تحميل لعبة counter strike cs go للاندرويد من ميديا فاير

واحدة من اشهر الالعاب التي حكمت سوق الالعاب بصفحة عامة والعاب القتال المفتوح خاصة قبل بابجي و فري فاير، هنا نقدم لكم  لعبة كاونتر سترايك counter strike للاندرويد من افضل الالعاب القديمة والتي أعيد لها الاعتبار مؤخرا ولاقت اهتماما واقبالا كبيرا من عشاق الالعاب على الهواتف الذكية والكمبيوتر، كاونتر سترايك هي لعبة قديمة جدا تعود الى 1999، وقد اشتهرت أيضا باسم لعبة قتال الشوارع او الضربة القاضية على الكمبيوتر، وهنا في هذا المقال نقدم لكم الاصدار الاخير من اللعبة للتنزيل على اندرويد برابط مباشر على ميديا فاير الشهير.

تحميل لعبة كونتر سترايك COUNTER STRIKE للاندرويد

بما ان لعبة counter strike cs go غير متوفرة بشكل رسمي لاجهزة الاندرويد على جوجل بلاي، هنا سنريكم طريقة تحميل وتثبيت كونتر سترايك باصدارها الاخير على اندرويد بكل سهولة، وذلك عبر استعمال التطبيق المحاكي الشهير XASH 3D الرائد في تشغيل العديد من العاب الكمبيوتر على الهواتف الذكية اندرويد والذي أظهر عن كفاءته في تحميل لعبة كونترا سترايك القديمة على اندرويد.

كيف تلعب لعبة counter strike على الموبايل اندرويد؟

لعبة كونتر سترايك هي في الأصل لعبة كمبيوتر تعمل على نظام ويندوز، وتلعب على الشبكات المحلية او عبر اتصال انترنت من أي مكان بالعالم، تدور اللعبة على القنص باطلاق النار على الاعداء، نعم هناك العديد من ألعاب إطلاق النار المتوفرة على اندرويد، لماذا نحتاج الى COUNTER STRIKE 1.6 للاندرويد؟ بكل بساطة لان هذه اللعبة بالرغم من قدمها فهي تتميز بطابع خاص يمكنها من البقاء والوصول للكل عبر العالم، وقد لاقت اعجاب الملايين من محترفي الالعاب على الاجهزة الذكية.

تحميل لعبة كونتر سترايك COUNTER STRIKE للاندرويد

لعبة كونتر سترايك هي واحدة من اقوى واشهر العاب اطلاق النار في العالم، و هي من نوع اطلاق النار من منظور الشخص الاول اي انك ترى فقط اليد الممسكة بالسلاح و باعتبارها هي يدك أنت، لتعيش اللعبة بالمعنى الحقيقي لها، وتدخل في مغامرات اطلاق النار على الهاتف، دعونا الان نتعرف عن أهم ميزات هذه اللعبة.

مميزات لعبة كاونتر سترايك الاصلية للاندرويد:​

تمتاز لعبة كاونتر سترايك اولا بتصميم رائع ثلاثي الابعاد 3D يزيد اللعبة اثارة وتشويقا، مع موسيقى حربية تصويرية جميلة تثري اللعبة متعة واثاره من نوع آخر، بالإضافة إلى روعة فى حركات الاكشن التى تشجع اللاعب يتابع اللعبة و يدمنها دون ملل، دون أن ننسى العديد من الأسلحة المدمرة التي تعطيك لذة الانتصار على الجماعات الإرهابية.

اللعبة مرتبطة نوعا ما بأفلام الأكشن السينمائية مما يعزز روعة اللعبة ومتعتها، خصوصا انها ذات حجم صغير وتعمل على جميع هواتف أندرويد التي تدعم محاكي XASH 3D، اضافة الى كل هذا فاللعبة مجانية كليا وسهلة التحميل من رابط مباشر عبر موقع ميديا فاير.

شرح تثبيت لعبة كونتر سترايك على اندرويد 

تتوفر لعبة القنص counter strike للكمبيوتر فقط، الا اننا سنستعمل ملفات التثبيت على الكمبيوتر والتي قمت برفعها لكم و سنقوم بنقلها لملف المحاكي XASH 3D، المحاكي ايضا سنقوم بتثبيته على هاتفنا مسبقا مع تثبيت اللعبة، كل الملفات الأربعة مرفوعة لكم في ملف واحد، ويمكنك تحميله مباشرة من الرابط أسفل المقال ثم تابع الشرح التالي:

1. قم أولا بتثبيت ملف apk الخاص باللعبة، وتثبيت محاكي XASH 3D أيضا.

2. قم بنقل مجلد cstrike و valve من ملفات التثبيت الخاصة باللعبة الى مجلد xash في ذاكرة التخزين الخارجية، يقوم التطبيق بإنشائه، وان لم تجده أنشأه بنفسك.

3. قم الآن بتشغيل لعبة CS16Client

تحميل ملفات لعبة COUNTER STRIKE 1.6 من ميديافاير:

كما قلت في الاعلى، لتثبيت هذه اللعبة تحتاج الى 4 ملفات، تقوم بتثبيت الاثنين على شكل ملف APK وتنقل المجلدين الى المجلد المحدد اعلاه، لتحميل الملفات الأربعة مضغوطة في ملف واحد (مجلد cstrike، مجلد valve، محاكي XASH 3D، ملف تثبيت اللعبة CS16Client) افتح الرابط المباشر التالي المؤدي الى موقع ميديا فاير:

في الختام، اود ان اسألك حول رأيكم في مثل هذه الالعاب القوية، فإن كنتم مهتمين بها سأعمل على نشر سرح لتثبيت العديد من العاب الكمبيوتر العملاقة على اندرويد مع توفير التحميل المباشر من موقع ميديا فاير الشهير.
أحدث أقدم