تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة أحدث إصدار للأندرويد

لعبة dragon mania مهكرة هو محتوى هذه الصفحة على موقعكم عرب فون!  أهلا بكم من جديد في مقال جديد على  يضاف الى قسم العاب اندرويد المهكرة، والحديث بالضبط عن لعبة dragon mania legends مهكرة للاندرويد اخر اصدار مع رابط مباشر لتحميها مجانا، هي واحدة من الألعاب التي اشتهرت كثيرا على الهواتف الذكية والتي تعرف عربيا باسم دراجون مانيا الأساطير مهكرة

لعبة dragon mania مهكرة اخر اصدار للاندرويد

لعبة Dragon Mania Legends مهكرة للاندرويد

تمتاز به لعبة Dragon مانيا جرافيك العالي والمميز الذي يجعلك تعيش غمار اللعبة وكأنها في الواقع، وتدور أحداث اللعبة في جزيرتين صغيرة، تكون وانت الحكيم الواحد لها، حيث عليك أن تقوم العديد من المهام لتربية مخلوقاتك، هذه المخلوقات يمكن تسميتها بتنانين وتقف مسؤولية الطعام والسكن وبناء المأوى وكل ما تحتاجه تنانينك للاستمرار في الحياة عليك، انت الراعي الوحيد لها.

إن كنت تبحث عن تهكير لعبة dragon mania فهنا ستجد ضالتك، ابدأ اذا بلعبة dragon mania legends نسخة مهكرة للاندرويد وحاول إطعام مخلوقاتك والعناية بها لكي تحصل على ذهب إضافي ومكافآت مميزة داخل الللعبة، كن الرائد وإنشاء جزيرة أحلامك واجعل مدينتك أروع اكثر من خلال بناء المزيد من المباني وتزيينها، فتجد في اللعبة أكثر من ثلاثمائة وخمسون سلالة من التنانين والتي يمكنك أيضا تزويجها.

ميزات رائعة من Dragon Mania Legends

لعبة Dragon Mania Legends للاندرويد هي لعبة محاكاة رائعة وفريدة من نوعها تسمح لك بجمع وتدريب والقتال مع تنانينك! فيما يلي ميزات Dragon Mania Legends.

لعبة لا تصدق: كان هناك الكثير من ألعاب المحاكاة في الوقت الحالي. غالبًا ما تكون فريدة من نوعها وتركز على موضوع معين. ولكن بصرف النظر عن ذلك ، فإنها توفر طريقة لعب مثيرة للاهتمام يمكن أن تنافس تلك الشعبية. إذا كنت تبحث عن واحدة فريدة من نوعها ، فهذا يناسبك! Dragon Mania Legends مهكرة  هي لعبة محاكاة تسمح لك بالدخول إلى عالم Dragolandia. هنا ، يمكنك أن تبدأ رحلتك لتصبح سيد تنين! ابدأ في تربية التنانين والقتال معهم لكسب المكافآت! يمكنك أيضًا إنشاء الجزيرة التي تحلم بها حتى تتمكن من إنشاء المدينة لتنانينك. كل شيء هنا فريد من نوعه ويتضمن التنانين!

الكثير من التنانين: في Dragon Mania Legends مهكرة، هناك أطنان من التنانين مع أكثر من 600 نوع فريد يمكنك جمعها. يمكنك جمعها وتربيتها وترقيتها وإضافتها إلى مجموعتك من التنانين! هنا ، كل واحد فريد وله إحصائياته الخاصة. سوف تسمح لك تنانينك بربح عملات معدنية كما يمكنك بناء جزيرة التنين التي تحلم بها! هنا ، ستخرج في أراضٍ جديدة بحثًا عن تنانين أندر! هناك أيضًا سمات تنين مختلفة وعليك أن تأخذ في الحسبان صلاتهم عند القتال.

أنشئ مدينتك: يمكنك أيضًا إنشاء جزيرة أحلامك الخاصة بك! قم بتخصيص وملء مدينتك بالمباني والديكورات الممتعة! هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك بنائها مثل المزارع ومخازن التنين والمفقس والمزيد! يتيح لك كل من هذه الأشياء القيام بأشياء معينة مثل فقس التنين أو زراعة الثمار وحصادها من أجل تنانينك.

العشائر: هنا ، يمكنك أيضًا إنشاء العشائر والانضمام إليها! تكوين صداقات وزيارة جزر الحيوانات الأليفة وتبادل الهدايا السحرية. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها ووضع إستراتيجية مع أعضاء فريقك!

رسومات رائعة: رسومات Dragon Mania Legends فريدة وحيوية للغاية! هناك الكثير من الأشياء التي يجب تقديرها هنا ولكن الأهم من ذلك - التنانين.

تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة من ميديا فاير:

وصلنا الان الى رابط التحميل، حيث يمكنك تنزيل لعبة Dragon مانيا مهكرة للأندرويد مجانا مباشرة عبر الانتقال الى الرابط التالي، والذي يأخذك لتحميل ملف apk الخاص باللعبة، وفي حالة واجهتك اية مشاكل مع تحميل او تثبيت اللعبة على هاتفك لا تتردد في الاتصال بنا او شرح مشكلتك في صندوق التعليقات اسفله. 

16/أكتب تعليق/تعليقات

  1. اللعبة رووووعة

    ردحذف
  2. غير معرف11/27/2018

    اللعبة اشتغلت

    ردحذف
  3. غير معرف1/26/2019

    مريم

    ردحذف
  4. الردود
    1. يمكنك تنزيلها من الرابط أسفل المقال مباشرة، ثم الضغط على زر Free download الازرق، اخبرني ان واجهت اية مشاكل في التحميل

      حذف
  5. لعبة مهكرة Boow masters.

    ردحذف
  6. بتنزل آزَآيّ

    ردحذف
  7. هيا مهكره!! ؟

    ردحذف
  8. الردود
    1. العبة وبتشتغل مدي فول الجواهر أو الذهب ممكن حل

      حذف
  9. شو اكو رابطين

    ردحذف
  10. اللعبه لم نزلتها من الرابط الاول مافتحت طلبت تحديديث فورا اذا حدثتها بيروح التهكير ولا لا

    ردحذف
  11. عم تنز ل بس وقت بدي ثبتا ما عم بتثبت ارجو حل المشكلة

    ردحذف
  12. العبة وبتشتغل اياكي تحديث أحدثتها من المتجر بلاي ولايتها بس ما دا يقول الجواهر أو الذهب

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم