تفعيل iPlayTV لمشاهدة القنوات على الآيفون والايباد وأبل تيفي

‏حتى تتمكن من مشاهدة قنوات بي أن سبورت او القنوات العالمية والعربية ببث مباشر على هواتف iPhone، أجهزة iPad او أجهزة Apple TV، هناك العديد من التطبيقات ‏والبرامج التي يمكن استخدامها لتفعيل اشتراك أي بي تي في - IPTV - ‏هناك بعض البرامج التي قد تم حذفها من المتجر، نذكر كمثال تطبيق IPTV Smarters Pro والذي حظي بشهرة واسعة وحقق عدد تحميلات كبير جدا لكل الاجهزة الذكية واعتبر كواحد من أفضل برامج مشاهدة القنوات على آيفون وآيباد، لكن مؤخرا تم حذف هذا التطبيق من المتجر ويلجأ الكثير من المستخدمين للبحث عن بديل لهذا البرنامج لتفعيل اشتراك IPTV على ايفون لمشاهدة القنوات المباشرة مجانا. هنا نقدم لكم برنامج iplaytv للايفون مع شرح طريقة التفعيل وتجديد الاشتراك.تحميل وتفعيل iPlayTV لمشاهدة القنوات مجانا على الآيفون والايباد وأبل تيفي

1. تطبيق iplaytv لمشاهدة القنوات مجانا:

‏تحدثنا في مقالي السابق علم دولتكم عرب فون عن افضل تطبيقات IPTV البديلة لـ Smarters IPTV PRO والمتوفرة مجانا لهواتف آيفون، آيباد وأجهزة آبل تيفي، ‏ذكرنا في هذا المقال أقوى برامج تشغيل القنوات ببث مباشر على ال iPhone وال iPad، ‏لكن في الآونة الأخيرة ظاهرة تطبيق جديد يحمل اسم iplaytv ‏كبديل يمكن الاعتماد عليه لتفعيل اشتراكات iptv فيه على iPhone، في هذا المقال نقربكم أكثر من تطبيق iplaytv IPTV الجديد مع طريقة التفعيل وطلب كود اشتراك تجريبي للقنوات المباشرة والافلام والمسلسلات مجانا.

تطبيق iPLAY-TV PRO هو أداة يمكن من خلالها بعد تفعيل اشتراك IPTV خاص مشاهدة القنوات العالمية والعربية المجانية و المشفرة عبر الانترنت بث مباشر بمختلف الجودات بما فيها جودة FULL HD و HD و SD، طبعا الجودة يمكن أن تختلف حسب سرعة النت لديك. التطبيق متوفر على متجر آبل ستور الخاص بأجهزة آبل أيضا على متجر جوجل بلاي، الا أنه تطبيق مدفوع يطلب حوالي 6 دولارات للحصول عليه، وطبعا هناك العديد من الطرق الممكن للحصول عليه مجانا، الأهم بالنسبة لنا في هذا المقال هو شرح طريقة تفعيل تطبيق iPLAY-TV PRO ل لمشاهدة القنوات على ايفون، ايباد و Apple TV.

2. شرح تحميل iplaytv على ايفون وايباد مجانا:

حتى تتمكن من تثبيت برنامج iplaytv المدفوع مجانا على اي جهاز آبل، ما عليك الا اتباع الطريقة أدناه بالتفصيل:
  1. افتح تطبيق متصفح Safari وانتقل الى الرابط التالي: app.appvalley.vip
  2. اضغط في خانة البحث وابحث عن "iPlayTV" حدد تطبيق iPlayTV  وانقر على الزر Get
  3. انتظر حتى تظهر نافذة رسالة التثبيت المنبثقة ثم اضغط على زر التثبيت install.
  4. انتظر إلى حين انتهاء تثبيت التطبيق على الشاشة الرئيسية.
  5. أخير، لتوثيق شهادة المطور. افتح الإعدادات وانتقل إلى General> Profiles & Device management. ابحث الآن عن الملف الشخصي الذي يحتوي على كل من "iPlayTV" و "Channels".
  6. اضغط على Trust ثم اضغط على Trust مرة أخرى. الآن يمكنك العودة إلى الشاشة الرئيسية.

3. كود تفعيل تطبيق iplaytv على ايفون، ايباد و آبل تيفي:

‏مثل جميع تطبيقات ال أي بي تي في الآخرى، ‏يحتاج برنامج iplaytv سواء على ‏ال iPhone ال iPad او ال Apple TV لكود تفعيل يمكن ‏الحصول عليه اما مجانا او بشراء اشتراك مدفوع لمدة معينة، ‏نحن طبعا ننصح بشراء اشتراك مدفوع يقدم جميع القنوات بجودة عالية مع المئات من الأفلام والمسلسلات المترجمة، ‏هذا لتفادي مشاكل القطاعات والحصول على قنوات بث مباشر بدون مشاكل، ‏طبعا اشتراكات ال IPTV يمكن الحصول عليها بأثمنة رخيصة جدا لمدة سنة كاملة.

‏هنا نقدم لكم طريقة الحصول على كود تفعيل لتطبيق iplaytv على iPhone ال iPad او ال Apple TV من موقع open.ma المتخصص في اشتراكات IPTV العالمية. ‏كل ما عليك هو الانتقال إلى موقع www.open.ma والاتصال بأحد مسؤولي الموقع عبر الواتس اب لطلب اشتراك IPTV مدفوع لبرنامج iplaytv، بعدها اتبع الشرح التالي لتفعيل الاشتراك.

4. شرح تفعيل iplaytv لمشاهدة القنوات والافلام مجانا على iPhone ،iPad وApple TV:

‏بعد الحصول على اشتراك أي بي تي في مدفوع او مجاني، ‏يمكنك اتباع الخطوات التالية لتفعيل تطبيق iplaytv pro المتخصص في البث المباشر للقنوات العالمية على كل من iPhone و iPad و Apple TV.

1. إفتح تطبيق iplaytv واضغط على زر Add PlayList

2. إختر أحد خيارات التفعيل والافضل استعمال خيار Xtream Server

شرح تفعيل iplaytv لمشاهدة القنوات والافلام مجانا على iPhone ،iPad وApple TV

3. قم بكتابة بيانات الاشتراك الخاص بك والذي حصلت عليه من موقع open.ma كما هو.

شرح تفعيل iplaytv لمشاهدة القنوات والافلام مجانا على iPhone ،iPad وApple TV

4. اضغط على الزر Save للحفظ، بعدها ستظهر لك قائمة جميع القنوات العالمية والتي يمكنك الاختيار منها للبث المباشر، فقط اختر فئة معينة من القائمة على اليسار ثم حدد القناة.

شرح تفعيل iplaytv لمشاهدة القنوات والافلام مجانا على iPhone ،iPad وApple TV

‏هذا كل شيء في ما يخص تفعيل برنامج iplaytv لمشاهدة قنوات بي أن سبورت والقنوات العالمية والعربية والمسلسلات والأفلام مجانا على ال iPhone و أيباد وApple TV، ‏في بعد تفعيل التطبيق بهذه الطريقة ستتمكن من مشاهدة البث المباشر لجميع القنوات العالمية ومتابعة جميع المباريات والمسابقات القارية مباشرة على جهازك التابع لشركة Apple، ‏طبعا يمكنك تفعيل الاشتراك على أجهزة اندرويد والكمبيوتر سواء عبر نفس التطبيق او احد تطبيقات iptv في الآخرى.

‏إذا كان لديك أي تساؤل يتعلق بهذا التطبيق او اشتراكات أي بي تي بي فلا تتردد في الاتصال بنا او كتابة تعليق بصندوق التعليقات آسفله.
أحدث أقدم