تحميل لعبة gun wars مهكرة من ميديا فاير بدون انترنت

رابط تحميل مباشر للعبة gun wars مهكرة من ميديا فاير apk مع شرح طريقة التثبيت بدون نت على هواتف اندرويد بدون انترنت آخر اصدار كاملة مدفوعة مسبقا

اهلا بكم في عالم العاب الحرب والقتال، اليوم معنا لعبة Gun War مهكرة وهي لعبة تتضمن الكثير من الميزات المذهلة وتعتبر واحدة من افضل العاب مواجهة الإرهابيين بالأسلحة والتكتيكات الخاصة، في هذا المقال نقدم لكم رابط تحميل مباشر للعبة gun wars مهكرة من ميديا فاير apk مع شرح طريقة التثبيت بدون نت على هواتف اندرويد، واذا كنت من عشاق هذا النوع من الالعاب، يمكنك ايضا الاطلاع على لعبة Sniper 3D مهكرة آخر اصدار.

تحميل لعبة gun wars مهكرة من ميديا فاير

تحميل لعبة gun wars مهكرة للايفون والاندرويد سيكون أمر رائعا بالنسبة لكل عشاق ألعاب الأكشن والحرب والقتال وسوف نتحدث عنها اليوم موقعنا عرب فون عن هذه اللعبة مع رابط تحميل مباشر لنسخة gun wars مهكرة مهكرة جاهزة تعمل على أجهزة المحمول اندرويد.

لعبة gun wars: العاب حرب مهكرة بدون انترنت من ميديا فاير

لعبة Gun War: Shooting Games هي لعبة من العاب حرب مهكرة بدون انترنت من ميديا فاير وهي لعبة حرب من منظور شخص واحد أو لعبة قنص حيث يأخذ اللاعب دور جندي يجب أن يشارك في سلسلة من المهام في جميع أنحاء العالم لتحرير الرهائن وقتل الأعداء الإرهابية، بطلنا هذا عليه شراء الأسلحة بنفسه بالمال، والأحجار الكريمة والذهب التي يجدها في مهماته، كما يمكنه شراء ترقيات لبنادق القنص، والبنادق والمسدسات وغيرها، والهدف هو زيادة الدقة وتحقيق المزيد من الضرر بالعدو.

تحميل لعبة gun wars مهكرة من ميديا فاير

ليس لدى لعبة Gun War مهكرة الكثير من التنوع في سيناريوهات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والأعداء أو المواقع، ولكنها تقدم بالفعل الكثير من المهام لإظهار ما تتمتع به من خبرة مع تحريك إصبعك. فاللعبة تخصص ضوابط تحكم تتكون من مجرد وضع إصبعك على الأعداء اتباعا لتفجيرهم قبل أن يتمكنوا من التسديد.

مميزات gun wars مهكرة للاندرويد

من أهم الميزات التي في لعبة gun wars apk مهكرة للاندرويد، هي انه يمكن لعبها بدون انترنت، حيث يمكنك الاستمتاع بواحدة من أفضل العاب القنص بدون الحاجة الى اتصال نت على الهاتف، هذا اضافة الى الميزات التالية:

  • أكمل أكثر من 124 مهمة مثيرة، تتضمن وضعين سوبر، لا نهاية لهما!
  • يمكن اللعب بدون اتصال بالإنترنت، ويمكنك بدء الحرب في أي وقت تريد!
  • رسومات جرافيك ثلاثية الأبعاد رائدة ومذهلة
  • ظ على التخزين السحابي؛ مما يجعلك لا تفقد بيانات اللعبة أبداً!
  • لوحة صدارة عالمية للمميزين! تحقق من ترتيبك على مستوى العالم!
  • تتضمن قائمة الأعداء: زومبي وجنود ومركبات مدرعة ووحدات جوية، وبالطبع عليك الحذر من أن تصيب الرهائن عن طريق الخطأ!
  • جيل جديد من مؤثرات "Bullet Time" التصويرية المميزة، حيث يُمكِّنُكَ تسجيل كل إطارٍ من عمليات التصويب المثيرة التي تقوم بها!
  • عواصف رملية، وموانئ بحرية، وأمطار غزيرة ومؤثرات جوية أخرى!
  • مجموعة متنوعة من ألعاب التصويب الكلاسيكية FPS (منظور الشخص الأول) / TPS (منظور الشخص الثالث)، وقد نقحنا أزرار التحكم لتعمل على الأجهزة المحمولة!
  • معارك لمواجهة عمالقة، ومهام اغتيال محدودة الوقت، وإنقاذ للرهائن، وزنازين لا نهاية لها تحت الأرض.
  • إطلاق نار تقليدي بأسلحة الاندماج النووي، وعناصر قنص، وعمليات هجوم شاملٍ بدروع السبائك المنيعة، إنها قوة لا تقهر!

تحميل لعبة gun wars مهكرة من ميديا فاير

لعبة gun wars، واحدة من الألعاب الرائعة جدا خصوصا انها توفر نمط اللعب بدون الحاجة الى اتصال بالانترنت، يمكنك البدء الآن وتحميل تحميل لعبة gun wars apk + obb مهكرة من الرابط المباشر أسفل على موقع ميديا فاير:

تم تنزيل لعبة Gun War: Shooting Games أكثر من 5 ملايين مرة بواسطة مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم من Google Play وتمكنت من الحصول على تقييم جيد وصل 4.6 من 5.0. لقد قدمنا ​​التنزيل مجانا على ميديا فاير مهكرة! إذا كنت ترغب في تحميل لعبة gun wars مهكرة من ميديا فاير، يمكنك تنزيلها بنقرة واحدة عبر الزر التالي:

يمكنك أيضا تحميل النسخة الأصلية Gun War: Shooting Games بندقية من اللعبة مباشرة على متجر Google Play مجانا، فقط اتبع الرابط التالي قم قم بتثبيتها مباشرة.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.