تحميل برنامج cotomovies مجانا لمشاهدة الافلام على الايفون

إعلانات روابط

‏أهلا وسهلا بكم، ‏الكثير من المواضيع والمقالات على موقعكم عرب فون تحدثنا عن الكثير من تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات على الهواتف الذكية، ‏كان آخر هذه التدوينة تجميع أفضل برامج مشاهدة الأفلام على هواتف اندرويد، ‏وها نحن مستعدون لعرض قائمة جديدة بأفضل برامج iPhone لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، ‏اليوم نبدأ مع واحد من أشهر هذه التطبيقات وأفضلها لعرض جديد المسلسلات العربية والأجنبية وكذا الأفلام العالمية المترجمة مجانا على ال iPhone.

تحميل برنامج cotomovies مجانا لمشاهدة الافلام على الايفون

تطبيق coto movies لمشاهدة الافلام:

‏تطبيق اليوم هو برنامج CotoMovies للايفون، ‏ما هو تطبيق مجاني مشهور يعتمد عليه الكثير من المستخدمين نظام iOS في مشاهدة الأفلام الأجنبية المترجمة على iPhone واي باد، ‏‏بعد أن كان تحميل هات التطبيق من منحصر على الاجهزة الحاملة للجيلبريك، ‏الآن ومع توفر الكثير من متجر التطبيقات والألعاب المجانية لل iPhone أصبح بالإمكان يثبت هذا البرنامج على معظم أجهزة iOS ‏الآن ومع توفر الكثير من متاجر التطبيقات والألعاب المجانية لل iPhone أصبح بالإمكان يثبت هذا البرنامج على معظم أجهزة iOS.
تحميل برنامج cotomovies مجانا لمشاهدة الافلام على الايفون

هنا نشرح لكم طريقة تحميل تطبيق CotoMovies للأيفون مجانا بدون جيلبريك،التطبيق الرائد في مشاهدة الأفلام والمسلسلات الاجنبية واحدث البرامج التلفزيونية على منصة على الايفون. والبديل الافضل لخدمات المدفوعة مثل Netflix و Apple TV + و Hotstar.. لذلك ، إذا لم يكن لديك المال الكافي للاشتراك في الخدمات المدفوعة لمشاهدة الافلام على ايفون او ايباد، يمكنك اختيار استخدام CotoMovies وهو تطبيق مخصص لمشاهدة الأفلام على منصة ios. الشيء المميز هو أنه تم إصداره مجانًا تمامًا لمساعدة العديد من المستخدمين على الوصول إلى التجربة بسرعة.

مميزات تطبيق coto movies للايفون:

إلى جانب الميزات المذكورة أعلاه في تعريفنا للبرنامج، يقدم CotoMovies أيضًا العديد من الميزات الرائعة التي يمكن الاستفادة منها في صدد مشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا على الايفون والايباد.

  • دعم الترجمة للعديد اللغات: يدعم CotoMovies ما يصل إلى 255 لغة مختلفة في جميع أنحاء العالم ، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بسهولة أفلامهم المفضلة من خلال العديد من اللغات المختلفة. ومع ذلك ، كل فيلم يدعم فقط ترجمات معينة. يمكنك محاولة البحث عن الترجمة التي تريدها في قسم التسميات التوضيحية في الفيديو. هنا ، يمكنك تخصيص جودة وكمون الفيديو وفقًا تفضيلاتك.
  • ترميز الفيديو: تعد ميزة الإشارة المرجعية للفيديو ميزة أساسية في حالة اختيارك لإعلانات متعددة في نفس الوقت. ستساعدك هذه الميزة في العثور عليها لاحقًا بسهولة لتوفير الوقت.
  • مشاركة الأفلام: يعرض التطبيق زر المشاركة على نفس الفيديو حتى يتمكن المستخدمون من مشاركته بسهولة مع الأصدقاء عبر المراسلة الفورية أو على شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديهم.
  • واجهة سهلة ومناسبة للجميع: فهم علم نفس غالبية المستخدمين في العالم ، تم تحسين CotoMovies من حيث واجهة المستخدم التي يمكن استخدامها بسهولة من التجربة الأولى. على الشاشة الرئيسية ، سيتم عرض معلومات كاملة عن الأفلام المتاحة ، مثل سنة الإنتاج والتصنيف ملخص للمحتوى ، مما يساعدك على التشاور قبل أن تقرر الاستمتاع بفيلم معين.
  • تصنيفات افلام مختلفة: يمكنك الاختيار في قسم القائمة الرئيسية بين اكثر من 19 فئة أفلام مختلفة. مثل الاكشن، المغامرة، الرعب، الكوميديا والخيال ... لذلك ، مع الواجهة البسيطة للغاية التي يجلبها هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة اختيار فيلم مناسب مع اهتماماتك.

شرح تحميل CotoMovies على أجهزة آيفون:

‏هناك الكثير من الطرق التي يمكن اتباعها حتى تتمكن من تحميل برنامج كوتو موفيز على ايفون، يمكنك مثلا تحميلها بالاستعانة بأحد المتاجر البديلة للايفون مثل متجر Tweakbox و AppValley و TutuApp، ‏لكن الطريقة الأسهل لتحميل هذا التطبيق هي بالاستعانة بالموقع الرسمي له:

هذه الطريقة تبقى الأنسب و الأكثر ضمان حتى تقوم بتحميل تطبيق CotoMovies على ايفون، يكفي الدخول عبر الرابط الى الموقع الرسمي، دون الوقوع في إشكالية إلغاء رخص التركيب التي تعرفها متاجر تطبيقات بلس. بعد التحميل ستوجه آليا لإعدادات الجهاز > إدارة الأجهزة > الضغط على تركيب الرخصة > الوثوق بالتطبيق Trust.

يرجى التوجه للرابط التالي عبر متصفح الإنترنت سفاري Safari.

في الاخير احب ان أذكر ان CotoMovies هو تطبيق مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأشهر والأكثر شعبية وملاءمة، وهناك العديد من التطبيقات الأخرى المشابهة التي يمكن عليها متابعة الافلام على الايفون مثل تطبيق السهرة، برنامج popcorn time، برنامج MovieBox ++، تطبيق DarkMEDIA والكثير من التطبيقات والبرامج الاخرى.

التعليقات: