تحميل لعبة wwe mayhem للاندرويد آخر اصدار

نوراليقين
تعتبر لعبة wwe mayhem افضل لعبة مصارعة حرة على الهواتف الذكية، وتتوفر اللعبة لهواتف اندرويد والايفون على كل من متجر جوجل بلاي و ابل ستور مجانا، ونقدم لكم في هذه التدوينة الملف الخاص باللعبة wwe mayhem apk من ميديافاير مجانا apk + obb، اللعبة التي نالت إعجاب الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد والتي امتازت بجودة عالية في الصوت وجودة الصورة.



تتميز لعبة wwe mayhem apk + obb للمصارعة بالجرافيك العالي والتصميم الرائع، وتستند هذه اللعبة لأشهر العلامات التجارية في المصارعة الحرة العالمية والتي من بينها WWE و Smakdown، حيث يخوض اللاعب غمار المسابقة بمنافسين عالميين مثل الحانوتي وجون سينا وتريبل إتش وهوجن وباتيستا..

بالاضافة الى المصارعيين حول العالم، أصبحت بلادنا العرب تقدم شبابا في هذا المجال أيضا، بل وهناك العديد من المصارعين العرب الذين انضموا مؤخرا لهذا النوع من المصارعات.

مميزات لعبة  WWE Mayhem للاندرويد:

  • حجم لعبة المصارعة الحرة WWE Mayhem صغير جدا.
  • جرافيك بدقة عالية من حيث اشكال المصارعين وحلبات المصارعة والأصوات.
  • تتميز بالبساطة في عملية التحكم ويستطيع الكل تعلمها بسرعة.
  • لا تعرض اللعبة اية اعلانات مزعجة أثناء اللعب.
  • تتضمن مجموعة كبيرة من افضل المصارعين حول العالم من بينهم جون سينا وتريبل إتش وهوجن وباتيستا
  • تحديثات متوالية واصدارات متجددة للعبة تضيف العديد من التحسينات.
  • اللعبة تتوفر مجانا ولا تحتاج للدفع.

بعد ان كانت العاب المصارعة الحرة على الهواتف الذكية ذات جودة رديئة، انتظر الكثير من عشاق هذا النوع من الالعاب لعبة WWE Mayhem التي أحدثت ثورة وحققت نتائج مبهرة جدا، ولقيت اعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم ليدخل في غمال القتال في اللعبة الملايين من اللاعبين.

تحميل لعبة wwe mayhem apk اندرويد:

يمكنك تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE Mayhem للاندرويد برابط مباشر  من ميديافاير والتي تعمل على جميع الهواتف الذكية، حيث أنها تتوفر على المتجر الرسمي Google Play، كما تستطيع تحميل ملف apk وملفات obb الخاصة باللعبة من الروابط التالية:
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
wwemayhem_1.21.129-mod.apk apk mod 41MB تحمـيـل
wwemayhem_1.21.129-OBB.zip OBB data 610MB تحمـيـل
google-playkhamsatmostaqltradent