تحميل وتفعيل تطبيق DarkMEDIA مجانا على الايفون

تطبيق DarkMEDIA هو واحد من التطبيقات الرائعة على الهواتف الذكية سواء Android او  iOS الايفون والايباد، وهو تطبيق رائعة يمكن استعمال كبديل لتطبيق IPTV Smarters Pro الذي تم حذفه من المتجر الرسمي APP Store الخاص بالايفون مؤخرا، في هذا المقال نقدم لكم تفعيل تطبيق DarkMEDIA على الايفون لمشاهدة جميع القنوات والمسلسلات مجانا على الهاتف دون الحاجة الى تثبيت تطبيق سمارترز.
تحميل وتفعيل تطبيق DarkMEDIA مجانا على الايفون

تطبيق DarkMEDIA بديل برنامج IPTV Smarters:

بعد ان تم حذف تطبيق IPTV Smarters من متجر آبل ستور، يبحث الكثير من المستخدمين من عن بديل يمكن الاعتماد عليه لمشاهدة القنوات على الايفون والايباد، اليوم معنا افضل بديل لبرنامج IPTV Smarters مجانا على ايفون، وهو تطبيق DarkMEDIA للأيفون نقدمه لكم مع طريقة الحصول على تفعيل التطبيق مضمون وبسهولة تامة.

DarkMEDIA بديل برنامج IPTV Smarters

تطبيق DarkMEDIA واحد من تطبيق IPTV الرائعة على الايفون والايباد مجانا، فهو تطبيق يستند إلى بيئة عمل Xtream للمستخدمين على الهواتف المحمولة iOS التابعة لشركة آبل، ويوفر هذا التطبيق وسيلة سهلة لتفعيل اشتراكات IPTV على نظام iOS لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر على أجهزة أيفون الخاصة بهم وكذلك على اجهزة أخرى مثل Android Tv و Fire TV Stick و الكمبيوتر والماك واجهزة الاستقبال و الشاشة الذكية.

مميزات تطبيق DarkMEDIA لمشاهدة القنوات

يعتبر تطبيق DarkMEDIA أفضل بديل لتطبيق IPTV Smarters Pro على الايفون والايباد ويمكن تفعيله عبر أي اشتراك اي بي تي في لمشاهدة القنوات العالمية مجانا على الهاتف، ويتميز برنامج DarkMEDIA للايفون بالميزات التالية:
  • كود تفعيل سهل يمكن ادخاله مباشرة.
  • بث مباشر لجميع القنوات العالمية المجانية والمشفرة مجانا.
  • يدعم خيار EPG مع نافذة المعاينة لعرض برنامج القنوات.
  • يستخدم قارئ فيديو خاص به افتراضي سريع.
  • تصميم جذاب ومثير للإعجاب وأكثر سهولة في الاستخدام.
  • امكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات مباشرة عبر تقنية VOD.
  • يقبل تفعيل الاشتراك على شكل اكستريم.
  • يعمل بجودة عالية وبدون تقطعات.

تحميل برنامج DarkMEDIA للايفون:

يتوفر تطبيق DarkMEDIA مجانا على متجر ابل ستور ويمكن تنزيله بسهولة من المتجر بعد الدخول على رابط التحميل التالي، لكن بعد تحميل التطبيق ستحتاج إلى تفعيل التطبيق للوصول على المحتوى ومشاهدة القنوات العالمية والافلام، فهذا التطبيق - لا يوفر أو يتضمن على أي وسائط أو محتوى او قنوات، بل تحتاج الى حساب اي بي تيفي من مزود خارجي لتفعيله.

على أي، قم اولا بالدخول على الزر التالي حتى تتمكن من تنزيل برنامج DarkMEDIA على الأيفون، بعدها انتقل الى الفقرة الموالية لتتعرف اكثر عن طريقة تفعيل التطبيق.

Download it from App Store

تفعيل برنامج DarkMEDIA على الايفون:

بعد تحميل اول بديل لبرنامج IPTV Smarters Pro على الايفون والذي يحمل اسم DarkMEDIA من متجر ابل ستور، ستحتاج إلى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور التي يوفرها مزود الخدمة الخاص بك، وفي حالتنا نتعامل مع موقع open.ma الذي يوفر اشتراكات IPTV بجودة عالية وبأسعار مغرية جدا!

اذا، حتى تتمكن من تفعيل برنامج DarkMEDIA على ايفون لمشاهدة قنوات Bein Sport و OSN وجميع القنوات العالمية مجانا و مباشرة على الايفون، اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح موقع Open.ma واتصل عبر واتس اب او فيسبوك من الموقع للحصول على اشتراك تجريبي مجانا او اشتراك سنة او شهر كما تريد.
  2. ستحصل على معلومات حسابك الخاص باسمك على الشكل التالي:
    - اسم المستخدم Username
    - كلمة السر Password
    - الهوست او موقع السيرفر
  3.  افتح برنامج DarkMEDIA على الايفون وادخل المعلومات التي حصلت عليها بعد الاشتراك ثم اضغط على زر Log in.
    تفعيل برنامج DarkMEDIA على الايفون
مباشرة بعض الضغط على زر تسجيل الدخول Log In سيقوم التطبيق بعرض جميع القنوات العالمية بين يديك، يمكنك منها اختيار قنوات Bein Sport او اي قنوات اخرى مثل OSN و Sky و MBC و Rotana وجميع القنوات المجانية والمدفوعة لمتابعة جديد الافلام والمباريات المباشرة على هاتفك ايفون.

تطبيق DarkMEDIA متوفر مجانا على الايفون ويعتبر واحد من أفضل تطبيقات الآيبي تيفي البديلة لتطبيق  IPTV Smarters Pro  الشهير الذي تم حذفه من المتجر مؤخرا. هناك أيضا العديد من تطبيقات وبرامج ايفون البديلة لبرنامج سمارترز برو يمكنك تحميلها من مقالنا عن تطبيقات IPTV البديلة لبرنامج Smarters IPTV PRO

أحدث أقدم