تحميل لعبة Dragon Epic مهكرة للاندرويد اخر اصدار

اذا كنت من عشاق العاب التنين او حرب التنانين، لابد ان تعجبك هذه اللعبة حد الجنون، هنا نعرض لكم الاصدار الاخير من لعبة دراجون إيبك مهكرة للاندرويد اخر اصدار جاهزة للتحميل عبر رابط مباشر من ميديا فاير، اللعبة شبيهة نوعا بلعبة Dragon Mania للأندرويد لكنها بأسلوب مغاير وتستحق التحميل والتجربة على هاتفك اندرويد. أهلا بكم في عالم عرب فونز للالعاب المهكرة.

تحميل لعبة Dragon Epic مهكرة للاندرويد اخر اصدار

لعبة Dragon Epic - Idle & Merge هي لعبة جديدة ومثيرة على غرار ألعاب Arcade المتوفرة للاندرويد، اللعبة من تقديم استديو ONESOFT رسميا ويتم توفيرها مجانًا على متجر جوجل بلاي وأحدث إصدار لها أمامك مع النسخة المهكرة هنا يمكنك تحميلها من موقع ميديا فاير، احصل الآن على ملف دراجون إيبك apk مع تهكير أموال غير محدودة.

لعبة Dragon Epic للاندرويد:

لعبة Dragon Epic، كما يوحي اسمها، مبنية باستخدام تركيبة هيكلية تكاملية في شكل لعبة النقر. القصة العامة للعبة هي أن الظلام قد سيطر على أرض Dragonia الخصبة و المزدهرة ومصير هذه الأرض الآن بين يديك القوية وأنت الأمل الوحيد! كلاعب، عليك أن تستخدم سحرك وأن تزرع وتنشئ تنينك الخاص، وبمساعدة التنانين، أزل هذا الظلام من أرضك.

هناك مجموعة متنوعة من الـ Dragons المختلفة المتاحة، ولكل منها مهاراته وقدراته الخاصة، ومن المفترض أن تقاتل معهم الظلام وتصل إلى هدفك المنشود والذي وهو إنقاذ أرض Dragonia. من الممكن أيضًا دمج Dragons وإنشاء تنانين أكثر قوة؛ من خلال القيام بذلك، ستتمكن من مضاعفة قوة التنين وهزيمة الأعداء القادمين بضربات أقوى.

تحميل لعبة Dragon Epic مهكرة للاندرويد اخر اصدار

هناك أيضًا سلسلة من المكافآت والقوى الخاصة مثل بيض التنين والصناديق في اللعبة التي يمكنك كسبها كلما تقدمت لتضيفها إلى قوتك. بالإضافة إلى قسم القصة، وهو هزيمة العدو وإنقاذ أرضك، لا تفوت أقسام اللعبة عبر الإنترنت و PVP؛ يتيح لك هذا الوضع التنافس مع لاعبين عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم ومعرفة مقدار القوة لديك؟! إذا كنت ترغب في تجربة لعبة أركيد مع طريقة لعب مثيرة وبنية رائعة، لعبة Dragon Epic مع سلسلة من الميزات الخاصة تستحق التجربة بالتأكيد وستجذب انتباهك.

مميزات لعبة Dragon Epic مهكرة للاندوريد:

في يوم من الأيام، في عالم الفايكينغ الروحاني البري، بعد أن ازدهر وادي التنانين "دراجون يا"، تعرض الوادي لهجوم من الأعداء من أشرار "عش الظلام"، والأمل الوحيد لإنقاذ عالم وادي تنانين "دراجون-فال" يكمن في قدرتك السحرية على تدريب هذه التنانين وتطويرهم ليصبحوا أساطير في لعبة التنانين للإطلاق الناري. من ميزات Dragon Epic الرائعة نعرض لك:

  • وجود +50 تنينًا بقدرات وإمكانيات فريدة
  • القدرة على اللعب كلاعب واحد أو المشاركة في معارك متعددة اللاعبين
  • القدرة على الجمع بين التنانين مع بعضها البعض وإنتاج تنين أقوى
  • اربح مكافآت خاصة مثل بيض التنين أو الماس أو علب الذهب
  • وجود نظام قتال آلي في حالة ترك اللعبة
  • امتلاك نظام تصنيف عالمي لتجربة منافسة عالمية
  • بنية رائعة وصوت مثير ورسومات عالية الدقة وطريقة لعب تسبب الإدمان

تنزيل لعبة Dragon Epic مهكرة من ميديا فاير

تم تنزيل لعبة Dragon Epic أكثر من مليون مرة من طرف مستخدمي Android حول العالم من Google Play وتمكنت من الحصول على تقييم جيد تجاوز الـ 4.5 من 5.0. بصفتك مستخدمًا ومتابعا لألعاب عرف بونز، يمكنك تنزيل أحدث إصدار من لعبة Dragon Epic مهكرة كاملة اخر اصدار عبر برابط مباشر من ميديا فاير وتوفير نصف السعر 50٪ للوصول الى جيمع الميزات المغلقة داخل اللعبة والحصول على النسخة الكاملة مجانا. الآن فيما يلي رابط تحميل لعبة Dragon Epic اخر اصدار مهكرة مجانا:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم