تحميل لعبة Brothers in Arms 3 apk + obb مهكرة من ميديا فاير

تحميل لعبة brothers in arms 3 مهكرة من ميديا فاير آخر اصدار ٢٠٢٠ مجانا عبر رابط مباشر، لعبة أبناء الحرب التي تدور عن الحرب العالمية الثانية

من بين اقوى العاب الحرب على الهواتف الذكية، يكفي ان نقول ان لعبة  Brothers in Arms 3 م انتاج الشركة العملاقة Gameloft، اللعبة توفرت لهواتف اندرويد مجانا على متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي وسيطرت على تصنيف العاب الحرب والقتال على هذا النظام، لعبة حققت الكثير من النجاحات المتتالية مع إصداراتها المختلفة، وهنا نقدم لكم رابط تنزيل brothers in arms 3 بملف apk وملفات الداتا obb مهكرة من ميديا فاير آخر اصدار لهواتف اندرويد.

تحميل لعبة brothers in arms 3 مهكرة من ميديا فاير

لعبة Brothers in Arms 3

لعبة Brothers in Arms 3 أو (أبناء الحرب) كما أطلقت عليها شركة Gameloft باللغة العربية، مباشرة بعد ان أصبحت متوفرة للتحميل مجانًا في متجر غوغل بلاي فاقت ملايين التحميلات، اللعبة تجعلك في حرب لا تنتهي حيث يمكنك مقاتلة أقوى الجنود من جميع أنحاء العالم على أراضي المعركة متعددة اللاعبين أثناء الحرب العالمية الثانية أو تقمص شخصية الرقيب رايت للاستمتاع بتجربة فريدة درامية شائقة.

ان Brothers in Arms 3 هو الإصدار الثالث من لعبة الأسلحة والحركة Brothers in Arms من استوديو الألعاب الشهير Gameloft لأجهزة الأندرويد، وقد تم إصدار الإصدار الجديد منذ ايام قليلة مجانًا على Google Play، و كما هو الحال دائمًا، قررنا إصدار النسخة الآمنة والتي تم اختبارها لأول مرة بين جميع المواقع العربية لنقدم لكم الاصدار المهكر brothers in arms 3 apk + obb.

تحميل لعبة brothers in arms 3 مهكرة من ميديا فاير

مثل الإصدار الثاني من لعبة War Boys، أنت تواجه لعبة إطلاق نار وبندقية كاملة! وكما يمكن تخمينه من اسم اللعبة، فإن هذه اللعبة تقوم على القيام بعمليات حربية ضمن مجموعة! في الواقع، في هذه اللعبة، بالإضافة إلى الاعتناء بنفسك، يجب عليك أيضًا التفكير في الأعضاء الآخرين في فريقك! تذهب إلى الحرب مع أصدقائك وكل واحد من رفاقك له قيمة كبيرة بالنسبة لك وهم بمثابة الأخ، لذلك عليك أن تبذل قصارى جهدك لإنقاذ نفسك وإياهم وعدم التعرض للأذى بسبب خسارة أحدهم في اليوم التالي. مراحل، بالتأكيد ستواجه العديد من المشاكل وسيكون من الصعب جدًا المضي قدمًا! بشكل عام، لديك 12 أخًا، يتمتع كل منهم بقدرات فريدة ويمكن ترقيتها إلى 4 مستويات، وأنت تختار أخاك بناءً على نوع المهمة والاستراتيجية! إذا كنت مهتمًا بألعاب الأكشن، فلا تضيع الوقت وقم بتنزيل اللعبة القادمة الآن ولن تندم عليها بالتأكيد!

مميزات لعبة أبناء الحرب 3 مهكرة

تدور أحداث اللعبة في الحرب العالمية الثانية، فماذا حدث بعد هبوط نورماندي؟ يمكنك معرفة هذا فقط عندما تلعب لعبة Brothers in Arms 3 على اي جهاز Android. في هذه اللعبة من العاب اطلاق النار القائمة على الحرب العالمية الثانية يجب عليك استخدام مجموعة واسعة من الأسلحة لمواجهة عدوك. بعد تحميل لعبة BIA3 أبناء الحرب 3 مهكرة جاهزة للاندرويد يمكنك الاستفادة من:

  • تصدّر الوضع متعدد اللاعبين
  • 4 خرائط مختلفة يمكنك الاختيار بينها. 
  • ستجد وضعين في اللعبة: المجاني ومباراة الموت الجماعية
  • افتح قفل المكافآت والعب بفئات الأسلحة المختلفة.
  • قم بترقية أسلحتك بكثرة لتزداد قوة!
  • افتح قفل الأسلحة الجديدة وحوّلها لأروع أسلحة يمكنك أن تقاتل بها.
  •  طوّر معدل إطلاق النار وسرعة إعادة تحميل الذخيرة وتفعيل الترقيات! 

حصلت لعبة Brothers in Arms 3 على تقييم 4.4 من 5.0 على Google Play وتم تنزيلها أكثر من 10 ملايين مرة بواسطة مستخدمي Android حول العالم، ونراهن أنه يمكنك الحصول عليها بنقرة واحدة من ميديا فاير! هذه اللعبة، مثل الألعاب الأخرى الموجودة على الموقع، تم اختبارها من قبلنا ويتم تشغيلها دون اتصال بالإنترنت دون أي مشاكل.

رابط تنزيل brothers in arms 3 مهكرة من ميديا فاير

طبعا، لن تندم عن تحميل لعبة أبناء الحرب المهكرة اخر اصدار هذه، فمن خلال الرسومات عالية الجودة والمؤثرات الخاصة الممتازة في Brothers in Arms 3، ستتعمق في أجواء المعركة وتؤمن بحقيقة ما يحدث. ابدأ وقم بطرد العدو من إقليمك الخاص في اللعبة، يمكن تحميل اللعبة من الرابط التالي:


يمكن ايضا تنزيل الاصدار الرسمي الاخير من Brothers in Arms 3 على متجر جوجل بلاي من الزر التالي:

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.