شرح تحميل برنامج دراما تركية للايفون والاندرويد مجانا

‏يعلم الجميع أن المسلسلات التركية من بين أشهر المسلسلات في العالم وخصوصا في العالم العربي، ‏فقد حققت المسلسلات التركية نجاحا كبيرا في الدول العربية سواء في شمال إفريقيا او في الشرق الاوسط، ‏لذا يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية عن تطبيق يمكن من خلاله مشاهدة المسلسلات التركية مترجمة بجودة عالية بدون تقطيع. ‏ولهذا السبب بالضبط نشارك معكم اليوم احد افضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات التركية إنه تطبيق دراما تركية، ‏هنا يمكنك تنزيل تطبيق دراما تركية اخر اصدار مجانا عبر رابط مباشر.

شرح تحميل برنامج دراما تركية للايفون والاندرويد مجانا

‏مشاهدة الأفلام والمسلسلات على الهاتف المجاني

‏قبل التوغل في محتوى هذا المقال وقبل مشاركة رابط تحميل تطبيق دراما تركية، لا بد من الاشارة الى العديد من برامج مشاهدة المسلسلات التي تشاركناها معكم من قبل مثل تطبيق Netflix مهكر آخر إصدار الغني عن التعريف وهو التطبيق المعدل والشبيه بتطبيق نيتفليكس الرسمي ويقدم المئات من ‏الأفلام والمسلسلات والبرامج الوثائقية. ايضا، ‏وفي نفس السياق تحدثنا عن نسخة معدلة من تطبيق شاهد والذي يمكنك تحميله ضمن هذه المقالة: شاهد vip النسخة المدفوعة.

‏هناك أيضا العديد من تطبيقات وبرامج مشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات مجانا والتي يمكن تحميلها على الهواتف الذكية، ‏نذكر على سبيل المثال كلا من برنامج my cima apk لمشاهدة وتنزيل الأفلام والمسلسلات،  تطبيق لودي نت lodynet tv ‏المتخصص في الأفلام والمسلسلات الهندية المترجمة، وتطبيق دراما لايف drama live لمشاهدة القنوات ‏ببث المباشر والذي يمكن الاعتماد عليه لمشاهدة القنوات ومتابعة المباريات على الهاتف بدون إعلانات.

تطبيق دراما تركية مدبلجة بدون اعلانات

‏اليوم نضيف إلى مقالاتنا المتعلقة بتطبيقات ‏المسلسلات المترجمة والأفلام العربية والأجنبية، ‏ نضيف تطبيق مسلسلات تركية ‏وهو أحد التطبيقات الرائعة التي انتشرت بشكل واسع في الآونة الاخيرة، يمكنك من خلال هذ التطبيق مشاهدة المسلسلات والأفلام التركية المترجمة ‏على ال iPhone وال iPad وال اندرويد مجانا بدون أي اشتراك.

ان كنت ممن يبحثون عن تطبيق لمتابعة الدراما التركية ومشاهدة الأفلام والمسلسلات الحصرية مترجمة بجودة عالية ‏وبدون إعلانات مزعجة وأيضا بدون تقطيع، ‏فأنت في المكان الصحيح حيث يمكنك تنزيل تطبيق دراما تركية الجديد ‏مجانا على هاتفك الذكي. 

شرح تحميل برنامج دراما تركية للايفون والاندرويد مجانا

يحتوي تطبيق دراما تركية على مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات المختلفة في جميع الفئات، ‏يجمع كل الأفلام والمسلسلات في واجهة بسيطة وواضحة يمكن من خلالها الانتقال بسهولة حتى من أول استعمال للتطبيق. في البداية عندما تقوم بتنزيل التطبيق على هاتفك قم بالدخول الى التطبيق وستجد الشاشة الرئيسية أو واجهة المستخدم الاولى ‏حيث ويعرض تطبيق مجموعة من الأفلام والمسلسلات الجديدة التي يمكنك الاختيار منها لبدء المشاهدة.

في أعلى يمين برنامج دراما تركية ستجد مربع بحث خاص بالبرنامج حتى تتمكن من إدخال اي كلمة للبحث عن أي فيلم أو حلقة تريد مشاهدتها أو تنزيلها وسيتم عرض كافة الأفلام والمسلسلات والحلقات التي تحمل العبارة التي قمت بإدخالها. وهو مشابه تماما لتطبيق تطبيق دراما سلاير Drama Slayer ‏الذي تحدثنا عنه في مقال منفصل سابقا.

كيف احمل برنامج دراما تركية للايفون

تطبيق دراما تركية للايفون الذي يسمح لكم بمشاهدة كل الدراما التركية بجودة عالية ‏ ‏حقق عدد تحميلات خيالي في وقت أن قصير من المتجر، ‏لكن للأسف تم حجز تطبيق دراما تركية من متجر App Store، ‏ما يعني انه من غير الممكن الآن تنزيل تطبيق مسلسلات تركية او دراما تركية من المتجر الرسمي على ال iPhone وال iPad، ‏إذا كنت تسأل عن سبب الحذف فكما هو معروف فإن تطبيقات الأفلام والمسلسلات ممنوعة على المتجر خصوصا وأنها تعرض أفلام بدون حقوق يتم سرقتها واعادة نشرها ‏ما يجعل شركة Apple تحارب هذا النوع من التطبيقات والبرامج.

‏في التحديث الاخير لهذا الموقع قمنا بحذف رابط تحميل برنامج دراما تركية على متجر Apple Store نظرا لأن التطبيق لم يعد متوفر هناك، ‏والآن مشان يكون معاكم ربي تحميل تطبيق يمكن أن يكون مثل لبرنامج مسلسلات تركية ‏والذي يمكن الاعتماد عليه لمشاهدة المسلسلات والأفلام التركية مجانا على ال iPhone وال iPad، ‏يمكنك تحميل هذا التطبيق من الرابط التالي:

تحميل برنامج دراما تركية للاندرويد

‏بالنسبة لي هواتف اندرويد يعلم الجميع انه تحميل التطبيقات والبرامج يكون اسهل، ‏في حتى لو تم حذف التطبيقات من متجر Google Play يمكنك تنزيل ملف apk من الإنترنت ‏وتثبيته بكل سهولة على أي هاتف يعمل بنظام اندرويد، ‏الحديث هنا في هذا المقال عن برنامج دراما تركية لمشاهدة المسلسلات والأفلام التركية على الهاتف الذكي، ‏وهنا نقدم لكم أفضل برنامج يمكنه من خلاله مشاهدة المسلسلات والأفلام بجودة عالية بدون إعلانات وبدون تقطيع.

‏التطبيق المقصود هنا يحمل اسم مسلسلات تركية او دراما تركية، ‏وهو برنامج جديد يقدم المئات من الأفلام والمسلسلات التركية المترجمة ومنها المدبلجة مجانا.  ‏يمكنك تنزيل برنامج دراما تركية للأندرويد مجانا من موقع ميديا فاير على شكل ملف apk عبر الرابط التالي:

‏في الختام وحتى أكون صريح معكم ويجب الإشارة إلى أن هذا النوع من التطبيقات غير مضمون ولا يعمل كل الوقت، ‏من الطبيعي أن تتوقف هذه التطبيقات عن العمل بشكل نهائي في وقت ما، ‏لذا أبقى على إطلاع بقالتنا حول برامج مشاهدة القنوات والمسلسلات والأفلام على موقعين أعرف متى توصل من جديد التطبيقات لهذا الغرض.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header