تحميل برنامج popcorn time للايفون - مشاهدة الافلام والمسلسلات على iOS

نوراليقين

مشاهدة الأفلام على هاتف ايفون أصبحت من متطلبات كل مستخدمي الهواتف الذكية، حيث توفرت العديد من التطبيقات الجديدة لعرض القنوات التلفزية او الافلام والمسلسلات بشكل مباشر ومجانا، تحدثنا عن العديد من التطبيقات التي تقدم خدمات IPTV مجانا ويمكنك من خلالها مشاهدة القنوات ببث حي ومباشر اضافة الى خدمة VOD التي تعرض آخر الافلام والمسلسلات، واليوم معنا واحد من تطبيقات مشاهدة الافلام على ايفون واندرويد وهو تطبيق جديد على هذا النظام بعدما كان متخصصا لمشاهدة الافلام على الكمبيوتر، التطبيق يحمل اسم popcorn time ويوفر المئات من الافلام مع الترجمة العربية مجانا.

تحميل برنامج popcorn time للايفون - مشاهدة الافلام والمسلسلات على iOS

برنامج popcorn time للايفون

ان لم تكن قد سمعت من قبل عن تطبيق بوبكورن تايم، فلا بد انك سمعت عن برنامج "Popcorn Time" الذي يعد من أشهر برامج بث الأفلام والمسلسلات عبر تقنية التورنت بشكل مباشر بدون انتظار تحميلها، البرنامج اشتهر كثيرا على نظام ويندوز و ماك خصوصا انه يوفر الترجمة النصية الى جميع اللغات وعلى كل الأفلام بما فيها الترجمة العربية اضافة الى الجودة العالية في عرض الصورة والصوت.

تحميل برنامج popcorn time للايفون

في الاصدار الأخيرة من البرنامج، اصبح Popcorn Time يدعم كل أنظمة التشغيل الشهيرة بما فيها ايفون او آيباد و Android TV الخاص بالتلفاز حيث يمكن تثبيته على نظام أندرويد 4.0.3 فما فوق او على هواتف آيفون والبدء في الاستمتاع بمشاهدة جميع الأفلام مباشرة، فهو بديل مجاني للخدمات المدفوعة التي تقدم خدمة بث المقاطع مثل نيتفليكس، ويقوم البرنامج ببث الأفلام المقرصنة مباشرة من موقع YTS ومتابعات بت تورنت أخرى.

ميزات تطبيق Popcorn Time الجديد

يتيح لك تطبيق Popcorn Time الجديد والمحسن مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية عبر الإنترنت مجانًا، بدقة عالية أو بدقة SD مع ترجمة. متوفر الآن أيضًا لنظام Android. Popcorn Time هو مشروع مفتوح المصدر يضم مساهمين من جميع أنحاء العالم.

Popcorn Time هو نتيجة قيام العديد من المطورين والمصممين بتجميع مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات معًا لجعل تجربة مشاهدة أفلام التورنت بسيطة قدر الإمكان.

  • أفلام رائعة: نحن نبحث باستمرار في جميع أنحاء الويب عن أفضل ملفات التورنت من أهم المواقع.
  • بدون قيود: شاهد أي فيلم عدة مرات كما تريد. كل ما تحتاجه للبدء هو اتصال إنترنت مناسب.
  • كتالوج رهيب: إذا كان الفيلم متاحًا، فسوف يجد Popcorn Time أفضل إصدار ممكن ويبدأ بثه على الفور.
  • دقة مختلفة حسب سرعة النت: شاهد فيلمك على الفور بدقة عالية ومع ترجمة. ومن ثم استمر في المشاهدة.
  • التحسينات الأخيرة: يمكنك الآن سحب وإسقاط الترجمات (ملفات .srt) على المشغل لتحميلها. هذا يعني أنه يمكنك الآن سحب وإفلات ملف تورنت خارجي وترجمات خارجية لبثه على Popcorn Time.

تنزيل popcorn time للايفون iOS

قم بتنزيل PopcornTime لنظام iOS بدون كسر الحماية او جيلبريك واستخدمه مجانًا لمشاهدة الافلام والمسلسلات. إذا لم تكن تمتلك جهاز كمبيوتر، فيمكنك محاولة تثبيت التطبيق باستخدام رابط ويب مباشر. إذا لم تنجح معك جرب طريقة البروكسي. نوصي باستخدام AltStore كأفضل طريقة ملائمة لتثبيت التطبيق على iPhone.

يمكنك عبر رابط مباشر الى متجر الأرنب الصيني او باندا هيلبر الذي تحدثنا عنهما سابقا، تحميل برنامج Popcorn Time للايفون او الآيباد وتثبيته على اي هاتف آيفون ثم الاستمتاع بالبث الحي لجميع الافلام والمسلسلات مجانا، ماذا تنتظر قم بتحميل التطبيق من الرابط التالي:


كيفية تثبيت Popcorn Time iOS مع AltStore

يمكن لـ AltStore تنشيط 3 تطبيقات كحد أقصى على جهاز iPhone الخاص بك باستخدام الشهادة المجانية. كل 7 أيام بعد تثبيت التطبيقات، تحتاج إلى إيقاف التطبيقات وإرسالها إلى AltServer (الذي يعمل على الكمبيوتر الشخصي أو Mac)، والذي يقوم بتثبيت التطبيقات المستقيلة مرة أخرى على جهازك باستخدام مزامنة iTunes WiFi (يعمل أيضًا باستخدام كابل USB).

الخطوة 1. قم بتنزيل AltStore وتثبيته على الكمبيوتر أو جهاز Mac. أو استخدم أي بديل آخر لـ Cydia Impactor لنظام التشغيل Windows أو macOS.

الخطوة 2. افتح Safari وقم بتنزيل PopcornTime IPA من الرابط اعلاه.

الخطوة 3. قم بتشغيل AltStore وانتقل إلى قسم "تطبيقاتي".

الخطوة 4. اضغط على الزر + المتاح في الزاوية اليسرى اليمنى.

الخطوة 5. حدد ملف Popcorn Time .IPA الذي تم تنزيله للتثبيت.

الخطوة 6. سيبدأ AltStore في تثبيت Popcorn Time iOS.

الخطوة 7. سيكون Popcorn Time iOS متاحًا من شاشتك الرئيسية.

لمنع انتهاء صلاحية التطبيقات، يمكن لـ AltStore تحديث التطبيقات في الخلفية عند استخدام نفس شبكة WiFi. لن يتم إلغاء التطبيق المثبت في أقل لحظة متوقعة بفضل التثبيت اليدوي باستخدام شهادة Apple المجانية. تذكر أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يجب أن يكون قيد التشغيل لتوقيع الشهادات.

أسئلة متكررة حول برنامج popcorn time للايفون

هل تعتبر تطبيق بوبكورن تايم على نظام iOS آمنًا؟

استخدام تطبيق بوبكورن تايم على نظام iOS 13 آمن تمامًا عند تنزيله من مصادر موثوق بها. ليس هناك حاجة لعمل جيلبريك لهاتفك الآيفون أو استخدام الكمبيوتر. جميع الأفلام المتاحة عبر المنصة غير قانونية.

كيفية تحديث تطبيق بوبكورن تايم على نظام iOS؟

لتحديث تطبيق بوبكورن تايم، يتطلب إعادة تثبيت التطبيق. قم بتنزيل ملف IPA وقم بتثبيت التطبيق مرة أخرى على هاتفك الآيفون أو استخدم الروابط المباشرة لتنزيل التطبيق بدون استخدام الكمبيوتر.

لماذا لا يعمل تطبيق بوبكورن تايم؟

ربما لا يعمل منصة بث الفيديو لأن الشهادات تم إلغاؤها. عندما يكون رمز التطبيق رماديًا، حاول تثبيته مرة أخرى لاحقًا أو قم بتوقيع ملف IPA يدويًا.

هل يعمل تطبيق بوبكورن تايم على نظام iOS الجديد؟

نعم، التطبيق لا يزال قيد التطوير. جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية مُحدّثة داخل التطبيق. يمكنك تنزيل تطبيق بوبكورن تايم على نظام iOS في عام 2024 على أي هاتف آيفون، آيباد، أو آيبود تاتش مجانًا.

هل يُعتبر استخدام تطبيق بوبكورن تايم على نظام iOS قانونيًا؟

استخدام تطبيق بوبكورن تايم على نظام iOS قانوني تمامًا، ولكن بث أو تنزيل ملفات الفيديو غير قانوني. من الواضح أنه عند مشاهدة محتوى محمي بحقوق النشر دون دفع ثمنه يعتبر ذلك غير قانوني.

هل يمكن تنزيل الأفلام على تطبيق بوبكورن تايم على نظام iOS؟

نعم، يمكنك تنزيل الأفلام وبرامج التلفزيون المفضلة لديك مباشرة على هاتفك الآيفون، أو آيباد، أو آيبود تاتش باستخدام التطبيق. يوفر بوبكورن تايم خيارًا لمشاهدة الأفلام بدون اتصال على الأجهزة التي تدعم نظام iOS.

هل يعمل تطبيق بوبكورن تايم على الآيفون؟

تم تطوير تطبيق بوبكورن تايم أصلاً للكمبيوترات المكتبية. لجعل التطبيق يعمل على الآيفون، يجب عليك تنزيل النسخة المتاحة في هذا المقال.

google-playkhamsatmostaqltradent