تحميل لعبة مدرسة الفوضى مهكرة - School of Chaos

الآن حصريا على موقع عرب فونز، يمكنك تحميل School of Chaos APK مهكرة أحدث أصدار مجانا للاندرويد، لعبة مدرسة الفوضى مهكرة للاندرويد حيث رحل جميع المعلمين وحان وقت الفوضى الكاملة في هذه اللعبة التي تعمل عبر الإنترنت على جميع هواتف اندرويد.

تحميل لعبة مدرسة الفوضى مهكرة - School of Chaos

لعبة مدرسة الفوضى School of Chaos مهكرة

في هذه اللعبة العملاقة والتي تلعب اونلاين مع العديد من اللاعبين حول العالم، تم أكل جميع المعلمين والإداريين من قبل الزومبي في مدرسة كبيرة، والآن لم يتبق شيء في المدرسة لإيقاف أي من الطلاب، والآن ماذا بقي للطلاب الذين تركوا في المدرسة؟ حسنًا، تنتظر الفوضى المطلقة والدمار حيث لا توجد قواعد في مدرسة الفوضى مهكرة للاندرويد.

تحميل لعبة مدرسة الفوضى مهكرة - School of Chaos

لكن كن حذرًا جدًا، ستؤدي الفوضى من طرف التلاميذ دائمًا إلى إثارة المشاكل من كل زاوية وركن، هناك المتنمرون في كل مكان واللاعبون الآخرون الذين يسعون للسيطرة. من هو الأقوى، من سيقود البقية؟ هناك طريقة واحدة فقط لمعرفة ذلك. انطلق وقم بتنزيل School of Chaos لنظام Android مهكرة مجانًا من ميديا فيار عبر الرابط اسفل المقال.

ميزات لعبة مدرسة الفوضى على اندرويد

هناك العديد من المميزات المختلفة التي تجعل من لعبة School of Chaos لعبة رائعة لتلعبها، لا يمكننا نعرض لكم جميع الميزات التي تتميز بها هذه اللعبة الرائعة، لكن فيما يلي نعرض لكم اهم واقوى الميزات التي اطلعنا عليها:

  • استمتع باللعبة جنبًا إلى جنب مع الآلاف من اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم، اللعبة تعمل أونلاين.
  • استخدم ميزة Quest Maker لإنشاء المهام الخاصة بك حتى يستمتع بها الآخرون ويتحدون أنفسهم.
  • أيضًا، العب من خلال عالم رمل مفتوح بالكامل. تجول في المدينة بأكملها وانضم إلى العديد من الخدع.
  • قم بإنشاء الطالب الخاص بك. على هذا النحو ، ستتمكن من إضفاء الطابع الشخصي على شخصيتك من خلال الآلاف من التركيبات والإمكانيات المختلفة.
  • تحكم في اقتصاد اللعبة. يتحكم جميع اللاعبين في السوق ويحددون أسعار كل شيء.
  • هناك الكثير من الأسلحة والدروع المختلفة التي يمكن للمستخدمين الوصول إليها.
  • قم بإنشاء عشيرتك الخاصة ، أو انضم إلى واحدة بدورها.
  • ستكون قادرًا على مقابلة عدد كبير من اللاعبين في جميع أنحاء العالم وكسب المزيد من الاتصالات جنبًا إلى جنب مع طريقة لعبك.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك شراء حيوانات أليفة وتدريبها على اللعب والقتال بجانبك في جميع الأوقات.
  • من ناحية أخرى ، يمكنك أيضًا صياغة وبناء العناصر النادرة الخاصة بك على طول الطريق.

تحميل لعبة مدرسة الفوضى مهكرة آخر اصدار

الآن، ماذا تنتظر؟ يجب أن تمضي قدمًا حتى تتمكن من تنزيل أحدث إصدار من School of Chaos مهكرة على هاتفك اندرويد. في هذا الإصدار، ستتمكن من الحصول على العديد من عمليات الغش وتهكير اللعبة والإضافات المختلفة التي لا تتوفر في الإصدار الأصلي. بهذه الطريقة، يمكنك أن تتقدم على جميع الطلاب الفوضويين الآخرين. لا تتردد وانتقل عبر الرابط التالي وابد في تحميل لعبة مدرسة الفوضى مهكرة مجانا من ميديا فاير عبر الرابط التالي:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم