تحميل Show Box لمشاهدة الافلام على اندرويد مجانا - عرب فون

تحميل Show Box لمشاهدة الافلام على اندرويد مجانا

يحب الناس قضاء وقت فراغهم على الهاتف المحمول ومشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية. فمع التطور الكبير لظام الهواتف الذكية اندرويد تووفرت العديد من التطبيقات على متجر جوجل بلاي Google Play والتي تتيح لك مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت. اليوم سنتعرف على أحدث نسخة من تطبيق APK showbox للاندرويد الذي يمكنك من الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية بجودة HD مجانا.
تحميل برنامج Show Box لمشاهذة الافلام على أندرويد
showbox هو تطبيق مميز جدا فى تشغيل الافلام على موبايلات الاندرويد ولا يقل اهمية عن اي برنامج اخر، بمجرد تنزيل تطبيق showbox من الرابط أسفل الموضوع وتثبيته على هاتفك الاندرويد لن تحتاج الى اي تطبيق اخر لتشغيل الافلام لأنه سيكفيك تماما حيث انه يمتلك خواص هامة جدا ومهمة لكل من يحب هذا المجال، فقط امتلك برنامج showbox واستمتع بالمشاهدة مباشرة.

مميزات تطبيق ShowBox APK:

  • مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية بدقة عالية 
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستعمال.
  • حاليا يدعم التحميل .
  • تصفية حسب الترتيب الأبجدي، وتاريخ واسم.
  • لا إعلانات المزعجة.
  • بحث بنقرة واحدة. 

صور من تطبيق ShowBox APK:

تحميل برنامج Show Box لمشاهذة الافلام على أندرويد

تحميل تطبيق ShowBox APK:

من أجل تثبيت تطبيق showbox APK ككل التطبيقات المحملة من خارج المتجر، تحتاج إلى تمكين تثبيت مصادر غير معروفة من الإعدادات، وذلك عبر الذهاب إلى إعدادات » الأمن والتحقق من مربع" مصادر غير معروفة" لتمكين التثبيت من المصادر غير معروفة.
يمكنك تحميل التطبيق باخر اصدار عبر الرابط التالي مباشرة من موقع ميديا فاير، كما يمكنك تحميل الاصدار السابق من الرابط الذي بعده:

التعليقات: