افضل تطبيقات IPTV البديلة لبرنامج Smarters IPTV PRO مجانا على ايفون

‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، ‏من منا لا يعرف تطبيق Smarters IPTV PRO وهو تطبيق آي بي تي في من أشهر التطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزية في بث مباشر على هواتف iPhone، ‏التطبيق يعمل على العديد من الأجهزة الأخرى مثل ‏Apple TV وجميع أجهزة اندرويد وأجهزة الكمبيوتر بما فيها نظام ويندوز وماك، ‏مؤخرا تم حذف هذا التطبيق من متجر ‏App Store الخاص بهواتف iPhone وأجهزة iPad، ‏فأصبح العديد من مستخدمي نظام iOS يبحثون عن أفضل بديل مجاني لبرنامج IPTV Smarters Pro‏.
افضل تطبيقات IPTV البديلة لبرنامج Smarters IPTV PRO مجانا على ايفون
‏في هذا المقال نعرض لكم افضل برامج IPTV  البديلة لبرنامج سمارترز برو ‏والمتوفرة ‏مجانا لهواتف iPhone وأجهزة iPad وايضا Apple TV، ‏وكلنا قد اخترنا افضل البرامج المجانية لمشاهدة قنوات Bein Sport  و OSN وجميع ‏القنوات العالمية الأخرى المجانية و المشفرة مجانا ومباشرة على iPhone واي باد، ‏التطبيقات المعروضة أسفله هي برامج تم اختيارها بعناية لتمثل افضل برامج لمشاهدة القنوات على iPhone والبديلة لبرنامج Smarters IPTV PRO

دون ان نطيل عليكم أكثر، نعرض ‏فيما يلي قائمة أفضل برامج IPTV  ‏لمشاهدة القنوات على ال iPhone مجانا، ‏هذه البرامج يمكن وتشغيلها اما عن طريق ملفات M3U  او ‏أو بيانات إكستريم لتسجيل الدخول الى قائمة القنوات الخاصة بالسيرفر، ‏كل هذه المعلومات يمكن الحصول عليها عبر الإنترنت بشكل مجاني أو يمكنك شراء حساب ايبي تيفي مدفوع ومضمون لتغني نفسك عن الإعلانات المزعجة والتقطعات.

أولا! لتفعيل أحد التطبيقات المعروضة في هذا المقال تحتاج الى اشتراك IPTV خاص بك، إذا كنت تملك اشتراك اكستريم خاص يمكنك استعماله، كما يمكنك شراء اشتراك جديد يضم جميع القنوات العالمية والافلام والمسلسلات على موقع شركة OPEN IPTV ويمكنك الانتقال اليه عبر الرابط التالي: أفضل إشتراكات IPTV

1. GSE SMART IPTV

تطبيق GSE Smart IPTV هو ‏واحد من أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات على هواتف iPhone، ‏وعلى سبيل هو شخصيا البديل الأول لبرنامج IPTV Smarters PRO، ‏وهذا لما يقدمه من ميزات وإضافات رائع تغنيك عن اغلب التطبيقات الأخرى، تطبيق.

برنامج GSE SMART IPTV هو عبارة عن مشغل IPTV لهواتف iPhone، لديه القدرة على بث الأفلام والمسلسلات ومشاهدة البث المباشر للمباريات عبر القنوات العالمية وتسجيل العروض التلفزيونية، التطبيق ‏توفر نسخة مجانية وأخرى مدفوعة تحمل اسم GSE SMART IPTV  Pro.

يدعم هذا البرنامج جميع صيغ البث المعروفة، حيث يمكنك استعمال قوائم التشغيل M3U وعناوين URL الأخرى من خلال HTTP / HTTPS و FTP كما يدعم حسابات Xtream،  هذا التطبيق سهل جدا في الاستخدام.

Download it from App Store

2. NOUS TV IPTV

كما هو الحال مع التطبيق الاخرى، تطبيق Nous TV هو تطبيق رائع تقدمه شركة Nous Solutions لتمكين المستخدمين من الوصول إلى القنوات والأفلام والمسلسلات و VOD. يساعد تطبيق Nous للايفون هذا مستخدميه على الاقتراب من أدلة البرامج الإلكترونية (EPG)، وهو نظام قائم على القائمة يوفر عرض أحداث البث الحالية أو القادمة لمستخدمي تطبيقات الراديو والتلفزيون والوسائط.

يمكن للمستخدمين الوصول إلى العديد من القنوات ببث مباشر للأخبار الحية والرياضة والأفلام والترفيه. يتيح هذا التطبيق امكانية الاستمتاع بخدمات سريعة وسلسة و يساعد تطبيق NOUS TV مستخدميه ايضا على الوصول إلى معلومات الحساب الخاص بهم. وكالعادة ما هذا اللا قارئ اي بي تيفي ويجب على المستخدم تقديم المعلومات الخاصة بالاشتراك من اسم المستخدم وكلمة المرور والخوادم لاستخدام هذا التطبيق على الايفون لمشاهدة القنوات مجانا.

Download it from App Store

3. UMMO STB

UMMO STB هو تطبيق آخر يمكّن مستخدميه من الوصول إلى محتوى IPTV من أفلام و فيديوهات VOD والبث المباشر. يتيح هذا التطبيق لمستخدميه الاستمتاع بالعديد من أدوات الفيديو، والصوت والوسائط المتعددة بشكل عام. يحتاج المستخدمون إلى إدخال معلومات اشتراك IPTV كما هو الحال مع IPTV Smarters Pro‏ والتي تتمثل في اسم المستخدم، عنوان URL للخادم، وكلمة المرور لاستخدام هذا التطبيق بشكل صحيح.

يعتمد التطبيق على قارئ داخلي وليس هناك حاجة لتنزيل مشغل خارجي لدعم تنسيقات الفيديو. يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى معلومات حسابك مباشرة على أجهزتك المحمولة والتي سمنحها لك مزود الخدمة الخاص بالآي بي تيفي. يتيح هذا التطبيق لمستخدميه الاستمتاع بالميزة الرائعة لحلول بروتوكول الإنترنت التلفزيوني (IPTV) و تدفق الوسائط المصدر بشكل مستمر.

Download it from App Store

4. تطبيق DarkMEDIA:

تطبيق DarkMEDIA هو أيضا واحد من التطبيقات الرائعة على الهواتف الذكية لتشغيل القنوات والافلام مجانا ومتوفرة لكل الهواتف شواء Android او  iOS الايفون والايباد، يمكن استعماله ايضا كبديل لتطبيق IPTV Smarters Pro الذي تم حذفه من المتجر الرسمي APP Store الخاص بالايفون مؤخرا.

تطبيق DarkMEDIA IPTV واحد من تطبيقات IPTV الرائعة على الايفون والايباد، يستند التطبيق إلى بيئة عمل Xtream للمستخدمين على الهواتف المحمولة iOS التابعة لشركة آبل، ويوفر هذا التطبيق وسيلة سهلة لتفعيل اشتراكات IPTV على نظام iOS لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر على أجهزة أيفون الخاصة بهم وكذلك على اجهزة أخرى مثل Android Tv و Fire TV Stick و الكمبيوتر والماك واجهزة الاستقبال و الشاشة الذكية.

Download it from App Store

5. تطبيق SMV LIVE Player:

تطبيق SMV LIVE Player هو واحد من تطبيقات ايفون الرائعة التي تمكنك من مشاهدة الأفلام والأخبار الحية والرياضة والمواسم الماضية وأكثر من ذلك بكثير ببث مباشرة على جميع القنوات العربية والعالمية. يمكنك بث البرامج التلفزيونية والبث المباشر وتصفح حلقاتك المفضلة للموسم الحالي أو السابق. يمكن للمستخدمين إنشاء مكتبة البث الخاصة بهم لمشاهدة برامجهم المفضلة مجانا، وهو من البدائل الرائعة لتطبيق IPTV Smarters Pro‏ على ايفون.

يعتمد هذا التطبيق ايضا على بيئة اكستريم، وبالتالي ستحتاج الى معلومات الاشتراك التي يطلبها منك تطبيق SMV LIVE Player بعد فتحه للوصول إلى قائمة القنوات والافلام مجانا الى ايفون او ايباد.


هذا ليس كل شيء، هناك العديد من تطبيقات IPTV الاخرى الرائعة والتي تتوفر مجانا على ايفون وايباد ويمكن استخدامها كبديل مباشرة للبرنامج الشهير الذي تم حذفه من متجر ابل ستور IPTV Smarters Pro‏. تجدر الاشارة الى ان جميع هذه البرامج تحتاج الى اشتراك خاص بك ويمكنك الحصول على اشتراك خاص على موقع open.ma بأسعار جيدة. 

0/كتابة تعليق/تعليقات

أحدث أقدم