أفضل تطبيقات التلفاز على اندرويد لمشاهدة القنوات العربية مجانا - عرب فون

أفضل تطبيقات التلفاز على اندرويد لمشاهدة القنوات العربية مجانا

مرحبا بكم، في هذه التدوينة نرصد لكم أبرز الطرق التي يمكن من خلالها مشاهدة التلفاز عبر هاتفك الذكي، أو بعبارة أحرى أفضل تطبيقات مشاهدة التلفاز على الهاتف الذكي أندرويد، تتعدد التطبيقات والبرامج التي تقدم خدمة مشاهدة التلفاز مجانا وتختلف من حيث جودة الصورة والدقة وكذا القنوات المتوفرة، علما أن هناك تطبيقات توفر لك بالاظافة للقنوات التلفزية المجانية، قنوات مدفوعة لمشاهدنها مجانا على هاتفك والتي من بينها قنوات بي ان سبورت Bein Sport.

أفضل تطبيقات مشاهدة التلفاز على أندرويد

تطبيق Arabic TV Premium:

تطبيق Arabic TV Premium لعرض قنوات التلفزيون العربية ببث مباشر يحتوي على اكثر من 100 قناة عربية مشهورة مثل الجزيرة، العربية، روتانا، تايم، بانوراما، فنوات نيل، قنوات ميلودي وموسيقى و جميع قنوات MBC.. والعديد من القنوات الاخرى.

تطبيق Arabic TV Premium:

تطبيق سيبلا تي في Sybla TV:

برنامج أو تطبيق سيبلا تي في Sybla TV يوفر لك خدمة مشاهدة بث قنوات التلفزيون على جوالك المحمول مجانا، حيث يتيح لك برنامج Sybla TV الباب للوصول الى الكثير من الأفلام والمسلسلات والبرامج في بث مباشر على الانترنت streaming لكي تشاهد منه برامجك المفضلة أينما ووقتما شئت، ويتطلب تشغيل الخدمة وجود إتصال إنترنت مفتوح وسريع لتتمتع بمشاهدة برامجك وأفلامك ومسلسلاتك المفضلة في اي وقت تعرض به على قنوات التلفاز و في اي مكان فقط من خلال هاتفك أندرويد.

تطبيق سيبلا تي في Sybla TV:

تطبيق موبي كيم Mobikim:

تطبيق Mobikim يوفر لك إمكانية مشاهدة العديد من القنوات التلفزيونية ومنها الرياضية ، والسينمائية و الثقافية وغير ذالك بجودة عالية وبدون تقطعات إضافة  إلى مشاهدة الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية و قنوات بي ان سبورت Bein Sport.

تطبيق موبي كيم Mobikim:

تطبيق SPB TV:

وهذا التطبيق التلفزيون لأندرويد يسمح لك بمشاهدة بشكل سلس قنواتك التلفزيونية المفضلة عبر الجيل الثالث 3G، واي فاي أو تقنية WiMAX  و بواجهة سهلة الاستعمال.

تطبيق SPB TV:

تطبيق Mobi KORA TV:

تطبيق Mobi KORA TV التابع لموقع cool kora الشهير يعتبر من افضل تطبيقات مشاهدة المباريات والقنوات العربية والاجنبية بث مباشر على اجهزة الاندرويد حيث يمكنك بواسطته مشاهدة ومتابعة المباريات ونتائجها على جهازك الاندرويد كما يمكنك مشاهدة البث المباشر للعديد من القنوات العربية والاجنبية، بالاضافة الى قنوات بي ان سبورت Bein Sport.

تطبيق Mobi KORA TV:

تطبيق OSL TV:

تطبيق osl tv من أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية العربية على اجهزة الاندرويد، يحتوى هذا التطبيق  على تشكيلة واسعة من القنوات منها الإسلامية، و الرياضية، وقنوات الافلام، والأطفال، والاخبار..الخ، يمكنك مشاهدتها بدقة ووضوح عالي، كما يحتوي على قنوات  Bein sports الرياضية والعديد من القنوات الرياضية الأخرى.

تطبيق OSL TV:
  • رابط تحميل التطبيق: OSL TV

هذه القائمة اخترناها لكم لنعرفكم على أقوى تطبيقات و برامج مشاهدة القنوات التلفزية على هواتف أندرويد، في حين كنتم تعلمون بتطبيق أفضل أو أخطأنا في غيابه عن قائمتنا يمكنكم مشاركتنا اياه في تعليق وسيتم اضافته بعد التجربة ان كان يستحق ذلك. 

التعليقات: