تحميل تطبيق لودي نت lodynet tv مهكر لمشاهدة المسلسلات الهندية

لا شيء يعلو على ايجي بست :) نعم الموقع المصري المعروف عربيا لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا على الكمبيوتر والهاتف بسهولة، رغم كثرة الإعلانات المزعجة التي تعتبر مصدر الدخل الوحيد للموقع، يعتبر ايجي بست أحد أفضل المواقع والتطبيقات المتوفرة حاليا لمشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية و العربية مجانا، لكن في حالة كنت من محبي المسلسلات الهندية، الافلام الهندية مترجمة، او كل ما يخص الهند، هنا قد تحتاج الى موقع وتطبيق أكثر تخصصا، وهنا نتحدث عن تطبيق لودي نت أحد أفضل التطبيقات لمشاهدة الافلام الهندية مجانا على الهاتف مع النسخة المهكرة بدون اعلانات مزعجة، لودي نت lodynet tv مهكر.

تنزيل تطبيق لودي نت lodynet tv مهكر لمشاهدة المسلسلات الهندية

لودي نت Lody Net - مشاهدة الأفلام والمسلسلات الهندية

تطبيق لودي نت Lody Net هو احد افضل التطبيقات المتوفرة حاليا لمشاهدة وتحميل الأفلام باللغة الهندية التي يحبها العديد من المستخدمين مع الترجمة. يتوافق موقع لودي نت Lodynet مع نظام التشغيل اندرويد وجميع الهواتف التي تعمل بهذا النظام بما فيها Samsung و Xiaomi و Huawei و اوبو وكل الهواتف الأخرى. كما يمكن تحميل لودي نت مهكر بتنسيق APK ثم تنشيطه على الهاتف المحمول لتحميل المسلسلات والافلام مجانا على الهاتف.

تنزيل تطبيق لودي نت lodynet tv مهكر لمشاهدة المسلسلات الهندية

يتيح تطبيق لودي نت Lody Net للمستخدمين امكانية تحميل ومشاهدة جميع الافلام الهندية مجانا على الهاتف، نذكر على سبيل المثال كلا من من النظرة الثانية، سنو دروب، الجمال الحقيقي، لين، جيت، أين يعيش قلبي، اقدار الزواج، لودي نت مترجم... والعديد من المسلسلات الهندية الشهيرة التي يمكن تحميلها او مشاهدتها بدون تقطيع بجودة عالية.

ليس هذا فقط، بل تطبيق لودي نت لم يعد يقتصر على الهنود فقط، اليوم يوفر التطبيق العديد من مسلسلات الدول الاخرى واصبح يقدم الفئات على الشكل التالي: مسلسلات هندية، مسلسلات هندية مدبلجة، افلام هندية، مسلسلات تركية، مسلسلات كورية، مسلسلات اسيوية...

موقع لودي نت LODYNET مسلسلات هندية بدون اعلانات

يشتهر موقع لودي نت lody net اكثر من التطبيق، الموقع يحتوي على الآلاف من الأفلام والمسلسلات المجانية التي يمكن مشاهدتها مباشرة على الموقع،  يمكنك ايضا على موقع لودي نت تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بالأفلام الهندية من خوادم متعددة بسرعة عالية وبدون مشاكل في التحميل.

تحميل تطبيق لودي نت lodynet tv مهكر لمشاهدة المسلسلات الهندية


المميز في الموقع الالكتروني انه يمكن فتحه في أي وقت وعلى أي جهاز بسهولة دون الحاجة الى تحميل او تنزيل التطبيق، الموقع ايضا في حالة كنت تريد تحميل لودي نت للايفون او الآيباد حيث لا يتوفر التطبيق لهذه الأجهزة وبالتالي يمكنك الدخول الى الموقع مباشرة لمشاهدة الافلام مباشرة أو تحميلها على الهاتف.

حتى تستفيد من مشاهدة الافلام والمسلسلات الهندية والتركية والكورية والاسيوية مجانا على موقع lody net، يكفي ان تفتح المتصفح الخاص بجهاز وتنتقل الى الموقع الرسمي lodynet.dev ثم اختيار الفئة التي تريد البحث فيها للوصول الى المسلسل الذي تريد مشاهدته، كما يمكنك استعمال خانة البحث وكتابة المسلسل الذي تريد للبحث عنه.

مميزات تطبيق لودي نت Lody Net

تطبيق لودي نت مهكر من  التطبيقات الرائعة التي يجب تحميلها على جميع الهواتف الذكية التي تعمل لنظام اندرويد لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا، اضافة الى المشاهدة يمكنك أيضا اتباع طريقة التحميل من لودي نت لحفظ الفيديوهات على الهاتف ومشاهدتها لاحقا بدون انترنت على الهاتف او الشاشة الذكية. فيما يلي نعرض لكم اهم الميزات التي يقدمها تطبيق لودي نت للاندرويد اخر اصدار:

  • يأتي تطبيق لودي نت بواجهة تسمح بالتنقل المباشر بين محتوياته. إن الواجهة تم تصميمها لكي تخدم عرض التصنيفات بشكل واضح، حيث يتم الضغط على التصنيف، ويعرض كافة المقاطع المشتملة فيه.
  • عند تنزيل تطبيق لودي نت lodynet tv الاخير يمكنك مشاهدة مسلسلات هندية وأفلام هندية ومسلسلات كورية بدون تقطعات.
  • يمكن الحصول على الفيديوهات من عدة سيرفيرات التي تعمل على تسريع العرض والتحميل للفيلم أو المسلسل.
  • إلى جانب الأفلام الهندية والمسلسلات، فإنه يمكن أيضاً مشاهدة العديد من المحتويات العربية والأجنبية والكورية وغيرها.
  • خاصية الترجمة ممتازة للغاية، وما يجعلها هكذا هو سرعة ضبطها. لا يوجد أي تأخير بين الترجمة والكلام المتضمن في الفيلم الأصلي.
  • لن تحتاج إلى الحصول على أدوات وبرامج أخرى إضافية لكي يتم عرض المحتويات المتنوعة، تطبيق lodynet لديه قارئ فيديو مدمج.
  • يمكن استعمال الموقع بدون تحميل وعلى جميع الاجهزة مباشرة عبر المتصفح.

طريقة تنزيل الافلام من موقع لودي نت

بعد فتح الموقع يمكنك مشاهدة مسلسلات تطبيق لودي نت بسهولة، بعد فتح أحد المسلسلات، يمكنك الاختيار من سيرفرات المشاهدة وبدأ المشاهدة مباشرة ويوفر التطبيق العديد من سيرفرات المشاهدة القوية مثل LoDyTo و Vid Tv و Bom-ser و ViD LO و Govid و ok.ru و Doodws و Playersb و Strmtap و Jaw و Fembed و Yourupload و Uqload، يمكنك ايضا تحديث الحلقة التي تريد مشاهدتها الأسفل.

بالنسبة لطريقة التحميل من لودي نت فهي سهلة ايضا، بعد اختيار المسلسلة والحلقة الذي تريد التحميل منها، يكفي الضغط على زر روابط التحميل الموجود أسفل المشاهدة لتظهر لك روابط التحميل على العديد من السيرفرات على الشكل التالي:

طريقة التحميل من لودي نت

فقط اختر السيرفر الذي تفضل او تعتاد التحميل منه ثم انتظر فتح الموقع ثم اضغط زر Download في النافذة التالية (فقط تأكد من فتح الموقع بنفس اسم السيرفر ولا يختلط لك مع النوافذ المنبثقة للاعلانات).

تنزيل لودي نت apk مهكر مجانا للاندرويد

في حالة كنت لا تفضل التعامل مع الموقع الالكتروني، يمكنك تحميل تطبيق لودي نت للاندرويد على شكل ملف apk ثم تثبيته على الهاتف بسهولة، للأسف لا يمكنك تحميل لودي نت للايفون والايباد فالتطبيق متوفر على اندرويد فقط، وهنا يمكنك تحميل آخر اصدار lodynet tv معكر من الرابط التالي:

1/كتابة تعليق/التعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header