افضل 20 تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة مجانا في 2024

نوراليقين

افضل 20 تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة مجانا بدون اعلانات

إذا ما تحدثنا عن تطبيقات وبرامج مشاهدة الأفلام والمسلسلات على الهاتف الذي اندرويد،  هل تعرف تطبيقات جديدة لمشاهدة المسلسلات مع الترجمة العربية مجانا؟ هل تبحث عن بدائل موقع egy best و cimaclub ومواقع مشاهدة الافلام والمسلسلات الأخرى؟ انت في المكان الصحيح هنا لتتعرف على قائمة أفضل تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات المترجمة مجانا على الهاتف مع روابط تحميل مباشرة من موقع ميديا فاير.

هنا نعرض لكم أفضل برامج لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية عبر الإنترنت من هاتفك اندرويد، هنا اعرض لكم أفضل القائمة التي تتكون من تطبيقات عرض الافلام والمسلسلات المجانية لأجهزة Android. لا تقوم معظم هذه التطبيقات بتخزين الأفلام على خوادم الويب الخاصة بها ولكنها تعمل على البحث في دليل الويب لبث الأفلام والبرامج التلفزيونية عبر الإنترنت وتعرض لك إمكانية مشاهدة الأفلام بشكل مباشر. فيما يلي قائمة ببعض أفضل تطبيقات Android لبث الأفلام والمسلسلات مجانا. يمكنك دائما تحميل آخر التطبيقات لمشاهدة الافلام ضمن تصنيف أفلام ومسلسلات.

العديد من تطبيقات مشاهدة الافلام الاجنبية مترجمة والمتوفرة على الإنترنت هي تطبيقات خادعة بطبيعتها ويحاول أصحابها حقن التطبيق ببرامج ضارة تعمل على التجسس او اختراق جهازك. حيث تطلب هذه التطبيقات أذونات غير مطلوبة لعملها الطبيعي. على سبيل المثال ، قد تطلب التطبيقات الحصول على أذونات جهات الاتصال التي ليست مطلوبة بالطبع لعرض الأفلام او صلاحية الوصول إلى الكاميرا، لذا يجب الحذر في الحصول على تطبيقات الافلام من مصادر غير موثوقة.

تطبيق ستريميو stremio

برنامج Stremio هو تطبيق مجاني نوعا ما يمكنك من مشاهدة الافلام الاجنبية بجمبع انواعها المختلفة بدقة عالية HD، سواء افلام الاكشن، الرومانسية، الدراما والافلام الفكاهية وكذا المسلسلات بكل الأجزاء الخاصة بها مترجمة الى اللغة العربية، كما يوفر التطبيق امكانية مشاهدة البث الحي لقنوات تلفزيونية عديدة، التطبيق يقترح أيضا إمكانية ربط حسابك مع خدمات الملتيميديا الاخرى ك Netflix او Twitch لعرض محتوياتها معا في نفس المكان ومشاهدتها بالترجمة العربية مجاناً.

stremio

ينفرد تطبيق Stremio بالعديد من الميزات، أهمها حجمه الخفيف مقارنةً بالتطبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، كما انه يعمل على جميع اجهزة اندرويد ابتداءا من إصدار 4.1، اضافة الى انه يمتاز بواجهة بسيطة وسهلة تنقصه بعض الخيارات مثل اقسام القنوات والتنظيم والتي نتمنى ان تتوفر في اقرب نسخة ممكنة.

برنامج شاو بوكس ShowBox

تطبيق Showbox هو واحد من افضل تطبيقات مشاهدة الأفلام مترجمة مجانا والأكثر شعبية وتحميلا بدون تقطيع وبدون اعلانات مزعجة، وذلك بفضل واجهة المستخدم السلسة وسهولة الاستخدام. التطبيق هو الأكثر تداولًا عبر الإنترنت لأصحاب هواتف اندرويد وهو يحتوي على العديد من الميزات التي تقدم للمستخدم دون أي تكلفة، يقدم التطبيقات مكتبة افلام ومسلسلات كبيرة جدا تظم الافلام الاجنبية لجميع دول العالم.

ShowBox

يمكن اعتباره أفضل بديل لخدمات الأفلام المدفوعة مثل Netflix حيث يقدم محتوى صوتيًا مرئيًا مجانًا. يقدم التطبيق محتوى كبير من الأفلام والبرامج التلفزيونية دون أي مقابل ودون أي إعلانات مزعجة، وفيما يلي باقي الميزات التي يقدمها تطبيق Showbox لمشاهدة الافلام.

  • لا يتطلب تطبيق Showbox أن يكون لديك حساب تسجيل دخول.
  • بدون تقطعات أثناء المشاهدة كما لا توجد إعلانات مزعجة.
  • يدعم جودة HD ويسمح أيضًا بعرض جميع الدقة الأخرى.
  • تتوفر الترجمة للحصول على تجربة أكبر.
  • يمكنك تصفية الأفلام حسب النوع والسنة والتصنيف والنوع.
  • الواجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام.
  • يمكنك حتى تنزيل الأفلام ومشاهدتها لاحقًا.
  • يحتوي تطبيق Showbox على مكتبة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى التي يتم تحديثها بانتظام.

كما هو متوقع، لا يتوفر التطبيق على متجر Google play نظرًا لأنه يخالف سياسات وشروط Google، ولكن إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تنزيل ملف apk لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android من الرابط التالي:

تطبيق Terrarium TV Pro

تطبيق Terrarium TV  يتيح لك بث أفلام HD وعروض تلفزيونية غير محدودة مجانًا على جميع هواتف اندرويد كما ان التطبيق يعمل على كل الأجهزة الاخرى، ويضم تطبيق Terrarium TV Pro أقسام متعددة ترتب الأفلام والبرامج المتوفرة عليه، فيمكن الاختيار بين أفلام الأكشن، الدراما، الكوميديا... او ما تريده حسب شهوتك.

Terrarium TV Pro

إذا كنت تبحث عن تطبيق موثوق ونظيف لبث الأفلام والمسلسلات على اندرويد، تطبيق Terrarium TV يستحق التجربة، فهو يتوفر على مجموعة ضخمة من الأفلام الجديدة التي يمكنك الاستمتاع بها مع عائلتك وأصدقائك، في أي وقت وفي أي مكان، وفيما يلي بعض الميزات الخاصة بالتطبيق:

  • جودة الصورة عالية (1080p) و(720P) مصادر HD
  • التطبيق مجاني ومتوفر على المتجر الرسمي جوجل بلاي
  • إمكانية تحميل الأفلام والمسلسلات
  • إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات أون لاين
  • امكانية  استئناف التحميل في حال الانقطاع.
  • امكانية الترجمة الى لغات متعددة
  • يحتوي على مجموعة كبيرة من المسلسلات والبرامج (بما في ذلك البرامج الوثائقية)
  • يدعم CHROMECAST

تطبيق النحلة Bee tv

يعتمد تطبيق Bee tv واجهة بسيطة وسهلة يمكن من خلالها اختيار احداث الافلام والمسلسلات حسب الافضل تقييما او الاكثر مشاهده او ايضا الاختيار بين فئات الأفلام، المسلسلات، الكرتون، والانمي وغيرها الكثير، اضافة الى هذا يوفر تطبيق Bee tv apk الكثير من السيرفرات لكل فيلم حيث يمكنك الاختيار بين فئة من السيرفرات حسب سرعة الانترنت لديك، يمكنك ايضا ان تختار تفعيل الترجمه الكتابيه او الغائها مع إمكانية اختيار اللغة التي تريد ترجمة الفيلم إليها، ويوفر التطبيق العديد من اللغات بما فيها العربية الانجليزية والفرنسية.

تطبيق النحلة Bee tv

طبعا هناك العديد من البرامج التي يمكن من خلالها مشاهدة الأفلام والمسلسلات والرسوم المتحركة مجانا على هواتف الاندرويد، وكما قلت لقد تحدثنا عن العديد من هذه التطبيقات على مدونتنا عرب فون، إلا الطين تطبيق اليوم Bee Tv apk هو تطبيق مميز ينفرد بالعديد من المميزات والاضافات التي نستعرضها في النقاط التالية:

  • تحميل برنامج bee tv apk لمشاهدة الافلام على اندرويد
  • يضم الاف الافلام والمسلسلات العالمية مجانا
  • يمكن تفعيل الترجمه الكتابيه الى العربية في جميع الافلام والمسلسلات
  • يوفر العديد من السيرفرات المختلفة بجودة متباينة حتى يتسنى لك اختيار الجودة التي تناسب سرعة الانترنت لديك.
  • يتوفر بتيفي beetv مكرك بدون اعلانات مزعجة.
  • يعمل هذا التطبيق على أجهزة التلفاز الذكية بنظام أندرويد تي في أيضا.
  • لا يحتاج هذا التطبيق الى تسجيل الدخول او انشاء حساب بل يكفي تحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك.
  • يستطيع التطبيق حفظ الزمن الذي توقفت فيه عن مشاهدة أي فيلم أو مسلسل، وبالتالي يمكنك متابعة مشاهدة الفيلم او المسلسل في اي وقت على هاتفك.

تطبيق Cyberflix TV

التطبيق الثالث في هذه القائمة هو تطبيق Cyber ​​Flix TV، وهو برنامج ربما لم يأخذ نصيبه من الشهرة لكنه تطبيق رائع يمكنك من مشاهدة كل أنواع البرامج التلفزيونية والأفلام والمسلسلات مجانا، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر مجموعة متنوعة مكثفة من المحتوى في العديد من الطبقات. بالنسبة للفصول الدراسية، ستتمكن من مشاهدة مختلف الفئات الرومانسية والإثارة والكوميديا ​​والاكشن والكثير. بناءً على اهتماماتك، ويمكنك بسهولة تحديد التصنيفات المناسبة لتبدأ في البحث عن أفضل الافلام.

Cyberflix TV

تطبيق Cyberflix TV هو تطبيق مستنسخ من تطبيق Terrarium TV الذي تحدثنا عنه أعلاه، وبالتالي، فهو يتمتع بنفس التصميم وواجهة المستخدم ولكن مع مصادر أفلام مختلفة ومجموعة برامج تلفزيونية أكثر. يمكنك الآن تحميل الاصدار الاخير من تطبيق CyberFlix TV Mod بالانتقال عبر الرابط التالي:

برنامج MediaBox HD

اذا لم تكن تعرف هذا البرنامج من قبل، ف MediaBox HD هو تطبيق مجاني لمشاهدة الأفلام، المسلسلات، الأنمي و الرسوم المتحركة والبرامج التلفزيونية مباشرة عبر بث حي بما يعرف بتقنية VOD، وهو تطبيق جديد نوعا ما تتوفر النسخة MediaBox HD مجانا كما انه يوفر نسخة مدفوعة يمكن تنزيلها مهكرة عبر الرابط ادناه.

ظهر برنامج الأفلام هذا نتيجة تعاون العديد من المطورين والمصممين الذين يضعون مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات معا لتجعل تجربة مشاهدة الأفلام بسيطة قدر الإمكان، ويعتبر MediaBox HD موردًا ممتازًا لتتمكن من مشاهدة افضل المسلسلات والأفلام عبر الإنترنت بسهولة مباشرة من الهاتف الذكي، وفيما يلي بعض الميزات الخاصة به:

  • استخدام البث المباشر دون استخدام التورنت (P2P)
  • يبحث Media Box HD باستمرار في جميع أنحاء الويب للحصول على أفضل روابط الافلام والمسلسلات من أهم المواقع.
  • اكتشف أفلام / مسلسلات شعبية والاثر مشاهدة.
  • دعم Chromecast و Roku و FireTV و Smart-TV و Wifi-Sharing …
  • مزامنة حسابك في TRAKT.
  • دعم Real-Debrid
  • المشاهدة اوفلاين  بعد التحميل في الخلفية.
  • البحث في الملفات جهازك وتشغيلها.
  • دعم مشغل الفيديو VLC.
  • دعم الترجمة من عدة مصادر اونلاين (المصدر: openubtitles ؛ pupcorn-time ؛ subscene ؛ mediaboxhd).
  • ميزات تصفية البحث للوصول السريع للافلام
  • خاصية تنزيل الفيديوهات من youtube.

‏من الطبيعي إنك لن تجد مثل هذا البرنامج او أي برنامج لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا على المتجر الرسمي Google Play، لكن يمكن تحميله من مصادر خارجية على شكل ملف apk الذي تجده في المقال التالي:

تطبيق ايجي بست egy.best

لندع موقع egybest الذي يعرفه الجميع جانبا، حديثنا هنا عن تطبيق ايجي بست لهواتف أندرويد، وهو تطبيق شبيه بالموقع الرسمي يمكن من خلاله الاستمتاع بمشاهدة اجدد الافلام مجانا بجودة عالية  FHD و HD على اي هاتف اندرويد. من المتوقع ان لا تعرف بعض اسماء التطبيقات المذكورة في هذا المقال لكن لا يمكن الا تعرف اسم ايجي بيست وهو الرائد العربي في بث المسلسلات لحظة صدودها.

تطبيق ايجي بست egy.best

هناك الكثير من المواقع الأخرى التي توفر عرض الافلام على الانترنت وتحميلها مجانا، والتي من بينها موقع dardarkon  و cima4u و cima-now  والعديد من المواقع الاخرى، الا ان ايجي بست تخطاها جميعها وخصوصا عندما توفر تطبيق egybest من جوجل بلاي للتحميل ويوفر سهولة في الاستخدام للوصول الى الافلام الجديدة وتحميل آخر المسلسلات والحلقات وكل هذا موجود في التطبيق ايضا ويمكنك الحصول عليه مجانا عبر الرابط التالي:

برنامج CotoMovies

CotoMovies او كوتو موفي والذي كان يحمل اسم بوبي موفي من أشهر تطبيقات مشاهدة الافلام على الايفون، الا انه لم يأخذ حقه من الشهرة على هواتف اندرويد، رغم ان بعض المواقع العربية كانت قد تحدثت عنه، إلا أنه لم يصل الى اكثر من عشاق الافلام الاجنبية وارتمى في ان يصل هذا المقال الى اكبر عدد من الزوار حتى تتعرفو على أفضل برنامج لمشاهدة الافلام اون لاين مع الترجمة الى العربية مجانا.

برنامج CotoMovies

يوفر تطبيق CotoMovies مجموعة من اشهر الافلام والمسلسلات العالمية التي من المفترض الا تجدها في المواقع العربية و لا يمكننا مشاهدتها الا مع تطبيق CotoMovies الجديد، التطبيق يقدم الكثير من المميزات التي يمكنك استخدامها مثل تحميل الأفلام وحلقات المسلسلات مع الترجمة ومشاهدتها بدون انترنت كما يحتوي على بحث سريع لإيجاد اي فلم تريد مشاهدته على الهاتف.

  • مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات مجانا مع تحديث دائما ومستمر.
  • يمكن تحميل الافلام ومشاهدتها لاحقا بدون نت
  • التطبيق متعدد اللغات بما فيها الإنجليزية والعربية والصينية والهولندية والفرنسية والألمانية والعبرية والإسبانية والسويدية والنرويجية بوكمال.
  • دعم Google Chromecast ، البث ، التلفزيون الذكي ، Android TV Box ، متصفح الويب ، أنظمة تشغيل الألعاب.
  • يقدم الافلام والمسلسلات بأكثر من 255 لغة مترجمة.

برنامج Kokotime pro

الى جانب كل التطبيقات المذكورة أعلاه لمشاهدة الافلام والمسلسلات، ظهر تطبيق Koko Time Pro والذي يمكنك من مشاهدة آخر الافلام وجديد المسلسلات والاجنبية والكرتون والانمي مع دعم الترجمة العربية مجانا على الهاتف، التطبيق تقدمه شركة Devko LLC على متجر جوجل بلاي للأندرويد، ويمكنك من خلاله مشاهدة العديد من الأفلام والمسلسلات مجانا على اندرويد.

Kokotime pro

هو أيضا واحد من افضل تطبيقات اندرويد لمشاهدة وتحميل الافلام والمسلسلات مترجمة  بدون اعلانات وبدون تقطيع، ويأتي هذا التطبيق بالعديد من الميزات الفريدة، فيما يلي نقدم لكم مميزات برنامج Koko Time Pro.

  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • مشاهدة الافلام الاجنبية مع الترجمة العربية.
  • متابعة الفيلم في أي وقت تريد
  • تحميل الفيلم لمشاهدته بدون انترنت.
  • جميع الأفلام المسلسلات بجودة عالية بدون تقطيع مع امكانية اختيار الجودة بين العالية و المتوسطة.
  • مقياس لمعرفة سرعة الانترنت مدمج مع التطبيق
  • بدون اعلانات مزعجة.

تطبيق tea tv

 تطبيق Tea Tv أحد التطبيقات المفضلة لدى جميع محبي الأفلام والمسلسلات، حيث يمكنك تنزيل تطبيق tea tv على اي جهاز  Android للاستمتاع بالأفلام والعثور على الأفلام و الممثلين و المسلسلات والعروض التلفزيونية واكتشافها بسهولة، فقد تم تصميم تطبيق Tea TV مع أخذ الأداء في الاعتبار للحصول على تجربة سريعة وفعالة لتصفح مجموعة من الأفلام العالمية اضافة الى دعم الترجمة.

tea tv

من ميزات برنامج  tea tv ايضا انك لست بحاجة إلى حساب عند استخدام Tea TV، يكفي تثبيت التطبيق وفتحه لتجد واجهة رائعة تضم المئات من الأفلام في انتظارك، فقط اختر الفيلم الذي تريده وشاهد الفيديوهات واقرأ التعليقات واحصل على تفاصيل المواسم الجديدة للمسلسلات وأحدث المعلومات حول إصدارات الأفلام القادمة.

برنامج دراما تركية

تطبيق دراما تركية مدبلجة بدون اعلانات واحد من تطبيقات ‏المسلسلات المترجمة والأفلام العربية والأجنبية، ‏ تطبيق مسلسلات تركية ‏وهو أحد التطبيقات الرائعة التي انتشرت بشكل واسع في الآونة الاخيرة، يمكنك من خلال هذا التطبيق مشاهدة المسلسلات والأفلام التركية المترجمة ‏على ال iPhone وال iPad والاندرويد مجانا بدون أي اشتراك.

برنامج دراما تركية

يحتوي برنامج دراما تركية على مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات المختلفة في جميع الفئات، ‏يجمع كل الأفلام والمسلسلات في واجهة بسيطة وواضحة يمكن من خلالها الانتقال بسهولة حتى من أول استعمال للتطبيق. في البداية عندما تقوم بتنزيل التطبيق على هاتفك قم بالدخول الى التطبيق وستجد الشاشة الرئيسية أو واجهة المستخدم الاولى ‏حيث ويعرض تطبيق مجموعة من الأفلام والمسلسلات الجديدة التي يمكنك الاختيار منها لبدء المشاهدة.

برنامج Freeflix HQ Pro

برنامج Flix HQ هو أداة رائعة لمشاهدة الأفلام والقنوات المشفرة والرسوم المتحركة و الأنمي يضم كل  أنواع الأفلام حتى الممنوعة من العرض والتي لم يتم قبولها، جميع الافلام والمسلسلات تجدهم بين يديك مع سيرفيرات مختلفة للتحميل والمشاهدة، اضافة الى ان تطبيق Flix HQ TV يوفر لكم فرع خاص بكل القنوات الرياضية والعالمية وقنوات الافلام المسلسلات.

Freeflix HQ Pro

التطبيق ككل التطبيقات الأخرى يمكنك من مشاهدة الافلام الاجنبية مجانا على اندرويد، فيما يلي بعض الميزات التي ينفرد بها:

  • السرعة في تحميل الافلام والمسلسلات.
  • يمكنك مشاهدة الأفلام والأنمي بأنترنت ضعيف.
  • يحتوي على أكثر من 8000 مسلسل أجنبي و عربي
  • يوفر أكثر من 15 ألف فيلم.
  • الآلاف من افلام الانمى والكارتون
  • توفر الأفلام بجودة مختلفة من بينها جودة عالية الدقة 4K
  • حجم التطبيق صغير جدا.
  • يضم جميع حلقات المصارعة WWE
  • أكثر من 3000 قناة عالمية
  • جميع الباقات OSN , BEIN , SKY وجميع القنوات المشفرة.

يمكنك تحميل وتثبيت التطبيق على أندرويد بسهولة تامة، يكفي الانتقال عبر الرابط التالي حيث تحدثنا عن Freeflix بشكل مفصل ثم تحميل ملف apk الخاص به وتثبيته على هاتفك:

برنامج my movies plus

افلامي بلس او my movies plus هو تطبيق آخر متخصص في عرض الأفلام الأجنبية على اندرويد، حيث يستعرض التطبيقات الكثير من المعلومات عن الفيلم مع نسخة كتابية لوصف قصة الفيلم اضافة الى تايلر يقدم أهم أحداث الفيلم، كما يتضمن العديد من الأقسام مثل أفلام عربية، أفلام هندية، افلام تركية، افلام اجنبية، افلام كورية، افلام البوكس، افلام امريكية، افلام كرتون، افلام الرعب وافلام اكشن والقتال، ابدأ الآن وحمل تطبيق افلام بلس للاندرويد مجانا.

my movies plus

من ميزات تطبيق my movies plus انه جميل وخفيف من حيث التصميم وسهل الاستخدام، حيث يمكنك بسهولة الانتقال والبحث عن  وبعيد عن أي تعقيد حيث يساعدك في البحث عن أي فيلم لمعرفة ماهيته بالإضافة إلى إمكانية التصويت على الفلم لتساعد أشخاص آخرين يقومون بالبحث عن أفلام يشاهدونها.

تطبيق Netflix مهكر

طبعا لا يمكن ان ننهي مقالنا دون ذكر Netflix، التطبيق الاول عالميا في مشاهدة الافلام والمسلسلات المترجمة بجودة عالية جدا، يمكنك مشاهدة الافلام مباشرة عبر الانترنت بدون اعلانات، نيتفليكس لا تحتاج الى مزيد من التفاصيل عنها فهي شركة كبيرة ومعروفة في بث الافلام وكذلك إنتاجها، اليوم نقدم لكم هدية كبيرة جدا، انه تطبيق Netflix بريميوم مع امكانية كل لمشاهدة جميع الافلام والمسلسلات بشكل مجاني على الهاتف الذكي أندرويد وهو عبارة عن تطبيق مستنسخ من التطبيق الرسمي ومشابه له.

تطبيق Netflix مهكر

برنامج Netflix هو أفضل تطبيق عندما يتعلق الأمر بخدمة الفيديو حسب الطلب او المعروفة اختصارا بـ VOD، وهو تطبيق دام التحديثات مع اضافة جديد الافلام والمسلسلات، الا انه ليس مجاني بل ويحتاج إلى اشتراك شهري ابتداءا من 7 دولار أمريكي للشهر، في حين هنا نقدم لكم النسخة المدفوعة مجانا من التطبيق على ميديافاير. فيما يلي ايضا بعض الميزات المتوفرة في النسخة المدفوعة والمهكرة من التطبيق Netflix:

  • نسخة Netflix Premium مفتوحة
  • شاشة مشاهدة غير محدودة
  • لا تحتاج الى حساب لفتح التطبيق وبدأ المشاهدة
  • امكانية المشاهدة عبر تقنية HDR بجودة 4K
  • يدعم الكمبيوتر اللوحي والتلفزيون الذكي والهاتف
  • بدون اية إعلانات مزعجة، بدون لافتات اشهارية
  • متاح لجميع المناطق ويعمل في جميع الدول

برنامج bobby movie

برنامج bobby movie من أشهر تطبيقات مشاهدة الافلام على الايفون، الا انه لم يأخذ حقه من الشهرة على هواتف اندرويد، رغم ان بعض المواقع العربية كانت قد تحدثت عنه، الا أنه لم يصل الى اكثر عشاق الافلام الاجنبية و الانمى في ان يصل هذا المقال الى اكبر عدد من الزوار حتى تتعرفو على واحد أفضل برنامج لمشاهدة الافلام اون لاين مع الترجمة الى العربية مجانا.

برنامج bobby movie

لا يحتاج برنامج bobby movie الاندرويد الى اي شروحات لكيفية استخدامه، فالتطبيق يعمل بواجهة بسيطة وسهلة يمكن لأي منكم التعامل معها، لكن على اية حال، يمكنك التعرف على هذا البرنامج اكثر في المقال التالي:

تطبيق دراما لايف drama live مع كود التفعيل

لا يقتصر تطبيق دراما لايف على الافلام والمسلسلات فقط، بل يمكنك من مشاهدة القنوات المباشرة حيث يضم عدد كبير من القنوات من مختلف الدول العربية والأجنبية بالإضافة إلى ذلك يضم التطبيق مجموعة كبيرة من مسلسلات الدراما القديمة و الجديدة , ويعتبر تطبيق دراما لايف من أفضل التطبيقات من حيث السرعة في الاستجابة و المرونة حيث يمكنكم استخدام التطبيق على جميع الهواتف الذكية بدون مشاكل.

دراما لايف drama live

بالإضافة إلى ذلك تستطيع بواسطة التطبيق الحصول على مميزات عديدة و خدمات لا مثيل لها اثناء المشاهدة حيث يوفر لك أدوات لن تحصل عليها إلا في هذا التطبيق العملاق الذى يدعم جميع إصدارات الهواتف الذكية, و لذلك جلبنا لكم روابط تحميل تطبيق دراما لايف drama live اخر اصدار مجانا.

يمكنك الحصول على كود التفعيل هنا: كود تفعيل دراما لايف جديد

تطبيق popcorn time

رغم انه في اواخر القائمة، Popcorn Time من اشهر واقوى تطبيقات مشاهدة الافلام على جميع الأجهزة، فبعد ان كانت خدمة “بوب كورن تايم” Popcorn Time محدودة على بعض الاجهزة، اصبحت اليوم توفر تطبيقات متعددة لكل أنظمة التشغيل بما فيها أندرويد، ويتيح التطبيق الخاص بهذه الخدمة لمستخدميه اختيار دقة العرض ولغة الترجمة قبل بدء بث الفيديو عبر الإنترنت ببث مباشر، وهو البث الذي يبدأ فور ضغط المستخدم على زر التشغيل دون اية تعقيدات مثل انشاء الحساب او ما شابه، كما يتوفر التطبيق سواء الخاص بالاندرويد على واجهة سهلة التصفح شبيهة إلى حد ما بواجهة خدمة Netflix الشهيرة والتي تقدم العروض والأفلام بعد الاشتراك.

popcorn time

تتوفر جميع تطبيقات popcorn time مجانا للتحميل من موقعها الرسمي مجانا www.popcorn-time.to، ومن الموقع نفسه يمكنك تحميل تطبيقها الخاص بالاندرويد ايضا، ويمكنك التعرف أكثر عن هذا التطبيق عبر الرابط التالي:

تطبيق سيما فور يو Cima4u

واحد من تطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات على اندرويد بدون اعلانات كثيرة، التطبيق من برامج الأفلام الأكثر تحميلا وشهرة في العالم العربي خصوصا انه تابع للموقع العربي المتخصص في نفس الشيء سيما فور يو والذي يعرض الآلاف من الأفلام والمسلسلات العربية والاجنبية والأمريكية والروسية والهندية والكورية مترجمة جاهزة مع إمكانية المشاهدة بجودة عالية بدون اعلانات.

Cima4u apk


برنامج Cima4u يمتاز عن باقي التطبيقات الاخرى المذكورة أعلاه انه من تطبيقات مشاهدة الافلام المسلسلات السهلة جدا على الهاتف، فهو تطبيق سهل الاستخدام ويمكن الوصول لجميع المحتوى من الافلام والمسلسلات بعيدا عن البحث الصعب والاعلانات الكثيرة التي تقتل متعة المشاهدة، كما أنه يمكنك الوصول الى هذا التطبيق من جميع انحاء العالم دون الحاجة إلى تثبيت برنامج  VPN ويمكنك استخدام التطبيق فور تثبيته على هاتفك.

برنامج شوفها Shofha‏

تطبيق Shofha حسب وصف الشركة هو خيارك الأمثل عندما يتعلق الأمر بمشاهدة محتوى الفيديو من افلام ومسلسلات. يمكنك اختيار ما تريد مشاهدته متى تريد، أينما كنت. يتم تزويدك مع شبكة Shofha‏ بمكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية عالية الجودة إلى وصفات الطبخ التي لا تعد ولا تحصى. كلما شاهدت أكثر، ستحصل على تجربة أكثر تخصيصًا.

برنامج Shofha‏

يتوفر تطبيق Shofha‏ مجانا لكل من هواتف اندرويد وايفون، ويمكن من خلاله وبعد تحميله من المتجر الرسمي جوجل بلاي وأبل ستور، يمكن مشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية بجودة عالية بدون تقطيع مباشرة وبسهولة تامة، يمكنك الحصول على آخر اصدار من برنامج Shofha‏ من المتجر الرسمي ضمن المقال التالي:

برنامج Viu Premium

برنامج في يو viu Premium هو برنامج يقوم بعرض افلام و مسلسلات مجانا دون الحاجة إلى حساب او اي تكاليف. كل ما عليك هو تحميل برنامج Viu مهكر و من ثم تثبيته على جهازك، تم البحث عن الفيلم الذي تريد مشاهدته. هنا، قمنا بتوفير لكم النسخة المهكرة من تطبيق viu برابط مباشر من ميديا فاير حيث يمكنكم متابعة جميع الأفلام والمسلسلات المفضلة بكل سهولة.

برنامج Viu Premium

التطبيق نفسه سهل الاستخدام للغاية، وسوف تجد نفسك بسهولة مدمن على استعماله لمشاهدة الأفلام في أي وقت من الأوقات. بصرف النظر عن ذلك، فإن التدفق الخالي من العيوب سوف يجذبك إلى التمسك به إلى الأبد. من مميزات viu مهكر اخر اصدار للاندروي، أنه مجاني تماما ولا يتطلب منك دفع أي رسوم أو تكاليف معينة.


لا يمكن حد قائمة افضل برامج الافلام في هذا الرقم، هنا اخترت لكم افضل 20 تطبيق يمكن عبرها مشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا على هواتف اندرويد مترجمة بدون اعلانات وطبعا يوجد الكثير من البرامج الأخرى التي يمكن ان تعرفها أنت، إذا كنت تجد ان هناك تطبيقات أفضل لم نذكرها هنا، لا تتردد في كتابة اسمها في التعليقات أسفله لافادة اصدقائك الزوار، ولا بأس ان تضع ايضا رابط تحميلها كما اننا سنعمل على إضافتها لهذه القائمة في أقرب وقت ممكن.

google-playkhamsatmostaqltradent