تحميل برنامج MovieBox ++ لمشاهدة الافلام على آيفون وآيباد

إعلانات روابط

مرحبا شباب! كيف حالكم؟ هل ترغب في مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية دون أي إعلانات؟ هل تبحث عن أفضل تطبيق للايفون لمشاهدة أفلام HD و FHD و 4K؟ حسنً ، يمكن لهذا التطبيق الذي يُعرف باسم Movie Box ++ القيام بذلك! MovieBox ++ هو نسخة معدلة من برنامج MovieBox بدون إعلانات، وبالتالي ستكون لديك تجربة أفضل بكثير في مشاهدة الأفلام والقنوات مجانا على ايفون وايباد.
تحميل برنامج MovieBox ++ لمشاهدة الافلام على آيفون وآيباد

افضل برنامج لمشاهدة الافلام للايفون مجانا

هنا، في هذه التدوين سنشارك معك أفضل طريقة لتثبيت MovieBox ++ باستخدام Panda Helper مجانًا على iPhone و iPad لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا، لذا يرجى اتباع هذه الخطوات حتى تتمكن من تثبيت آخر تطبيق MovieBox مهكر.

عبر تطبيق MovieBox سيمكنك مشاهدة مجموعة من أفضل إصدارات هوليوود من الأفلام المميزة التي تعرض بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة، المحتوى المتاح استثنائي بتقنية HD و4K، مصدره عدداً من أهم شركات الإنتاج في عالم الترفيه مثل ديزني، وورنر براذرز، وسوني، وشوتايم، و باراماونت، وسي بي إس، وبي بي سي وورلدوايد.

تنزيل MovieBox للآيفون والآيباد:

اولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى تثبيت برنامج Panda Helper للحصول على MovieBox ++ مهدل على جهاز iOS، لأنه لا يمكنك الحصول على MovieBox ++ من متجر التطبيقات الرسمي ابل ستور.

الخطوة 1: افتح Safari وانتقل إلى موقع Panda Helper الرسمي:

الخطوة 2: انقر فوق الخيار "Regular" ، حيث يمكنك رؤية زر "تنزيل الإصدار المجاني" ، ثم انقر فوقه لتحميل المتجر.

الخطوة 3: عند ظهور النافذة المنبثقة، انقر فوق "تثبيت" للتأكيد ثم انتظر بضع ثوان لتنزيل التطبيق.

الخطوة 4: بمجرد الانتهاء، انتقل إلى الإعدادات الرئيسية لجهازك > عام > الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة للوثوق بملف التعريف الخاص بتطبيق Panda Helper.
تحميل برنامج MovieBox ++ لمشاهدة الافلام على آيفون وآيباد

الخطوة 5: افتح الآن برنامج او متجر Panda Helper، وابحث عن MovieBox ++ وقم بتثبيته. عند فتحه في المرة الأولى، إذا رأيت رسالة "Untrusted Enterprise Developer" مرة أخرى. ما عليك سوى الانتقال إلى تطبيق الإعدادات والوثوق في الملف الشخصي الذي ينتمي إلى MovieBox ++ كما فعلت مع Panda Helper.
تحميل برنامج MovieBox ++ لمشاهدة الافلام على آيفون وآيباد

الخطوة 6: تحقق من أن MovieBox ++ قد تم تثبيته على الجهاز واستمتع به مجانا مهكر بدون اعلانات.

هذا كل شيء! يمكنك الآن مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية دون أي إعلانات مجانًا على تطبيق جديد MovieBox ++ على اجهزة iOS فيها آيفون وآيباد.

التعليقات: