تحميل لعبة Sniper 3D مهكرة آخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير

نوراليقين

اهلا بكم من جديد مع واحدة من افضل العاب الاكشن على الهواتف الذكية، لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة أو لعبة القناص من افضل العاب القنص على الهاتف وهي عبارة عن لعبة قنص باستعمال العديد من الأسلحة  يجب عليك من خلالها القضاء على المجرمين في الشوارع، كما يمكنك اطلاق النار على الشرطة او اي احد اخر يظهر لك في الشارع، وهنا نقدم لك رابط تحميل لعبة sniper 3d مهكرة للاندرويد مع رابط النسخة الاصلية على متجر التطبيقات جوجل بلاي.

تحميل لعبة Sniper 3D مهكرة آخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير

لعبة القناص سنايبر ثري دي تقدمها شركة Fun Games For Free مجانا على متجر Google Play و AppStore بالنسبة لهواتف آيفون، إلا أن اللعبة تقدم بعض الأسلحة المحدودة والتي لن تستطيع القنص بها الا مرات معدودة، لذا نقدم لكن هنا رابط تنزيل الاصدار الاخير مهكر حتى تواصل القنص بالأسلحة جميعها مع تهكير جميع الموارد وفتح كل الميزات، فماذا تنتظر، انطلق إلى أسفل المقال وقم بتحميل اللعبة وابدأ خوض الحرب العالمية على الإجرام و احترف الرماية صوّب واطلاق النار! احصل على سلاح ناري و اقتلهم جميعاً.

 لعبة سنايبر ثري دي Sniper 3D مهكرة للاندرويد

حصلت لعبة سنايبر 3d الخاصة بهواتف اندرويد حتى الآن على أكثر من 100 مليون تنزيل بواسطة مستخدمي وعشاق الألعاب على الهواتف الذكية أندرويد حول العالم، وقد تم تصنيفها من بين أفضل ألعاب الأكشن، اللعبة تقدم لك دورا مطلقا وهو إطلاق النار عبر القنص من بعيد والتدقيق في الهدف، كل هذا مع رسومات، وصوت، وضوابط ارئعة  لخلق تجربة لعبة  Sniper 3D الرائعة.

تحميل لعبة sniper 3d مهكرة للاندرويد

اليوم تحتفل اللعبة بالهالوين مع تحديثات رائعة ذات المدة المحدودة، وتقدم أفضل لعبة قناص على أجهزة Android  خوض الحرب العالمية على الإجرام و احتراف الرماية مجانا، فقط ابدا، صوّب و اطلق النار ثم احصل على سلاح ناري جديد من النسخة المهكرة واقتل الجميع.

مميزات لعبة القناص ثلاثية الابعاد Sniper 3D

تعد حرب القناصة واحدة من أروع جوانب القتال، فكرة التخفي وتحديد هدف لتدميره من بعيد هي فكرة رائعة للغاية وجذابة. غالبًا ما يشير القناصة إلى أنهم يتعرفون على أهدافهم ويشعرون وكأنهم القاضي وهيئة المحلفين والادعاء حتى النقطة التي يضغطون فيها على الزناد. من ميزات لعبة Sniper 3D للاندرويد:

  • مجموعة متنوعة من الأسلحة التدميرية للقضاء على الشخصيات المحددة
  • القدرة على ترقية الأسلحة عن طريق إضافة الكاميرا وغيرها من العناصر
  • اطلاق النار في مجموعة متنوعة من البيئات والمواقع المتنوعة
  • رسوم 3D غاية في الواقعية و حركات رائعة
  • تحدي المستخدمين بشكل عشوائي عبر العالم أو مع الأصدقاء
  • المئات من المهام المثيرة مع مجموعة واسعة من الأسلحة الفتاكة
  • تحكم سهل وبديهي
  • أفضل ألعاب تبادل إطلاق النار المباشر تقييماً في متجر Google.
  • متعة مضمونة تماماً!
اضافة الى ميزات اللعبة العادية، يمكنك الحصول على المزيد من المميزات عند تنزيل Sniper 3D Assassin مهكرة، يمكنكم الآن الحصول على لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة جاهزة اخر اصدار للاندرويد من رابط مباشر على ميديا فاير والاستمتاع بلعب افضل لعبة قنص مهكرة للاندرويد مع العديد من الميزات منها:
  • الماس اللانهائي
  • عملة لانهائية
  • بدون إعلانات مزعجة
  • إعادة ملء الطاقة باستخدام الأحجار الكريمة
  • رموز لا نهائية هائلة.
  • إزالة كشف الغش.

شرح تثبيت Sniper 3D على هواتف اندرويد

من السهل جدا تثبيت الاصدار المهكر من لعبة sniper 3d على اندرويد، فلن تحتاج الى اي ملفات داتا او OBB او نقل مجلدات، الملف المهكر عبارة عن ملف apk فقط يمكنك تثبيته مباشرة على الهاتف باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بحذف النسخة القديمة من الهاتف
  2. قم بتثبيت ملف APK المهكر والذي يمكنك تحميله من الرابط اسفله.
  3. افتح اللعبة واستمتع بها
إذا كنت ترغب في جعل اللعبة أكثر إثارة، قم الأن بتنزيل الاصدار الاخير سنايبر ثري دي مهكرة حتى تتمكن من شراء أفضل ترقيات لبنادقك مباشرة، قم بتنزيل النسخة المعدلة واحصل على أموال غير المحدودة، بدون إعلانات معدلة لتسريع اللعب وجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام.

تحميل لعبة Sniper 3D مهكرة للاندرويد apk

كما ذكرت في الاعلى، تتوفر لعبة القنص الشهيرة بشكل مجانا على متجر التطبيقات جوجل بلاي، ويمكنك تحميل الاصدار الاخير منها عبر الرابط المباشر التالي:

في حين إذا كنت تريد تثبيت اللعبة المهكرة، ما عليك الا الانتقال إلى موقع ميديا فاير عبر رابط التحميل التالي، وهو الرابط الذي تم توفيره لمتابعي عرب فون حتى يتمكنوا من تنزيل sniper 3d مهكرة اخر اصدار للاندرويد بسهولة وبحجم ١٤٤ ميجا بايت تقريبا، وقد قمنا بتحديث اللعبة الى الاصدار الاخير معدل عبر الرابط التالي:

كما يمكنك أيضا تحميل Sniper 3D Assassin القديمة، او الإصدارات السابقة من اللعبة، فقط اختر النسخة التي تريد تنزيلها حسب الروابط التالية:

google-playkhamsatmostaqltradent