومات لعبته؛ ثياب الأبطال ووجوههم مظللة ولا نرى ألواناً كثيرة!

مميزات قتال الظل Shadow Fight 2 مهكرة اخر اصدار للأندرويد

على موقعنا عرب فون نيت، نقدم لكم رابط تحميل shadow fight 2 مهكرة وفيما يلي قبل تنزيل اللعبة، نعرض لكم بعض من الميزات الرائعة التي تنفرد بها اللعبة:

  • رسومات رائعة و ذو جودة عالية بتفاصيل رائعة رسوم متحركة سلسلة.
  • معارك ملحمية مع كل أنواع الأعداء الأقوياء.
  • باستخدام وحدات تحكم ظاهرية الأفضل في فئتها.
  • السفر إلى 6 عوالم مختلفة ومحاربة جميع الشياطين والأعداء داخلها.
  • قصة مثيرة للاهتمام وجذابة والتي سوف تتقدم من خلال الانتهاء من مهام القصة.
  • قم بتخصيص مقاتلك باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والملابس.
  • استخدم العشرات من أساليب الهجوم الواقعية تمامًا لهزيمة خصومك.
  • لقب جميل لمحبي ألعاب القتال.
  • القدرة على الحملة عبر الإنترنت مع عدد كبير من المستخدمين الآخرين في جميع أنحاء العالم.
  • عند تحميل لعبة shadow fight 2 مهكرة سوف تجد جميع الاسلحة التي تحتاجها حتي تنتصر علي الاعداء

تحميل Shadow Battle 2.2 مهكرة للأندرويد النسخة الاخيرة:

حصلت لعبة Shadow Battle حاليًا على تقييم 4.4 من 5.0 على متجر جوجل بلاي، والتي نقدمها هنا على موقع عرب فون مهكرة بالنسخة الأخيرة، جنبًا إلى جنب مع النسخة الأصلية على شكل ملف apk عبر روابط مباشرة! وبصرف النظر عن حقيقة أن طريقة لعب Shadow Battle هي أيضًا سلسة وتعمل بسهولة على معظم الهواتف الذكية! يجب أن نقول أنه إذا كنت من محبي أسلوب القتال، فإن لعبة Shadow Battle يمكنها تلبية احتياجاتك إلى حد ما! بعد تحميل ملف apk من الرابط اسفله لن تحتاج الى طريقة تهكير لعبة shadow Battle 2:

أحدث أقدم