تحميل لعبة Samorost 3 المدفوعة كاملة مجانا للاندرويد

نوراليقين

اهلا بكم من جديد على موقعكم عرب فونز وفي مقال حصري وجديد عن لعبة رائعة نقدمها لكم مجانا كالعادة، في سلسلتنا عن الالعاب المدفوعة والتي لا يمكن تحميلها من متجر جوجل بلاي الى بعد ربط البطاقة البنكية ودفع مبلغ اللعبة، على العكس هنا نقوم بتوفير كل هذه الالعاب مجانا عبر رابط مباشر، حديثنا اليوم عن لعبة Samorost 3 كاملة مجانا، ورغم انها تحتاج الدفع على المتجر الرسمي جوجل بلاي، الا اننا نقدم لكم هنا في هذه الصفحة إمكانية تحميل لعبة Samorost 3 المدفوعة للأندرويد مجانا مع ملف apk وملفات OBB او الداتا عبر رابط مباشر.

تحميل لعبة Samorost 3 المدفوعة كاملة مجانا للاندرويد

تعرض الشركة نسخة مصغرة من اللعبة على المتجر مجانا، واذا كنت قد جربت لعبة Samorost 3 Demo من المتجر، ستلاحظ ان هذه النسخة هي تجريبية فقط وليست لعبة كاملة، ستطلب منك هذه اللعبة الصغيرة شراء النسخة الكاملة من اللعبة والتي تحمل اسم Samorost 3 مهكرة، لكن اذا كنت تريد الحصول على لعبة Samorost 3 كاملة مجانا، يمكنك ذلك ايضا من موقع ميديا فيار عبر الرابط المباشر أسفله، قبل ذلك دعونا نتعرف عن هذه اللعبة بالتفصيل.

لعبة Samorost 3 مجانا على اندرويد

لعبة Samorost 3 هي لعبة جديدة وجميلة للغاية بتصميم فريد بأسلوب الألغاز والعاب الذكاء من تقديم استديو العاب Amanita Design الذي ابتكر أيضا كلا من لعبة Machinarium كاملة و Botanicula، اللعبة متوفرة لجميع الهواتف الذكية العاملة بنظام Android ويتم تقديمها مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا على Google Play، ورغم انها لعبة مدفوعة الا انها حصلت على عدد تحميلات وشراء فاق المائة ألف.

تم إصدار لعبة Samorost 3 بأسلوب المغامرة لأجهزة الكمبيوتر في عام 2016 بواسطة Amanita Design وتم إصدارها لأجهزة iPhone قبل أيام قليلة من إصدارها للهواتف العاملة بنظام اندرويد لتغيير مغامري العالم! يعود هذا الظهور مرة أخرى إلى الأفكار الطموحة، وشيئًا فشيئًا يجب على المرء أن يخطو إلى عالم رائع وغامض؛ تنتظرك بالضبط 9 عوالم فريدة وغريبة مع مخلوقات وأحداث غريبة وكالعادة، وتجرأ على البدء إذا كنت تريد أسلوب مغامرة ولا تحب Samorost 3 مع كل الاحترام لك. ابدأ الآن وارسم خطًا أحمر حول الاكتشاف والجمال!

في البداية تم إصدار لعبة Samorost 3 لبضع دقائق وحصلت على أكثر من 5000 تنزيل، وبالتأكيد، مثل الألعاب الأخرى لهذه الشركة، اللعبة لا مثيل لها وبيعت بشكل جيد على المتجر، في حين ان من لا يستطيع شراءها يقوم بتحميلها بشكل غير رسمي من المواقع الخارجية، وكذلك الحال هنا نقدم لكم رابط لعبة Samorost 3 كاملة مجانا مهكرة من ميديا فاير.

مميزات لعبة Samorost 3 على اندرويد

تدور أحداث Samorost 3 حول قزم فضائي محب للاستطلاع يستخدم قوى آلة فلوت سحرية للسفر عبر الكون بحثًا عن أصول آلة الفلوت الغامضة. قم بزيارة تسعة عوالم فريدة مليئة وغريبة بالتحديات والمخلوقات والمفاجآت النابضة بالحياة التي يمكن اكتشافها، والتي بُعثت إلى الحياة بالأعمال الفنية والأصوات والموسيقى الجميلة.

تحميل لعبة Samorost 3 المدفوعة كاملة مجانا للاندرويد

القصة الكاملة للعبة، مثل Machinarium، تتم بصريًا، خاصة مع السحب الصغيرة التي تفتح فوق الشخصيات ؛ تحتوي قصة اللعبة أيضًا على موضوع بسيط جدًا؛ يقع بوق (أو آلة نفخ تشبه البوق) بجوار منزل شخصية اللعبة، ويذهب إلى كتابه القديم في المنزل ويدرك أن البوق ينتمي إلى مخلوقات تشبه البشر ويمكن باستخدام هذا الجهاز استدعاء الأشباح في الداخل الكواكب والأشياء و لذلك قرر بناء مركبة فضائية والوصول إلى حيث يعيش هؤلاء الأشخاص، لذلك بدأ العمل وبعد قليل من العمل، قام ببناء مركبة فضائية وسافر إلى العديد من الكواكب والكويكبات والأقمار من حولهم!

الآن عليك مساعدته في تطوير قصة اللعبة وتجربة واحدة من أجمل ألعاب المغامرات على Android، بعد ان تقوم بتنزيل اللعبة وتثبيتها من الرابط اسفله، ستكون قد حصلت بالفعل على النسخة المدفوعة المشتراة من اللعبة مجانا مع كل البيانات المطلوبة.

تحميل لعبة Samorost 3 المدفوعة كاملة مجانا للاندرويد

اللعبة تحتاج الى الكثير من التركيز والتفكير والذكاء، وهي لعبة رائعة جدا التفاصيل مذهلة، تقوم كلاعب بالمرور عبر العديد من المراحل على شكل الغاز، الكثير من الأشخاص ممن قاموا بتحميل اللعبة، لم يستطيعوا إكمالها نظرا لصعوبة الغازها، لكن اذا قمت بالاعتماد على الكتاب وقراءته ستتمكن بسهولة من الوصول الى المراحل التالية الصعبة ولما لا انهاء اللعبة بالكامل.

شرح تثبيت لعبة Samorost 3 apk+obb كاملة للاندرويد

كما نذكر دائما ومع جميع الالعاب الكبيرة التي تتكون من ملف apk وملفات الداتا obb، طريقة التثبيت واحدة وكل ما عليك هو اتباع الثلاث خطوات التالية حتى تتمكن من تثبيت وتشغيل لعبة Samorost 3 كاملة مجانا على اندرويد:
  1. قم بتنزيل و تثبيت ملف apk من الرابط الاول اسفله ( لا تنسى تفعيل خيار مصادر غير معروفة من اعدادات الحماية على الهاتف)
  2. قم بتنزيل ملف البيانات OBB وفك ضغطه ثم قم بنقل المجلد amanita_design.samorost3.GP في المسار Android / obb.
  3. أخيرًا قم بفتح اللعبة من قائمة التطبيقات واستمتع!

تحميل لعبة Samorost 3 apk كاملة مهكرة مجانا

تجدر الاشارة الى ان هذه اللعبة مؤهلة لمكتبة العائلة وبالتالي يمكن لعبها مع العائلة، الآن وصلنا الى فقرة تحميل اللعبة، وهنا من الروابط اسفله يمكنك تنزيل لعبة Samorost 3 apk obb كاملة مجانا مع جميع الملفات المطلوبة ثم اتباع الشرح اعلاه لتثبيتها على هاتفك اندوريد، بهذه الطريقة يمكنك في النهاية تحميل لعبة Samorost 3 النسخة المدفوعة كاملة مجانا من ميديا فاير دون الحاجة الى شراءها من المتجر الرسمي جوجل بلاي.

google-playkhamsatmostaqltradent