تحميل لعبة Major Mayhem 2 مهكرة اخر اصدار

نوراليقين

العاب الرماية والقنص من بين الالعاب الاكثر طلبا لعشاق الالعاب على اندرويد، اليوم نقدم لكم واحدة من الألعاب الكلاسيكية التي تأتي بأسلوب القنص والرماية وباعتبارها واحدة من افضل واقوي الالعاب في هذا الصدد، ونقدم لكم هنا النسخة المهكرة من اللعبة كاملة عبر رابط مباشر من ميديا فاير مع أموال غير محدودة! اهلا بكم في صفحة تنزيل لعبة Major Mayhem مهكرة آخر اصدار.

تحميل لعبة Major Mayhem 2 مهكرة اخر اصدار

هناك الكثير من ألعاب الرماية الشهيرة في الوقت الحاضر مثل COD و PUBG و Fortnite وهي العاب مشهورة جدا، كما ان هناك بعض الالعاب الاخرى التي تستحق الذكر امثال لعبة القناص Sniper 3D Assassin وايضا الحرب الرائعة gun wars مهكرة من ميديا فاير دون ان ننسى لعبة Hitman Sniper مهكرة، وطبعا هناك المزيد والمزيد من الالعاب الاخرى في هذا المجال والتي من بينها لعبة موضوع اليوم لعبة Major Mayhem مهكرة.

لعبة الرماية الرائعة النسخة المهكرة  Major Mayhem 2 باعتبارها لعبة حركة جديدة وشعبية ومسلية بأسلوب الحركة وألعاب البندقية والتي قدمها أستوديو Rocket Jump، يمكنك تجربة الجزء الثاني من لعبة الفوضى الأساسية الشهيرة برسومات ثلاثية الأبعاد جميلة جدًا بأسلوب كرتوني وطريقة لعب مثيرة! بصفتك الشخصية الرئيسية في اللعبة، ستخوض معركة مع مجموعة واسعة من الأعداء من خلال حمل السلاح ومحاولة إنقاذ العالم!

لعبة الرماية Major Mayhem  على اندرويد

لعبة Major Mayhem 2 هي لعبة رماية أركيد تم تطويرها بواسطة Rocket Jump Games، حصلت اللعبة على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل في متجر Google Play حتى الآن. في النسخة الاخيرة من اللعبة تستمر القصة حيث يتعين عليك إنقاذ عشرات الرهائن بصفتك الحارس الوحيد! هنا، يمكنك استخدام الكثير من الأسلحة وإكمال العديد من المراحل والمشاركة في العديد من المشاهد المليئة بالحركة! تابع القراءة لمعرفة المزيد.

عندما يتعلق الأمر بألعاب الرماية، لا يمكنك أن تخطئ فيها. هناك الكثير من ألعاب الرماية الشهيرة في الوقت الحاضر مثل COD و PUBG و Fortnite. ولكن بغض النظر عن هذه الألعاب الحديثة، هناك الكثير من ألعاب الرماية الأخرى التي يتم التقليل من شأنها. إذا كنت تبحث عن واحدة، فستحب هذه اللعبة!

تحميل لعبة Major Mayhem 2 مهكرة اخر اصدار

لعبة Major Mayhem 2 هي لعبة إطلاق نار مع أكثر من 10 مليون عملية تنزيل في متجر Google Play! في هذه اللعبة، تلعب دور حارس وحيد يحتاج إلى الذهاب في مهام لإنقاذ الرهائن! هناك الكثير من الأسلحة التي يمكنك استخدامها، والمهام لإكمال معارك الرؤساء الكبار للقيام بها! بشكل عام ، هناك الكثير من مشاهد الحركة التي تحفز الأدرينالين في هذه اللعبة، وكل ذلك في تجربة الممرات الكلاسيكية.

يمكنك اللعب في مجموعة متنوعة من الأوضاع المختلفة ، واختيار وضع القصة والمرور بأكثر من 50 مرحلة جميلة ومثيرة بشكل لا يصدق وستكون مسمرًا على الهاتف لساعات! هناك أكثر من 150 مهمة خاصة في اللعبة يمكن القيام بها مجانًا. إذا كنت من محبي ألعاب الحركة والأسلحة النارية ، فإن الرائد Mayhem 2 سيجذب انتباهك بلا شك بتصميمها الرائع وبنيتها ؛ جربه وقل ما قيمة الحصول عليه ؟!

ملامح ومميزات لعبة Major Mayhem مهكرة

لعبة Major Mayhem 2 آخر اصدار هي لعبة إطلاق نار كلاسيكية تسمح لك بالمشاركة في العديد من المهام لإنقاذ الرهائن! هناك الكثير من أوضاع اللعبة والأسلحة في هذه اللعبة! فيما يلي الميزات:

  • طريقة لعب فريدة: هناك الكثير من الألعاب التي تتضمن إطلاق النار في الوقت الحاضر. النوع الأكثر شيوعًا هو battle royale حيث تزدهر ألعاب مثل PUBG و COD. ولكن إذا كنت تبحث عن لعبة إطلاق نار كلاسيكية لتدمن عليها، فستحب هذه اللعبة! بعد تنزيل Major Mayhem 2 مهكرة من ميديا فاير وهي الدفعة الثانية من اللعبة الناجحة على نطاق واسع التي تحمل الاسم نفسه. هنا، يمكنك الاستمرار في الشروع في مهام لإنقاذ الرهائن. ولكن على عكس الألعاب الشائعة اليوم ، يتم وضع هذه اللعبة في عرض أركيد كلاسيكي مع تحولات مثيرة للاهتمام. بشكل عام، هذه اللعبة تختلف عن أي لعبة لعبتها من قبل!
  • الكثير من المهام: تتميز لعبة Major Mayhem 2 مهكرة بخمسة فصول ملونة وممتعة مليئة بالإثارة! في كل فصل ، هناك أطنان من المهام التي قد تضيف ما يصل إلى 150 في المجموع. في كل فصل ، ستقاتل 5 زعماء كبار في النهاية! بصرف النظر عن ذلك ، هناك 150 مهمة صغيرة يمكنك إكمالها لكسب المزيد من المكافآت. القصة ممتعة ومرحة بقدر ما يمكن أن تكون.
  • مجموعة كبيرة من الأسلحة: في هذه اللعبة، هناك أيضًا مجموعة كبيرة من الأسلحة للاختيار من بينها. هناك مسدسات، بنادق، بنادق قنص، بنادق، بازوكا، وغيرها الكثير! هناك 7 أنواع فريدة من الأسلحة ولكل منها سماتها الفريدة. استخدمها بعناية وفي المواقف المثالية. الأمر متروك لك بشأن ما يجب عليك إحضاره في كل مهمة!
  • رسومات كلاسيكية: تعيد هذه اللعبة تجربة الأركيد الكلاسيكية كاملة مع طريقة اللعب ثنائية الأبعاد! تجعل تصميمات الشخصيات والبيئة هذه اللعبة رائعة للغاية. قد تكون لعبة أركيد ولكنها تحتوي على عناصر ثلاثية الأبعاد تجعلها مذهلة للغاية.
  • عناصر تحكم سهلة: تتيح لك هذه اللعبة أيضًا التحكم في شخصيتك بسلاسة وسهولة. هنا، ما عليك سوى تحريك شخصيتك للأمام وللخلف. كما أنه يخفي تلقائيًا عندما لا تقوم بالتصوير.

تحميل لعبة Major Mayhem 2 apk مهكرة من ميديا فاير

لعبة Major Mayhem 2 هي لعبة رائعة تسمح لك بالقيام بمهام لإنقاذ الرهائن عبر عمليات قنص احترافية. يمكنك الآن تنزيل لعبة Major Mayhem مهكرة كاملة من ميديا فاير apk مع أموال غير محدودة مجانا عبر رابط مباشر، عنا نعرض لكم الاصدار الاخير من اللعبة مهكرة كاملة على ميديا فاير، اللعبة تختلف عن لعبة wwe mayhem للاندرويد حتى لا يبدو لك الاسم متشابه نوعا ما، على اي يمكنك تنزيل لعبة Major Mayhem مهكرة من الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent