تحميل برنامج tea tv لمشاهدة الافلام على اندرويد

نوراليقين
هناك العديد من التطبيقات التي تسمح لك ببث الأفلام وأحدث البرامج التلفزيونية المسلسلات على جهازك المحمول أندرويد و آيفون، لكن ليست كل التطبيقات فعالة وتقدم جميع الافلام، فبعض هذه التطبيقات بها روابط مقطوعة وأخرى بها نوافذ منبثقة مزعجة من الإعلانات مما يقلل من متعة مشاهدة الأفلام، ماذا لو أخبرتكم اليوم أن هناك تطبيقًا يمكنك من خلاله مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية بجودة عالية دون دفع اي سنت مع سيرفرات قوية؟ نعم نقدم لكم تطبيق لمشاهدة الافلام مجانا.
تحميل تطبيق tea tv للاندرويد

الى جانب هذا التطبيق الذي يحمل اسم tea tv، تحدثنا في مقالات سابقة عن العديد من تطبيقات مشاهدة الافلام للاندرويد، من هذه التطبيقات والبرامج تطبيق Freeflix HQ Pro لمشاهدة الأفلام، الأنمي والقنوات التلفزية مجانا، اضافة الى التطبيق المتخصصة في الرسوم المتحركة او الآنمي Anime Slayer والعديد من التطبيقات الاخرى وبرامج IPTV للبث المباشر.

برنامج tea tv للاندرويد:

 تطبيق Tea Tv أحد التطبيقات المفضلة لدى جميع محبي الأفلام والمسلسلات، حيث يمكنك تنزيل تطبيق tea tv على جهاز iPhone و iPad و Android للاستمتاع بالأفلام والعثور على الأفلام و الممثلين و المسلسلات والعروض التلفزيونية واكتشافها بسهولة، فقد تم تصميم تطبيق TeaTV مع أخذ الأداء في الاعتبار للحصول على تجربة سريعة وفعالة لتصفح مجموعة من الأفلام العالمية اضافة الى دعم الترجمة.

مميزات تطبيق tea tv للاندرويد:

من ميزات برنامج  tea tv ايضا انك لست بحاجة إلى حساب عند استخدام TeaTV، يكفي تثبيت التطبيق وفتحه لتجد واجهة رائعة تضم المئات من الأفلام في انتظارك، فقط اختر الفيلم الذي تريده وشاهد الفيديوهات واقرأ التعليقات واحصل على تفاصيل المواسم الجديدة للمسلسلات وأحدث المعلومات حول إصدارات الأفلام القادمة.
تحميل تطبيق tea tv للاندرويد

يحتوي برنامج TeaTV على العديد من المميزات الخرافية أهمها احتواؤه على صفحة تضم جميع أعمال الشركات مثل CBS، AMAZON ، HBO ، THE CW ، BBC ONE ، NETFLIX ، FX ، HULU ، WWE ، اضافة الى مصادر المشاهدة العديدة و المتنوعة من حيث جودة البث SD ، HD ، 4K ، ناهيك عن الحجم الصغير الذي لا يتجاوز 18 ميجا بايت.
تحميل تطبيق tea tv للاندرويد

يعمل برنامج TeaTV Adfree مجانا بشكل كلي دون أي تكلفة، ويمكنك من تتبع الأفلام التي التي ترغب في مشاهدتها الأفلام التي شاهدتها والأفلام التي تريد مشاهدتها مباشرة من هاتفك بسهولة، الأفلام متوفرة بجودات مختلفة وحتى HD TV و 1080p مجانية، ويجمع الأفلام في تصنيفات مخصصة مثل الدراما والجريمة والكوميديا ​​والمغامرات والأسرة والرعب والإثارة والرومانسية والغربية والرسوم المتحركة وغير ذلك الكثير.

معلومات عن TeaTV apk:


  • اسم التطبيق: TeaTV
  • حجم التطبيق: 18 ميغابايت
  • الاصدار: آخر اصدار 9.2r
  • الشركة المطورة للتطبيق: teatv.net
  • السعر :مجانا

تحميل برنامج TeaTV للاندرويد:

تطبيق TeaTV للاندرويد من افضل تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا، ما يعني انه غير متوفر في متجر جوجل بلاي نظرا لاختراق لسياسة جوجل، لكن يمكنكم تحميله مجانا على شكل ملف apk اخر اصدار من رابط خارجي مباشر على موقع ميديافاير ثم تثبيته على هاتفك أندرويد بسهولة، يمكنك تنزيل TeaTV apk من الرابط التالي:
google-playkhamsatmostaqltradent