تحميل تطبيق دراما سلاير Drama Slayer أحدث إصدار 2022

انتهى عصر التلفزيون الرقمي وأجهزة الاستقبال عبر الأقمار الاصطناعية، الآن وفرت الانترنت كل شيء! إلى جانب تطبيقات الآيبي تيفي التي يمكن من خلالها مشاهدة القنوات ببث مباشر، يمكن ايضا استعمال تطبيقات خاصة لمشاهدة جديد الأفلام والمسلسلات حسب الطلب بما يعرف بتقنية الـ VOD. هناك العديد من التطبيقات المشهورة في هذا الصدد بما في المتخصصة في الأفلام الكرتونية والانمي مثل تطبيق أنمي Anime Slayer وأخرى تقدم جديد المسلسلات الافلام مثل كل من تطبيق max slayer وتطبيق Cima4u لمشاهدة الافلام والمسلسلات والعديد من التطبيقات والبرامج الرائعة الاخرى. اليوم نأتيكم بتطبيق جديد عربي لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا على الهاتف بدون اعلانات. رحبوا معي بتطبيق دراما سلاير الجديد المعروف باسم drslayer.

تحميل تطبيق Drama Slayer للأندرويد

بالحديث عن تطبيقات الافلام والمسلسلات، لا بد ان نشير الى مقالنا حول أهم التطبيقات في هذا التخصص والتي جمعناها لكم ضمن مقال أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام و المسلسلات مجانا على الاندرويد، طبعا لا تضم القائمة جميع برامج مشاهدة الافلام والمسلسلات لكم اشهرها، ونريد ان نضيف الى القائمة برنامج دراما سلاير العربي الرائع والذي يمكنكم من مشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية والاجنبية مع الترجمة العربية مجانا وبدون إعلانات مزعجة، في هذه الصفحة سنتعرف عن تطبيق Drama Slayer آخر اصدار 2022 وسنقدم طبعا رابط تحميل مباشر لهذا التطبيق الرائع.

تطبيق دراما سلاير drslayer لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا

برنامج دراما سلاير بلاير هو واحد من افضل تطبيقات مشاهدة وتنزيل الافلام والمسلسلات العربية الكورية والتركية و الدراما الاسيوية المترجمة والمدبلجة مجانا بدون اعلانات مزعجة، وهو تطبيق رائع يمكن اعتباره بديلا لتطبيق egy best الغني عن التعريف والذي يعرفه الجميع المتخصص في مشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا على الهاتف والكمبيوتر.

ينفرد تطبيق دراما سلاير Drama Slayer بالعديد من الميزات الرائعة التي لا يمكن ان تقدمها تطبيقات أخرى مماثلة، التطبيق من برمجة عربية كاملة ما يعني انه سهل الاستخدام يأتي بواجهة عربية واضحة مع خيار البحث العربي للوصول الى الافلام والمسلسلات المفضلة بسهولة وسرعة.

التطبيق واضح جدا للاستخدام ويقدم المئات من الأفلام والمسلسلات العربية و المترجمة والمدبلجة مع جميع الحلقات القديمة والجديدة والمواسم المختلفة، كما يقدم التطبيق إمكانية تحميل الافلام والمسلسلات لمشاهدتها بدون انترنت. كما ويمكن الحصول على التطبيق مجانا بعد تحميل Drama Slayer apk مجانا عبر رابط مباشر من ميديا فاير اسفل الصفحة.

كيف احمل من دراما سلاير؟

لا تحتاج طريقة تحميل Drama Slayer apk الى شرح مفصل لكن لا بأس أن نشير الى الخطوات في حالة لم تكن قد جربت تحميل التطبيقات من خارج المتجر الرسمي جوجل بلاي من قبل. كما هو معروف، تطبيقات مشاهدة القنوات والافلام لا يمكن رفعها على متجر بلاي بسهولة نظرا لمخالفتها لسياسة جوجل، لذا يمكن تحميل تطبيق Drama Slayer من خارج المتجر فقط على شكل ملف apk ثم تثبيته على هاتفك اندرويد.

أولا وقبل تحميل دراما سلاير آخر اصدار، يجب التأكد من ان خيار تثبيت التطبيقات من خارج المتجر مفعل، يمكنك تفعيل هذا الخيار بالانتقال الى الإعدادات ثم الحماية ثم تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" او "sources unknown". بعد التأكد من تفعيل هذا الخيار انتقل عبر الرابط أسفل هذا المقال وقم بتحميل ملف دراما سلاير apk من موقع ميديا فاير الى هاتفك الذكي.

بعد تحميل ملف تطبيق مشاهدة الافلام العربي هذا، يمكنك العثور عليها ضمن مجلد التحميلات Download باستعمال تطبيق متصفح الملفات الخاص بهاتفك، فقط افتح التطبيق وتابع تعليمات التثبيت على الهاتف كما هو الحال مع جميع التطبيقات والألعاب التي يتم تحميلها من خارج المتجر، بعدها ستحصل على تطبيق Drama Slayer مع باقي التطبيقات على هاتفك أندرويد.

كيفية تشغيل دراما سلاير DaSlayer؟

لا يحتاج التطبيق الى شرح للاستخدام، فهو تطبيق عربي واضح يقدم لكم قائمة لمئات الأفلام والمسلسلات التي يمكن مشاهدنها بجودة عالية مباشرة على الهاتف او تحميلها لمشاهدتها بدون نت. لكي تتمكن من مشاهدة الحلقات و المسلسلات و الأفلام المترجمة بدقة عالية و بدون مشاكل يجب عليك تحميل مشغل الفيديو ASD Player‏ التابع لتطبيق دراما سلاير والذي يمكن تحميله مباشرة من جوجل بلاي حيث سيطلب منك تطبيق دراما سلاير قبل تشغيل الحلقة الأولى وسيقوم بتحويلك الى صفحة التحميل مباشرة.



كيفية تشغيل دراما سلاير DrSlayer؟

اذا بعد فتح التطبيق مباشرة، يعرض لكم قائمة من الأفلام والمسلسلات الاسيوية و الكورية التي تم تحديثها مؤخرا والتي يمكن مشاهدتها بالضغط عليها ثم اختيار تبويب حلقات من الأعلى.

كيفية تشغيل دراما سلاير DrSlayer؟

يقدم لكم التطبيق قائمة الحلقات المتوفرة والتي يمكن الاختيار منها لبدأ المشاهدة، وبعد اختيار الحلقة يجب اختيار احد السيرفرات ثم الضغط على زر المشاهدة او التحميل حسب ما تريده.

كيفية تشغيل دراما سلاير DrSlayer؟ 

مميزات Drama Slayer لمشاهدة الأفلام على أندرويد

ويمكنك تنزيل تطبيق دراما سلاير اخر اصدار مجانا على شكل ملف apk للاندرويد من رابط التحميل المباشر اسفل الموضوع وتثبيته باتباع الشرح اعلاه للاستمتاع بمشاهدة وتنزيل الافلام والمسلسلات التركية، الكورية، الامريكية والاسيوية بدقة عالية مجانا مع الترجمة العربية، من خلال تطبيق Drama Slayer للاندرويد يمكن الاستفادة من العديد من الميزات التي يقدمها ومنها:

  • يحتوي تطبيق دراما سلاير على محرك بحث متقدم يتيح لك البحث عن الافلام والمسلسلات حسب التصنيف الذي تريده.
  • يقوم بإرسال إشعارات فورية لأحدث المسلسلات والحلقات و الأفلام المترجمة والمدبلجة والدراما التي تقوم بإضافتها إلى قائمة المفضلة .
  • يقوم بعرض معلومات دقيقة ومفصلة حول المسلسل أو الفيلم قبل تشغيله.
  • تستطيع كتابة انطباعك وتقييمك او مشاهدة تعليقات و انطباعات الآخرين حول الدراما الكورية والاسيوية الموجودة فيه.
  • تطبيق سهل الاستخدام وبسيط ويمكن استخدامه باللغة العربية.
  • يعمل التطبيق على تحديث  الحلقات و المسلسلات و الأفلام التي يتم إصدارها بشكل مستمر.
  • شبيه جدا بتطبيق انمي سلاير وماكس سلاير وكلها تطبيقات من نفس المطور app mo.
  • يتيح لك امكانية مشاهدة و تحميل المسلسلات والافلام الكورية بعدة جودات واحجام مختلفة حسب سرعة الانترنت لديك.

تحميل دراما سلاير 2022 آخر اصدار لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

يمكنك تحميل دراما سلاير النسخة الأخيرة مجانا على جميع هواتف أندرويد، التطبيق كما قلنا لا يمكن تحميله من المتجر الرسمي جوجل بلاي لأنه يخالف سياسة جوجل، لكن يمكن تحميل ملف Drama Slayer apk آخر اصدار من ميديا فاير وتثبيته على هاتفك الذكي كما هو الحال مع جميع التطبيقات والألعاب المهكرة. فيما يلي رابط تنزيل برنامج Drama Slayer آخر اصدار للاندرويد بدون اعلانات.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header