تحميل برنامج Shofha‏ لمشاهدة الافلام والمسلسلات وربح المال

نوراليقين

‏ظهرت الكثير من التطبيقات التي يمكن من خلالها مشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة وايضا الافلام العربية والقنوات بث مباشر، اغلب التطبيقات المشهورة هي تطبيقات اجنبية وتتجاهل نوعا ما المحتوى العربي فيما تركز على الافلام الاجنبية، لكن هناك أيضا بعض التطبيقات العربية التي توفرت في السوق مؤخرا والتي يمكن ان تنافس الشركات العالمية مثل نيتفليكس، على سبيل المثال، تحدثنا سابقا عن تطبيق شاهد بلس Shahid plus للأندرويد والأيفون وهو تطبيق قوي يوفر المئات من الأفلام والبرامج التلفزية على الأجهزة الذكية.

تحميل تطبيق Shofha‏ لمشاهدة الافلام والمسلسلات

توفر شبكة OSN أيضا تطبيق لمشاهدة الافلام على الهاتف يحمل اسم "شاهد OSN أونلاين"، واليوم نتحد عن تطبيق جديد يحمل اسم Shofha وهو تطبيق شبيه نوعا ما ببرنامج شبكتي سينمانا للايفون الذي تحدثنا عنه سابقا ضمن مقالنا عن افضل تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزية على الايفون والايباد مجانا. في هذا المقال نعرفكم اكثر عن ما هو تطبيق Shofha‏ وكيف يمكن من خلالها مشاهدة الافلام و المسلسلات على الهاتف اندرويد و آيفون.

شبكة Shofha‏ لمشاهدة الافلام والمسلسلات

تطبيق Shofha حسب وصف الشركة هو خيارك الأمثل عندما يتعلق الأمر بمشاهدة محتوى الفيديو من افلام ومسلسلات. يمكنك اختيار ما تريد مشاهدته متى تريد، أينما كنت. يتم تزويدك مع شبكة Shofha‏ بمكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية عالية الجودة إلى وصفات الطبخ التي لا تعد ولا تحصى. كلما شاهدت أكثر، ستحصل على تجربة أكثر تخصيصًا

تحميل تطبيق Shofha‏ لمشاهدة الافلام والمسلسلات

يتم تحديث مكتبة محتوى Shofha بانتظام، لذلك سيكون لديك دائمًا شيء جديد لمشاهدته. يمكنك الاستمتاع بتدفق المحتوى من أنواع مختلفة في فئات مختلفة. يمكنك الاختيار من بين الكوميديا ​​والحركة والإثارة والدراما والأفلام الكلاسيكية والمسلسلات وغيرها الكثير ...

بعد اختيار ما تريد مشاهدته ، لن تعاني من الوقت المتأخر لأنه يتم تقليله إلى حد كبير من خلال التحسينات التكنولوجية المستمرة لشوفها.

عضويتك هي اشتراك يبدأ بالتسجيل؛ لديك خيار الاختيار من بين الحزم اليومية والأسبوعية والشهرية ؛ فقط اختر ما يناسبك! سيتم تجديد الاشتراك تلقائيًا وفقًا للحزمة التي اخترتها. ومع ذلك ، يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت تريده. إذا كان هناك نسخة تجريبية مجانية أو ترقية ، سيتم محاسبتك بعد انتهائها.

تحميل برنامج Shofha‏ على الاندرويد والايفون

لحسن الحظ، يتوفر تطبيق Shofha‏ مجانا لكل من هواتف اندوريد وايفون، ويمكن من خلاله وبعد تحميله من المتجر الرسمي جوجل بلاي وأبل ستور، يمكن مشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية بجودة عالية بدون تقطيع مباشرة وبسهولة تامة، يمكنك الحصول على آخر اصدار من برنامج Shofha‏ من المتجر الرسمي حسب المتاجر التالية:

google-playkhamsatmostaqltradent