تحميل تطبيق شاهد بلس Shahid plus للأندرويد والأيفون

إعلانات روابط

تطبيق شاهد بلس Shahid plus او شاهد نت هو من أفضل تطبيقات الهواتف المحمولة. كم من مرة كنت خارج المنزل ولم تستطيع متابعة برنامجك أو مسلسلك المفضل؟ كم مرة أعاقتك سرعة الإنترنت عن مشاهدة فيديوهاتك المفضلة؟ هناك مشاكل كثيرة تقابل كل منا أثناء مشاهدته للفيديوهات علي هاتفه المحمول لذلك قامت قنوات MBC بتطوير برنامج خاص لمشاهدة فيديوهاتك المفضلة بكل سلاسة وبدون عوائق تذكر.
تحميل تطبيق شاهد Shahid plus للأندرويد والأيفون

فكرة تطبيق شاهد Shahid:

يتميز هذا التطبيق بأنه يحول هاتفك المحمول الي تلفاز متنقل فهو يحتوي على فيديوهات لمعظم برامج ومسلسلات التلفاز وبجودة عالية HD وبدون أن يؤثر النت على جودتها أو سرعتها. بل يتميز هذا البرنامج عن التلفاز بأنك تستطيع مشاهدة برنامجك أو مسلسلك المفضل في الوقت الذي تريده وبجودة عالية.


كما أن تطبيق شاهد Shahid يتميز بأنه تطبيق الفيديوهات حسب الطلب فهو أحد برامج شبكة قنوات MBC والذي يعرض فيديوهات حصرية لأفضل البرامج والمسلسلات. ويتم تحديث قائمة الفيديوهات عدة مرات يوميا حتى يتم رفع الفيديوهات أولا بأول. كما يتميز البرنامج بأنه مقسم في داخلة الى عدة قوائم حتى يسهل على المستخدم الوصول الي برامجه ومسلسلاته المفضلة.

وواجهة البرنامج مميزة حيث أنه يحتوي على قوائم عده تسهل على المستخدمين الوصول إلى الفيديوهات المطلوبة بكل سهولة. فيوجد قائمة خاصة بفيديوهات البرامج وأخري للمسلسلات كما يوجد قائمه خاصه بالقنوات المختلفة لشبكة MBC حيث يمكنك فتح إحدى القنوات ومشاهدة أهم الفيديوهات التي تعرضها هذه القناة.


وتعد ميزة استخدام القوائم في واجهة البرنامج هي إحدى عوامل شهرة البرنامج وتصدره قائمة التنزيلات حيث أنه بذلك يضيف للمستخدم اقتراحات حلقات يمكنه متابعتها بحسب اهتماماته. كما أنه يتميز بأن فيه قائمة مختارات لأكثر الفيديوهات شيوعا والتي يبحث عنها كثير من المستخدمين. كما أنك تستطيع وضع فيديوهات معينة داخل قائمتك المفضلة لمشاهدتها في وقت لاحق.

متطلبات تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد

  • نظام التشغيل المطلوب: اندرويد 4.0.3 أو أحدث
  • أخر اصدار للبرنامج: 3.1.5.6
  • اخر تحديث للبرنامج: 15/3/2017
  • عدد مرات تنزيل البرنامج: 10,000,000 -50,000,000

متطلبات تحميل التطبيق لهواتف الأيفون والأيباد

  • نظام التشغيل المطلوب: ios 6.0 أو أعلى وهو يلائم الايفون والايباد والايبود تاتش
  • أخر اصدار للبرنامج: 2.7.9
  • أخر تحديث للبرنامج بتاريخ: 20/3/2017
  • حجم التنزيل للبرنامج: 19.7 ميجابايت
هذا وجدير بالذكر أن تطبيق شاهد Shahid يعد تطبيق YouTube العالم العربي حيث تجد عليه معظم الفيديوهات للبرامج والمسلسلات المشهورة وغير المشهورة في العالم العربي وبجوده عالية جدا. وقد حصل البرنامج على عديد من التقييمات الإيجابية وعدد قليل من التقييمات السلبية ومعظمها بسبب أخطاء التشغيل وذلك بسبب أن معظم هؤلاء المستخدمين لم يراعو متطلبات تحميل البرنامج على هواتفهم المحمولة لذلك عليك عزيزي القارئ معرفة مواصفات هاتفك ومعرفة اذا كانت ملائمة مع البرنامج ام لا قبل تحميله ونتمنى لك مشاهدة ممتعة عليه.

تحميل تطبيق شاهد بلس Shahid plus:

يمكنك تحميل تطبيق شاهد بلس مجانا للاندرويد والايفون من المتاجر الرسمية عبر الروابط التالية:

التعليقات: