نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل تطبيق Showbox لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا

تحميل أفضل برنامج لمشاهدة الافلام على اندرويد، تحميل برنامج Show Box apk لمشاهدة الافلام العربية والاجنبية مجانا مع الترجمة على اندرويد بجودة عالية بدون تقطيع مع امكانية التحميل

كلنا نحب قضاء وقت فراغنا على الهاتف المحمول ومشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية. مع التطور الكبير لنظام الهواتف الذكية اندرويد توفرت العديد من التطبيقات على متجر جوجل بلاي Google Play والتي تتيح لك مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت. اليوم سنتعرف على أحدث نسخة من تطبيق APK showbox للاندرويد الذي يمكنك من الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية بجودة HD مجانا.

تحميل تطبيق Show Box لمشاهدة الافلام على اندرويد مجانا

هناك العديد من الطرق لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت، ولكن هل تريد حقًا الدفع مقابل الاشتراكات المختلفة اللازمة لمشاهدة جميع برامجك المفضلة؟ نتفلكس ، أمازون برايم ، ديزني بلس ، آبل تي في. القائمة تستمر في النمو الآن. ضع كل هذه الأشياء في مقدمة الاشتراك التلفزيوني العادي و ستدفع مبلغًا هائلاً من المال لمجرد الحصول على بعض الترفيه. لكن هل تعلم ان هناك الكثير من التطبيقات المجانية لمشاهدة البث التلفزي على هاتفك؟ نعم، مثل تطبيق دراما لايف drama live وبرنامج الأسطورة tv لمشاهدة القنوات وايضا تطبيق ThopTV والعديد من التطبيقات التي تحدثنا عنها سابقا، هنا نقدم لكم تطبيق showbox الغني عن التعريف آخر اصدار.

تطبيق show box apk لمشاهدة الأفلام مجانا على اندرويد

تطبيق showbox هو تطبيق مميز جدا فى تشغيل الافلام على موبايلات الاندرويد ولا يقل اهمية عن اي برنامج اخر، بمجرد تنزيل تطبيق showbox من الرابط أسفل الموضوع وتثبيته على هاتفك الاندرويد لن تحتاج الى اي تطبيق اخر لتشغيل الافلام لأنه سيكفيك تماما حيث انه يمتلك خواص هامة جدا ومهمة لكل من يحب هذا المجال، فقط امتلك برنامج showbox واستمتع بالمشاهدة مباشرة.

يحتوي تطبيق Show Box على جميع الأفلام والمسلسلات المصنفة بأقسام متعددة بشكل أنيق ورائع حيث يحتوي قسم Trending على الأفلام الأكثر المشاهدة والمسلسلات الرائجة حول العالم، ويمكنك العثور على قائمة بأحدث الأفلام والمسلسلات المنوعة ضمن تصنيف Movies، كما يتوفر التطبيق على خانة بحث تستطيع عبرها البحث عن أي فلم لتنزيله أو مشاهدته مباشرة على اندرويد مجانا.

يمكنك ايضا من تحديد نوع الأفلام التي ترغب في مشاهدتها من خلال الضغط على زر القائمة بجانب مربع البحث ثم تحديد نوع الافلام التي تبحث عنها ( اكشن، كوميديا، دراما....) بالإضافة إلى امكانية تحديد تاريخ عرض الفلم فإذا اخترت سنة 2020 سيتم عرض جميع الأفلام تم اصدارها هذه السنة، ويمكنك ايضا مشاهدة آخر الأفلام للشهر الحالي فقط بالضغط على New Releases ويمكنك تطبيق Show Box من التحكم بدقة مشاهدة الفيلم من خلال الضغط على setting تستطيع تحديد الدقة التي تريدها حسب سرعة الانترنت لديك.

مميزات تطبيق Show Box APK النسخة الجديدة

ربما تتساءل عن سبب رغبتك في استخدام شيء غير قانوني من الناحية الفنية لاستخدامه في مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية ، بينما يمكنك فقط دفع بضع دولارات شهريًا مقابل اشتراك Netflix. السبب في ذلك بسيط - في الواقع، هناك عدة أسباب تجعل هذا التطبيق افضل حتى من الاشتراكات المدفوعة:

  • محتوى مختلف: بينما تتنافس خدمات البث الرئيسية الأخرى مع بعضها البعض للسماح بعرض أفلام بعضها البعض خارج النظام الأساسي الخاص بها ، فإن أي شيء يتم إصداره سيجد طريقه إلى Showbox في غضون أيام. هذا يعني أن كل ما تريد رؤيته ، بغض النظر عما إذا كان من إنتاج Disney أو Netflix أو Fox أو أي شركة آخرى ، ستتمكن من مشاهدته على Showbox. هذه هي أكبر فائدة لاستخدام الخدمة.
  • مشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا: علاوة على رؤية كل ما تريد رؤيته إلى حد كبير، يمكنك أيضًا توفير المال في هذه العملية. لماذا تدفع مقابل كل خدمات البث باهظة الثمن هذه بينما يمكنك توفير أموالك وإنفاقها على شيء أكثر قيمة؟ يمكنك تحميل Showbox آخر اصدار مجانا.
  • خذها معك في كل مكان: لا يمكن التقليل من أهمية كونك قادرًا على مشاهدة التلفزيون أثناء التنقل. إنه لأمر رائع أن تكون قادرًا على مشاهدة ما تريد ، أينما كنت. سواء كنت في طريقك إلى المنزل من العمل أو جلست في السرير، أو حتى في مقهى في المدينة - يمكنك دائمًا الوصول الى مكتبة كاملة من محتوى الافلام والمسلسلات.
  • منصات مختلفة: يعتبر Showbox هو الأكثر شيوعًا على اندرويد، لكن هذا لا يعني أنه يعمل على اندرويد فقط. برنامج Showbox متوافق مع عدد من الأنظمة الأساسية بما في ذلك Windows و Mac والمزيد. هذا يعني أنه يمكنك تثبيته على جميع أجهزتك وعدم تفويت برامجك المفضلة أبدًا. إذا قمت بتنزيله على اندرويد، فيمكنك بثه على جهاز التلفزيون للحصول على تجربة أفضل.

توقف Showbox عن العمل؟ هنا بعض الحلول

قد تواجه بعض المشاكل مع هذا التطبيق، وهنا نعرض لكم الأخطاء الشائعة في Showbox وكيفية إصلاحها بسهولة. فرغم ان Showbox تطبيق جيد وقوي، لكنه مثل جميع التطبيقات المجانية ليس مثاليًا ولا تزال تحدث بعض الأخطاء مع المستخدمين. بالطبع، لا يلتقي بهم جميع المستخدمين.

فيما يلي بعض الأخطاء وكيفية إصلاحها:

  • خطأ في التحديث: أولاً تحتاج إلى إزالة الإصدار القديم من التطبيق ، ثم قم بتنزيل أحدث إصدار من الرابط المقدم من قبلنا. الآن تثبيته وفقا للتعليمات المذكورة أعلاه.
  • خطأ في الخادم: هذا خطأ عند تحديد خادم غير مستقر ، ما عليك سوى الانتقال إلى “الإعدادات” ثم تحديد خادم أكثر استقرارًا.
  • خطأ في الاتصال: تحقق من اتصالك بالإنترنت او انتقل بين اتصال الواي فاي والشبكة الخلوية.

هل توقف Showbox عن العمل؟

هذا خطأ يواجهه الكثير من الناس حيث يتوقف Showbox عن العمل بدون اي اخطاء واضحة،  لكن لا تقلق، لأن طريقة إصلاح هذه المشكلة بسيط للغاية. فقط قم باتباع الخطوات التالية:
  1. على الشاشة الرئيسية للجهاز ، انتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات.
  2. ابحث عن أيقونة Showbox وانقر عليها.
  3. ثم حدد “التخزين” ، ثم اضغط CLEAR DATA و CLEAR CACHE لمسح ملفات الكاش والتخزين.
  4. قم بالعودة الى الصفحة الرئيسية وافتح التطبيق مرة أخرى.
  5. إذا تلقيت خطأ غير مدرج، فيرجى ترك تعليق أدناه وسنحاول مساعدتك.

تحميل تطبيق Show Box Pro apk آخر اصدار ميديا فاير

برنامج ShowBox الذي اشتهر على الايفون والايباد وهو تطبيق مجاني لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مباشرة على الهاتف بجودة عالية، يعد واحد من افضل التطبيقات المجانية لنظام اندرويد حيث انه يسمح للمستخدمين بمشاهدة الأفلام والعروض والمسلسلات بدقة عالية HD مجانا وبدون اعلانات مزعجة. ولأنه يخالف سياسة جوجل، تطبيق ShowBox ليس متوفر في متجر غوغل بلاي لذا على المستخدمين ان يقوموا بتحميله بشكل منفصل على شكل ملف apk وتثبيته على أجهزتهم.

من أجل تثبيت تطبيق showbox APK، تحتاج إلى تمكين تثبيت مصادر غير معروفة من الإعدادات، وذلك عبر الذهاب إلى إعدادات » الأمن والتحقق من مربع" مصادر غير معروفة" لتمكين التثبيت من المصادر غير معروفة. يمكنك تحميل التطبيق باخر اصدار مهكر عبر الرابط التالي مباشرة من موقع ميديا فاير بدون اعلانات:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. أريد تنزل
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.