تحميل شاهد vip النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد والايفون

الآلاف من الأفلام والمسلسلات في انتظارك اليوم لمشاهدتها مجانا، هناك العشرات من التطبيقات والبرامج المتوفرة لهواتف أندرويد والتي يمكن تحميلها مجانا لمشاهدة جديد المسلسلات العربية والاجنبية مع الترجمة مجانا مع خيار التحميل ومشاهدتها بدون نت، لكن من التطبيقات والخدمات الأكثر شهرة في هذا التخصص، نجد شركة نيتفلكس العالمية و أمازون برايم وشركة آبل تيفي والشركة العربية شاهد فيب. في هذا المقال نقربكم أكثر من تطبيق Shahid vip النسخة المدفوعة الجديد وطريقة التعامل معه على جميع الاجهزة بما فيها التلفاز الذكي والهواتف الذكية.

تحميل شاهد vip النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد والايفون

برنامج شاهد vip النسخة المدفوعة

تطبيق شاهد SHAHID للاندرويد واحد من افضل تطبيقات مشاهدة الافلام و المسلسلات العربية والتركية والغربية اون لاين، يمكن تنزيل SHAHID VIP APK مجانا على جميع الأجهزة اذ انه يوفر نسخة مجانية مع ميزات محدودة الى جانب النسخة الكاملة المدفوعة والتي تقدم جميع الميزات و تمكنك من مشاهدة الحلقات مباشرة عند عرضها.

يعمل برنامج شاهد vip على جميع الهواتف الذكية والموبايلات بما فيها أجهزة اندرويد وايفون، كما يمكن تثبيت التطبيق على الشاشة الذكية سامسونج وال جي وجميع شاشات Android TV وايضا اجهزة TV Box. يمكن تنزيل التطبيق من المتاجر الرسمية الخاص بكل الأجهزة على حدى.

تحميل شاهد vip النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد والايفون

إذا كنت متحمسا لمشاهدة أحدث الأفلام العربية وأضخم الإنتاجات قبل أو مباشرة بعد عرضها في السينما​، برنامج شاهد vip سيكون مناسبا لك لما فيه من ميزات ومحتوى وصل مؤخرا إلى حد إتاحة مشاهدة القنوات ببث مباشر الى جانب الافلام والمسلسلات.

ما يميز اشتراك شاهد vip المدفوع هو سعره البسيط مقارنة بباقي الاشتراكات مثل نيتفليكس، يمكنك الحصول على حسابات شاهد vip مدفوعة بسهولة و اشتراك لا يتجاوز 2 دولار بالشهر. نعلم أنكم تفضلون عليه مجانا لكن للأسف اذا كنت تريد تحميل شاهد vip مهكر النسخة المدفوعة للاندرويد وايفون فقد لا يكون الامر سهلا، على عكس التطبيقات الاخرى، يصعب تهكير التطبيق ونشره للجميع لكن يمكن استعمال تطبيقات مجانية بديلة.

تحميل شاهد vip النسخة المدفوعة للاندرويد والايفون

كما ذكرت، تطبيق شاهد فيب من التطبيقات العربية الرائعة لمشاهدة الافلام والمسلسلات العربية والمجانية، لكن النسخة المجانية من التطبيق محدودة نوعا ما وتحتاج الى تفعيل اشتراك شاهد vip بريميوم للحصول على جميع ميزات التطبيق، بالنسخة لمصدر التحميل يمكن تحميل التطبيق من المتجر الرسمي لجهازك حسب نظام التشغيل الذي تستخدم، على جوجل بلاي بالنسبة للاندرويد و Android TV، على آب ستور بالنسبة للآيفون والايباد، وعلى متجر تايزن بالنسبة للشاشة الذكية سامسونج او على متجر LG بالنسبة لشاشة ال جي سمارت وايضا على amazon Fire TV.

Download it from App Store Download it from Google Play

يعتمد التطبيق نظام الاشتراكات، وبالتالي يمكنك الحصول على اشتراك بعد تحميل التطبيق ويمكن تفعيله مباشرة على حسابك الخاص، كما يمكنك الاشتراك على موقع shahid.mbc.net الخاص بالتطبيق، بعد إنشاء حسابك الخاص يمكنك استعماله على جميع أجهزتك بسهولة عبر خاصية تسجيل الدخول ومزامنة الاشتراك.

يمكنك الاشتراك في شاهد VIP من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح موقع التطبيق عبر الرابط التالي: إشتراك شاهد vip
  2. حدد الباقة وطريقة الدفع الأنسب لك
  3. أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور
  4. أدخل تفاصيل الدفع الخاصة بك
  5. استمتع بمشاهدة أفضل محتوى على شاهد VIP

في حالة كنت ترغب في الغاء اشتراك شاهد فيب، يمكنك إلغاءه في أي وقت. لن يتم محاسبتك مرة أخرى، ما لم تقم بإعادة تفعيل عضويتك.فيما يلي خطوات إلغاء الاشتراك:

  1. اذهب إلى إعدادات الحساب باستخدام ملف تعريف البالغين
  2. اضغط على معلومات الاشتراك
  3. إضغط على '' إلغاء اشتراكي ''

بالنسبة إلى الاشتراك عن طريق iTunes و Google Play، انتقل إلى إدارة اشتراك Google Play أو iTunes على جهازك لإلغاء اشتراكك. بعدها، يمكنك متابعة مشاهدة Shahid VIP، حتى يتم إغلاق حسابك تلقائياً في نهاية فترة الاشتراك الحالية.

تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا على أندرويد وآيفون

لا يستطيع الجميع الاشتراك في النسخ المدفوعة على نيتفليكس أو شاهد vip او اي شركة أخرى، يلجأ الكثير من هواة مشاهدة الأفلام إلى تنزيل استعمال تطبيقات مهكرة لمشاهدة الافلام او بعض التطبيقات المجانية واحيانا يعتمد البعض على مواقع الويب بدون تحميل التطبيقات حتى، وهنا بالضبط يكون الحديث عن مواقع مشهورة مثل Egybest و Cima4u والعديد من المواقع العربية التي توفر الآلاف من الأفلام والمسلسلات مع الترجمة بجودة عالية، لكن ماذا عن التطبيقات؟

نعم، هناك العديد من التطبيقات الرائعة المجانية التي يمكن ان تعوض بها الاشتراكات المدفوعة على شبكة شاهد فيب والتي توفر الآلاف من المسلسلات العربية والاجنبية بجودة عالية وحتى بدون اعلانات مزعجة، من أشهر هذه التطبيق نذكر هنا كلا من برنامج Anime4up apk، تطبيق egy best والتابع للموقع الشهير الذي ذكرنا، دون ان ننسى التطبيق الجديد Cima4u apk الذي يوفر امكانية مشاهدة وتحميل الافلام والمسلسلات بدون اعلانات على جميع الهواتف. هناك المزيد من التطبيقات الاخرى، تحدثنا في مقال منفصل عن أشهر هذه التطبيق بعنوان تطبيقات لمشاهدة وتحميل الافلام والمسلسلات مترجمة والذي أقترح عليك الاطلاع عليه من حين لآخر حيث يتم تحديثه وإضافة برامج جديدة في كل مرة.

اغلب التطبيقات تتوفر على هواتف أندرويد، أما بالنسبة لهواتف آيفون وأجهزة آيباد، هناك بعض التطبيقات الاخرى التي تحدثنا عنها ايضا مثل برنامج cotomovies وبرنامج popcorn time وبرنامج MovieBox ++  والكثير من التطبيقات والبرامج الأخرى التي نقوم بنشرها على موقع عرب فون. اليوم نشارك معكم تفاصيل النسخة المدفوعة من شاهد vip للايفون والاندرويد والتلفاز الذكية.

حسابات شاهد vip مدفوعة مجانا

في حالة كنت تريد تجربة برنامج شاهد vip النسخة المدفوعة او تأمل في تحميل تطبيق شاهد vip مهكر 2022، يمكنك ذلك عبر بعض حسابات شاهد vip مدفوعة التي يتم مشاركتها على النت، هنا في هذه الفقرة سنشارك معكم بعض حسابات شاهد فيب مدفوعة مجانا جاهزة للاستعمال.

يجب ملاحظة ان الحسابات المنشورة على النت غير مضمونة ويتم حظرها أحيانا بعد استعمالها على اجهزة متعددة، لكن من جهتنا سنحاول ان نوفر لكم جديد الحسابات من حين الى آخر، فقط اخبرنا في التعليقات في حالة توقفت هذه الحسابات وسنقوم بتحديثها، فيما يلي بعض حسابات شاهد vip مجانا:

SLINGCOM – [email protected] :Aspen0513 /Subscription-SLING Sneak Peek /Status-active
SLINGCOM – [email protected]:Daddy546! /Subscription-SLING Blue /Status-active
SLINGCOM – [email protected]:Kidman63. /Subscription-SLING Sneak Peek /Status-active
SLINGCOM – [email protected]:Ryan0520 /Subscription /Status-active
SLINGCOM – [email protected]:Naja1209! /Subscription-SLING Blue /Status-active
SLINGCOM – [email protected]:Hockey

الآن، لا تتردد مرة أخرى، قم بتحميل شاهد VIP مجانا على هاتفك او شاشتك واستعمل احد حسابات شاهد vip مدفوعة مجانا لمشاهدة المسلسلات المفضلة والأفلام بالعربية. لن تحتاج حتى الى تحميل شاهد فيب بريميوم مهكر او نسخة معدلة.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header