تحميل برنامج bee tv apk لمشاهدة الافلام على اندرويد

إعلانات روابط

اهلا وسهلا بكم من جديد تعرفنا في الكثير من المقالات عن افضل تطبيقات مشاهدة الافلام على هواتف اندرويد، اخترنا لكم جديد البرامج التي يمكن عليها متابعه الافلام والمسلسلات مجانا على هواتف و تابلت أندرويد، وفي هذا المقال أضيف الى سلة تطبيقات برنامج جديد يحمل الاسم بي تي في، تطبيق BEE TV يستحق ان يحصل على لقب أفضل برنامج لمشاهده الافلام والمسلسلات على اندرويد، وهنا نقدم لكم رابط تحميل برنامج بي تي في مهكر بدون اعلانات مع افلام ومسلسلات غير محدودة يمكن مشاهدتها بضغطة زر.
تحميل برنامج bee tv apk لمشاهدة الافلام على اندرويد

تطبيق Bee tv apk:

يعتمد تطبيق Bee tv واجهه بسيطه وسهله يمكن من خلالها اختيار احداث الافلام والمسلسلات حسب الافضل تقييما او الاكثر مشاهده او ايضا الاختيار بين فئات الأفلام، المسلسلات، الكرتون، والانمي وغيرها الكثير.

اضافة الى هذا يوفر تطبيق Bee tv apk الكثير من السيرفرات لكل فيلم حيث يمكنك الاختيار بين فئة من السيرفرات حسب سرعة الانترنت لديك، يمكنك ايضا ان تختار تفعيل الترجمه الكتابيه او الغائها مع إمكانية اختيار اللغة التي تريد ترجمة الفيلم إليها، ويوفر التطبيق العديد من اللغات بما فيها العربية الانجليزية والفرنسية.

مميزات تطبيق Beet apk:

طبعا هناك العديد من البرامج التي يمكن من خلالها مشاهدة الأفلام والمسلسلات والرسوم المتحركة مجانا على هواتف الاندرويد، وكما قلت لقد تحدثنا عن العديد من هذه التطبيقات على مدونتنا عرب فون، إلا الطين تطبيق اليوم Bee Tv apk هو تطبيق مميز ينفرد بالعديد من المميزات والاضافات التي نستعرضها في النقاط التالية:
تحميل برنامج bee tv apk لمشاهدة الافلام على اندرويد
  • يضم الاف الافلام والمسلسلات العالمية مجانا
  • يمكن تفعيل الترجمه الكتابيه الى العربية في جميع الافلام والمسلسلات
  • يوفر العديد من السيرفرات المختلفة بجودة متباينة حتى يتسنى لك اختيار الجودة التي تناسب سرعة الانترنت لديك.
  • يتوفر بتيفي beetv مكرك بدون اعلانات مزعجة.
  • يعمل هذا التطبيق على أجهزة التلفاز الذكية بنظام أندرويد تي في أيضا.
  • لا يحتاج هذا التطبيق الى تسجيل الدخول او انشاء حساب بل يكفي تحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك.
  • يستطيع التطبيق حفظ الزمن الذي توقفت فيه عن مشاهدة أي فيلم أو مسلسل، وبالتالي يمكنك متابعة مشاهدة الفيلم او المسلسل في اي وقت على هاتفك.

تحميل تطبيق Beet apk مهكر للاندرويد:


يمكنك الان تنزيل اخر اصدار من برنامج bee tv apk للاندرويد مباشرة عبر الرابط التالي وهو الرابط الذي يأخذك الى موقع Mediafire.
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
BeeTV-APK.apk APK 16 MB تحمـيـل

التعليقات: