تنزيل لعبة dragon mania مهكرة اخر اصدار للاندرويد

إعلانات روابط

لعبة dragon mania مهكرة هو محتوى هذه الصفحة على موقعكم عرب فون!  أهلا بكم من جديد في مقال جديد على  يضاف الى قسم العاب اندرويد المهكرة، والحديث بالضبط عن لعبة dragon mania legends مهكرة للاندرويد اخر اصدار مع رابط مباشر لتحميها مجانا، هي واحدة من الألعاب التي اشتهرت كثيرا على الهواتف الذكية والتي تعرف عربيا باسم دراجون مانيا الأساطير.
لعبة dragon mania مهكرة اخر اصدار للاندرويد
تمتاز به لعبة Dragon مانيا جرافيك العالي والمميز الذي يجعلك تعيش غمار اللعبة وكأنها في الواقع، وتدور أحداث اللعبة في جزيرتين صغيرة، تكون وانت الحكيم الواحد لها، حيث عليك أن تقوم العديد من المهام لتربية مخلوقاتك، هذه المخلوقات يمكن تسميتها بتنانين وتقف مسؤولية الطعام والسكن وبناء المأوى وكل ما تحتاجه تنانينك للاستمرار في الحياة عليك، انت الراعي الوحيد لها.

إن كنت تبحث عن تهكير لعبة dragon mania فهنا ستجد ضالتك، ابدأ اذا بلعبة  dragon mania legends نسخة مهكرة للاندرويد وحاول اطعام مخلوقاتك والعناية بها لكي تحصل على ذهب إضافي ومكافآت مميزة داخل الللعبة، كن الرائد وإنشاء جزيرة أحلامك واجعل مدينتك أروع اكثر من خلال بناء المزيد من المباني وتزيينها، فتجد في اللعبة أكثر من ثلاثمائة وخمسون سلالة من التنانين والتي يمكنك أيضا تزويجها.

صور من داخل لعبة دراجون مانيا الأساطير:

لعبة dragon mania مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تحميل dragon mania معدلة للاندرويد:

وصلنا الان الى رابط التحميل، حيث يمكنك تنزيل لعبة Dragon مانيا مهكرة للأندرويد مجانا مباشرة عبر الانتقال الى الرابط التالي، والذي يأخذك لتحميل ملف apk الخاص باللعبة، وفي حالة واجهت اية مشاكل مع تحميل او تثبيت اللعبة على هاتفك لا تتردد في الاتصال بنا او شرح مشكلتك في صندوق التعليقلات اسفله. 
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
dragon-mania1_minAPI19-ARN64.apk APK ARM64 111.71 MB تحمـيـل
dragon-mania_minAPI19-x86.apk APK X86 112.85 MB تحمـيـل

التعليقات:

  1. اللعبة رووووعة

    ردحذف
  2. غير معرف11/27/2018

    اللعبة اشتغلت

    ردحذف
  3. غير معرف1/26/2019

    مريم

    ردحذف
  4. الردود
    1. يمكنك تنزيلها من الرابط أسفل المقال مباشرة، ثم الضغط على زر Free download الازرق، اخبرني ان واجهت اية مشاكل في التحميل

      حذف
  5. لعبة مهكرة Boow masters.

    ردحذف
  6. بتنزل آزَآيّ

    ردحذف
  7. شو اكو رابطين

    ردحذف
  8. اللعبه لم نزلتها من الرابط الاول مافتحت طلبت تحديديث فورا اذا حدثتها بيروح التهكير ولا لا

    ردحذف
  9. عم تنز ل بس وقت بدي ثبتا ما عم بتثبت ارجو حل المشكلة

    ردحذف