أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف في 2021

ربح المال من الموبايل لم يعد بالأمر المستحيل، وعندما نتحدث عن ربح المال من الهاتف نحن لا نقصد العمل من الهاتف، هناك فرق شاسع بين تطبيقات لربح المال وطرق العمل من الهاتف. مقالنا هذا يقتصر على اسهل التطبيقات الصادقة التي يمن تحقيق بعض الارباح منها مباشرة على هاتفك آيفون او اندرويد.

أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف في 2021

طبعا، هناك المئات من التطبيقات التي يمكن ربح المال منها على الهاتف، وهناك أيضا تطبيقات تدعي ذلك في حين انها تطبيقات نصابة تستغل المستخدم البسيط الجاهل. يجب الاشارة هنا الى ان موضوع تطبيقات الربح من الانترنت او ربح المال من الهاتف هو موضوع حساس يجب ان تكون على معرفة ببعض التفاصيل او على الاقل ان تكون متأكدا من مصداقية التطبيق قبل مباشرة العمل عليه لربح المال. لهذا السبب هنا برامج ربح المال المجربة والصادقة.

ربح المال من الإنترنت بين الحقيقة و الخدعة

بشكل عام يمكن تحقيق مبالغ مالية لا باس بها من بعض التطبيقات والبرامج او من بعض المواقع على الانترنت، فكرة ربح المال من الانترنت حقيقة ممكنة، ويمكن تحقيق مبالغ مختلفة حسب نوع العمل وخبرة المستخدم.

العمل على الانترنت اليوم يمكن الاعتماد عليه تدخل قار ليعيش به المستخدم حياة جيدة دون الحاجة الى العمل في العالم الواقعي، لكن اذا تحدثنا عن الربح من التطبيقات او البرامج سواء على الهاتف او الكمبيوتر، لا يمكن الاعتماد على هذه الطريقة لتحقيق مبالغ كبيرة، هل يمكن ربح بعض الدولارات الإضافية والتي يمكن الاستفادة منها الى جانب الدخل القار للشخص، نقصد هنا انه لا يمكن اعتماد الربح كوسيلة لدخل قار لبناء حياة كريمة.

‏الخلاصة أن الربح من الانترنت حقيقي، الى جانب العمل على النت مثل البرمجة، التصميم، خدمة العملاء... يمكن أيضا تحقيق ربح مالي من الهاتف او الكمبيوتر بالاعتماد على بعض التطبيقات والمواقع البسيطة والتي تطلب منك القيام بأمر ما، الفرق هنا ان اي شخص يمكنه الربح من الهاتف عكس العمل على النت والذي يتطلب الكثير من الجهد والمعرفة.

كيف يمكن ربح المال من الهاتف عبر التطبيقات؟

‏عندما نتحدث عن ربح المال فإننا نقصد القيام ببعض الأمور البسيطة للحصول على بعض المال بسهولة سواء على الهاتف أو على الكمبيوتر، ‏هذه الأمور التي يجب عليك القيام بها لتحقيق بعض الدولارات غالبا ما تنحصر في النقاط التالية:

مشاهدة الاعلانات: ‏تقريبا رجل اعمالي الإنترنت مرتبطة من قريب أو من بعيد بالإعلانات، ‏ ‏الربح من YouTube، ‏الربح من المواقع والمدونات الإلكترونية، الربح من التطبيقات والألعاب... ‏كلها تعتمد بشكل او بآخر على عرض الإعلانات للمشاهد. ‏في حالتنا هنا وعند الحديث عن الربح من الهاتف عبر تطبيقات معينة، أغلب التبطيقات تطلب من المستخدم مشاهدة الاعلانات لربح بعض النقاط التي يمكن تحويلها إلى أموال حقيقية.

مهام خاصة: ‏بعض التطبيقات التي تمنح المستخدمين إمكانية ربح المال من الهاتف، ‏والتي لا تجعل الإعلانات اساس الربح، تعتمد بشكل او بآخر على طلب بعض المهام الخاصة من المستخدم. يمكن أن ‏يطلب منك التطبيق تحميل لعبة معينة، ‏ملء استبيان، الإجابة على بعض الاسئلة... ‏هذه المهام يمكن للمستخدم أن يأخذ مقابلها بعض الدولارات.

دعوة الأصدقاء: سواء كان تطبيق ربح المال يعتمد على ‏الإعلانات او المهام الخاصة وهي الطرق الشائعة التي يمكن عبرها تحقيق دخل من الانترنت دون اية خبرة، الى جانب هذا، غالبا ما توفر التطبيقات خيار الربح مقابل دعوة الاصدقاء، وعن كل صديق قام بالتسجيل من طرفك، يمكنك ربح مال اضافي الى ما تربحه من الاعلانات او المهام التي تقوم بها.

‏إلى جانب الطرق المذكورة أعلاه، ‏هناك العديد من الطرق الأخرى التي تعتمدها التطبيقات لتمنح المستخدم إمكانية أربح المال من الهاتف، ‏لكننا ارتأينا ان نشارك معكم اشهر الطرق الاكثر شعبية.

تطبيقات مجربة وصادقة لربح المال من الهاتف

لأولئك الذين يتطلعون إلى ربح المال بطريقة سهلة من الهاتف، توفر الكثير من التطبيقات على الموبايل بعض السبل التي تستحق الاهتمام. يمكنك استخدام هاتفك الذكي لإجراء استطلاعات الرأي، مشاهدة الاعلانات او القيام ببعض المهام البسيطة التي تطلبها التطبيقات. إليك فيما يلي  افضل تطبيقات مجانية لكسب المال من الهاتف.

‏تجدر الإشارة إلى أننا اخترنا بيعي لي هذه التطبيقات، وهي تطبيقات حقيقية غير نصابة حصلت على اكثر من  أربع نجوم  و 25000 تقييم في كل من Google Play و iOS App Store. ايضا التطبيقات متوفرة لكل من ايفون واندرويد، ومهما كان نظام هاتفك، يمكنك ربح المال من الهاتف.

Slidejoy: افضل تطبيق لربح من مشاهدة الاعلانات

الإعلانات في كل مكان الآن! يمكنك عرضها على هاتفك أيضًا؟ يدفع Slidejoy لشراء مساحة إعلانية في شاشة قفل هاتفك. (هل تعلم أن مستخدم iPhone العادي يفتح هاتفه 80 مرة في اليوم؟)

إليك كيف يعمل هذا التطبيق. بمجرد الاشتراك و تحميل تثبيت Slidejoy، ستبدأ في رؤية الإعلانات على شاشة القفل. يمكنك بعد ذلك التمرير إلى اليسار للحصول على مزيد من المعلومات حول الإعلانات، أو التمرير سريعًا جهة اليمين للانتقال إلى شاشتك الرئيسية، أو التمرير سريعًا لأعلى لرؤية المزيد من الإعلانات. مقابل كل تمريرة، ستربح "قيراط"، والتي ستتم إضافتها إلى حسابك في اليوم التالي. اكسب 1000 "قيراط" واحصل على 1 دولار.

يدفع Slidejoy عبر Paypal أو عبر بطاقات الهدايا لمختلف العلامات مثل Amazon و Google Play و Walmart. ميزة أخرى؟ يمكنك أيضًا التبرع بأرباحك لمؤسستك الخيرية المفضلة.

تطبيق Sweatcoin - تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي

قد يكون الخروج من المنزل لممارسة الرياضة أمرًا صعبًا. لكن قمت بتنزيل تطبيق Sweatcoin، ستتحفز لذلك. يدفع لك هذا التطبيق مقابل الخطوات التي تأخذها. التطبيق يدفع لك بعملة مشفرة، وهي عملة رقمية. (مثل Bitcoin).

بنسبة لطريقة العمل، قم بتنزيل تطبيق Sweatcoin، وجعه شغالا على هاتفك في الخلفية في كل الأوقات. ثم تحرك! ستربح 0.95 Sweatcoins مقابل كل 1000 خطوة تخطوها. بمجرد أن تربح قدرًا معينًا من Sweatcoins، يمكنك استبدالها بسلع مثل دروس اليوغا المضادة للجاذبية، هواتف، اكسسوارات...

في. الواقع، ربح التطبيق هزيل جدا حيث ستكلفك معظم العناصر المعروضة في التطبيق حوالي 20.000 عملة. وإذا مشيت 10000 خطوة في اليوم، ستربح 9.5 Sweatcoins. اذا مشيت 10000 خطوة يوميًا سيستغرق الأمر ما يقرب من ست سنوات لكسب 20000 Sweatcoin.

Download it from Google Play Download it from App Store

تطبيق Foap - ربح المال من الصور والفيديوهات

يعد تطبيق Foap تطبيقًا رائعًا للمصورين ومصوري الفيديو والمهوسين بالكاميرا، وهو تطبيق لكسب المال يجعل من السهل بيع الصور ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت. ما عليك سوى تنزيل التطبيق، ثم تحميل الصور ومقاطع الفيديو إلى محفظتك عبر الإنترنت وانتظر بيعها.

إذا تم شراء عملك من قبل وكالة أو علامة تجارية أو مستخدم آخر على Foap، فستحصل على أموال في حسابك مباشرة، لكنك ستشارك الأرباح بـ 50% مع الشركة Foap. لذلك، إذا قمت ببيع صورة مقابل 10 دولارات، ستربح 5 دولارات فقط. ولكن يمكن بيع صورة واحدة أكثر من مرة، وهي ميزة رائعة في تطبيق الربح هذا. يمكنك أيضًا إرسال الصور إلى مشروع معين (يطلق عليها Foap اسم Missions) للحصول على فرصة الحصول على مئات الدولارات مقابل صورتك.

Download it from Google Play Download it from App Store

تطبيق Google Opinion Rewards - تقدمه جوجل

بدعم من محرك البحث الأكثر شهرة في العالم، يعد تطبيق ربح المال من الهاتف Google Opinion Rewards تطبيقا يجب على كل من يتطلع إلى الربح من الهاتف الذكي تحميله والحصول على أموال او بطاقات جوجل بلاي مجانا مقابل إبداء الرأي في بعض الأمور.

بالنسبة إلى كيفية عمله، قم بتنزيل تطبيق الاستبيان هذا واستكمل استطلاعات الرأي القصيرة حول كل شيء من الفنادق إلى البرامج التلفزيونية إلى التجار كلما كان لديك وقت فراغ. فكر في طابور في البنك، في انتظار الحافلة، أو حتى في الحمام. سيتم الدفع لك باستخدام رصيد Google Play أو عبر Paypal لكل استطلاع تكمله. يتراوح الدفع من 0.10 دولار إلى 1 دولار لكل استطلاع.

Download it from Google Play Download it from App Store

تطبيق iPoll -  الربح من استطلاعات الرأي

تطبيق استطلاع آخر يقوم بالدعم للمستخدمين، تطبيق لكسب المال على الهاتف أقل ذكاءً من الناحية التكنولوجية من نظيره الخاص بشركة Google. قم بتنزيل التطبيق وقدم بعض المعلومات الشخصية لإنشاء حسابك. ثم أكمل المهام المطلوبة، مثل زيارة متجر والتقاط صورة أو اختبار منتج...

بمجرد إتمام مهماتك أو استطلاعاتك، قم بزيارة موقع iPoll.com لسحب الأموال. لكي نكون منصفين، فأنت لا تكسب نقودًا في الواقع. بدلاً من ذلك، تكسب مكافآت مثل بطاقات الهدايا وأميال الطيران وما شابه. ولكن إذا كنت متسوقًا كبيرًا أو تسافر بشكل متكرر، فقد يكون الأمر يستحق ذلك.

Download it from Google Play Download it from App Store

برنامج pivot -  ربح البيتكوين من الهاتف

برنامج pivot هو تطبيق ممول من قبل العديد من المواقع الشهيرة مثل cryptocurrency و binance، يقدم التطبيق فرصة للمستخدم البسيطة لكسب البيتكوين bitcoin كعملة إلكترونية من خلال بعض المهام البسيطة التي تتلخص في إحالة الأصدقاء (أي جلب الاصدقاء لتثبيت التطبيق)، و قراءة المنشورات ثم نشر البوستات واضافة الاصدقاء التي يقوم بعض الممولين بنشرها في الموقع الخاص بالتطبيق.

في مقال منفصل تحثنا عن شرح تطبيق pivot لربح المال من الهاتف، وشاركنا مع متابعينا بالصور أهم الميزات التي يتميز بها تطبيق ربح المال من الموبايل هذا وطريقة ربح المال من الجوال باستخدامه، يمكنك أيضا تحميل التطبيق مجانا من الروابط التالية:

Download it from Google Play Download it from App Store

كانت ‏بعض من التطبيقات الموثوقة التي يمكن ربح المال منها على الهاتف الذكي اندرويد او iPhone وهي في الحقيقة الاسهل لربح المال للمبتدئين بكل سهولة، هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي شاركناها معكم والتي يمكنكم الوصول اليها ضمن قسم ربح المال على موقنا عرب فون، ‏إذا كنت تعرف برنامج مجرب لربح المال من الهاتف وتظن انه يستحق الانضمام الى قائمة أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف في 2021، شاركه معنا في التعليقات أسفله

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header