تحميل برنامج MovieBox لمشاهدة الافلام والمسلسلات على آيفون وآيباد

برنامج movie box pro مهكر للأيفون والآيباد مجانا بدون اعلانات لمشاهدة الافلام بجودة عالية وبدون تقطعات. افضل برنامج لمشاهدة الافلام للايفون مجانا

مرحبا شباب! كيف حالكم؟ هل ترغب في مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية دون أي إعلانات؟ هل تبحث عن أفضل تطبيق للايفون لمشاهدة أفلام HD و FHD و 4K؟ حسنً ، يمكن لهذا التطبيق الذي يُعرف باسم Movie Box ++ القيام بذلك! MovieBox ++ هو نسخة معدلة من برنامج MovieBox بدون إعلانات، وبالتالي ستكون لديك تجربة أفضل بكثير في مشاهدة الأفلام والقنوات مجانا على ايفون وايباد.

تحميل برنامج MovieBox لمشاهدة الافلام والمسلسلات على آيفون وآيباد

في هذه التدوين سنشارك معك أفضل طريقة لتثبيت MovieBox ++ باستخدام Panda Helper مجانًا على iPhone و iPad لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا، لذا يرجى اتباع هذه الخطوات حتى تتمكن من تثبيت آخر تطبيق MovieBox مهكر.

برنامج Movie Box Pro للآيفون والآيباد

على الرغم من أن نظام التشغيل iOS لديه قيود على تثبيت التطبيقات، فلا يزال بإمكانك تنزيل تطبيق بث الأفلام والمسلسلات المجاني للايفون والايباد المسمى MovieBox. يتيح لك التطبيق بث الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا، ويمكن دبلجته كبديل مجاني لـ Netflix و OSN و Amazon Prime Video...

تحميل برنامج MovieBox لمشاهدة الافلام على آيفون وآيباد

عبر تطبيق MovieBox سيمكنك مشاهدة مجموعة من أفضل إصدارات هوليوود من الأفلام المميزة التي تعرض بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة، المحتوى المتاح استثنائي بتقنية HD و4K، مصدره عدداً من أهم شركات الإنتاج في عالم الترفيه مثل ديزني، وورنر براذرز، وسوني، وشوتايم، و باراماونت، وسي بي إس، وبي بي سي وورلدوايد.

تنزيل MovieBox للآيفون والآيباد

إذا كنت تبحث عن تطبيق بث ترفيهي مجاني وقوي، فإن Moviebox هو أفضل بديل متاح الآن على الويب. يمكنك أيضًا تنزيل المحتوى لمشاهدته في بدون انترنت، كما انه يقدم العديد من الميزات الاخرى الرائعة. ورغم ان هناك العديد من تطبيقات البث لمشاهدة الافلام والمسلسلات لنظام Android التي تحدثنا عنها في مقالنا حول افضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات على اندرويد والتي يمكن تحميلها بسهولة، لدى iOS بعض القيود فيما يخص طرق التحميل. ولكن يمكنك استخدام TutuApp لتثبيت MovieBox على جهاز iPhone وiPad كما يمكنك تحميله من موقعه الرسمي.

إليك أسهل طريقة لتنزيل تطبيق بث الافلام MOVIE BOX PRO عبر Panda helper. يمكنك استخدام Panda helper Regular أو Panda helper VIP لتنزيل Movie box Pro. جميع التطبيقات مجانية بواسطة Panda helper، كما يوفر لك Movie box pro الأفلام والمسلسلات مجانًا. لذلك لا داعي للقلق بشأن المال، وعليك فقط الاستمتاع بالمحتوى.

اولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى تثبيت برنامج Panda Helper للحصول على MovieBox ++ على جهازك iOS، لأنه لا يمكنك الحصول على MovieBox ++ من متجر التطبيقات الرسمي ابل ستور.

الخطوة 1: افتح Safari وانتقل إلى موقع Panda Helper الرسمي او اضغط على الزر التالي لتحميل البرنامج:

تحميل برنامج MovieBox لمشاهدة الافلام والمسلسلات على آيفون وآيباد

الخطوة 2: اضغط على زر التحميل المجاني Free او Regular وعند ظهور النافذة المنبثقة، انقر فوق "تثبيت" للتأكيد ثم انتظر بضع ثوان لتنزيل التطبيق ثم انتظر اكتمال التحميل.

تحميل برنامج MovieBox لمشاهدة الافلام والمسلسلات على آيفون وآيباد

الخطوة 3: بمجرد الانتهاء، انتقل إلى الإعدادات الرئيسية لجهازك > عام > الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة للوثوق بملف التعريف الخاص بتطبيق Panda Helper.

الخطوة 5: افتح الآن برنامج او متجر Panda Helper، وابحث عن MovieBox ++ وقم بتثبيته. عند فتحه في المرة الأولى، إذا رأيت رسالة "Untrusted Enterprise Developer" مرة أخرى. ما عليك سوى الانتقال إلى تطبيق الإعدادات والوثوق في الملف الشخصي الذي ينتمي إلى MovieBox ++ كما فعلت مع Panda Helper.

تحميل برنامج MovieBox لمشاهدة الافلام والمسلسلات على آيفون وآيباد

الخطوة 6: تحقق من أن MovieBox ++ قد تم تثبيته على الجهاز واستمتع به مجانا بدون اعلانات.

تحميل برنامج MovieBox لمشاهدة الافلام والمسلسلات على آيفون وآيباد

هذا كل شيء! يمكنك الآن مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية دون أي إعلانات مجانًا على تطبيق جديد MovieBox ++ على اجهزة iOS بما فيها آيفون وآيباد.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.