تحميل لعبة Modern Combat 5 مهكرة للاندرويد apk + data

مرحبا متابعينا، اهلا بعشاق العاب المغامرات والعاب القتال والحركة، الرياضة والحماس والمتعة، في مدونة عرب فون اليوم معنا الجديد، انها اللعبة العملاقة الخاصة باجهزة الاندرويد، لعبة المغامرات والقتال Modern Combat 5: Blackout APK مهكرة و معدلة apk + data جاهزة للتحميل والتثبيت على هاتفك أو جهازك اندرويد عبر رابط تحميل مباشر.


هنا اذا نقدم لكم الاصدار الجديد من لعبة القنص والرماية العملاقة مودرن كومبات 5، وفي هذه الصفحة نتحدث عن العناوين التالية:

لعبة مودرن كومبات 5 للاندرويد:

لعبة Modern Combat 5 eSports FPS مودرن كومبات 5 لعبة مجانية للاندرويد من نوعية العاب الشوتر (إطلاق النار)، اللعبة تجمع فى محتواها بين لعبة الكمبيوتر الشهيرة Call of Duty و BattleField، وكما هو المتوقع فى هذه النوعية من الألعاب المشهورة ، تحميل لعبة   مودرن كومبات 5 رسومات وجرافيك عالى الجودة وآليات قتالية واقعية وقصة مثيرة للاهتمام مع وضع متعدد اللاعبين يمكن اللاعب من التنافس مع لاعبين من حول العالم.
تحميل لعبة Modern Combat 5 مهكرة للاندرويد apk + data
قم الآن بتحميل لعبة مودرن كومبات 5 وأنشأ التشكيلات، واضف أصدقائك واختبر مهاراتك الفردية والجماعية ضد فرق أخرى في حرب متعددة و دينامية! لاعب واحد خاص بك، تتقدم خطوة الى عالم على حافة الفوضى باطلاق النار وفي طريقك للخروج من الأوضاع المزرية واحدا تلو الآخر لفضح المجنون الذي يحاول تمزيق العالم.

ما الجديد في آخر اصدار من اللعبة؟

لعبة Modern Combat 5: Blackout - خطوة نحو العمل حيث أن أحدث إصدار من أفضل سلسلة FPS يرفع من مستوى ألعاب الرماية مرة أخرى على الهواتف الذكية! قم بإنشاء فرقة ، أضف أصدقائك واختبر مهاراتك الفردية والجماعية ضد الفرق الأخرى في حرب متعددة اللاعبين ديناميكية!
  • اضافة امكانية اختيار وضع اللعبة في كل مرتبة
  • تحسينات في الاستقرار وتخصيص اللوبيات
  • يمكنك الآن إنشاء غرفة اللعبة الخاصة بك، ودعوة أصدقائك والاستمتاع
  • اضافة نوعين من الدروع الجديد
  • خريطة متوازنة مع مجموعة متنوعة من الفرص التكتيكية وتحسين النظام الدوري
  • رفع رتبتك لجني مكاسب أكبر والحصول على خطط وأعلى المستويات والمزيد من الأسلحة.

تحميل Modern Combat 5 apk + data للاندرويد

لتحميل اللعبة العملاقة مودرن كومبات 5 مهكرة apk + Data مجانا، نقترح عليكم الروابط المباشرة التالية، بعدها تابع الشرح أعلاه لتثبيت اللعبة على هواتف اندرويد:

إسم الملفنوع الملفالحجمرابط التحميل
Modern-Combat-5-v4-2-1a.apkAPK33 MBتحمـيـل
Modern-Combat-5-v4-2-1a-cache.zipOBB DATA1.17 MBتحمـيـل

شرح تثبيت مودرن كومبات 5  apk + obb على اندرويد:

كما هو معلوم مع جميع العاب اندرويد المكونة من ملفات الداتا وملف التثبيت apk، عليك اتباع الخطوات التالية لتثبيت لعبة مودرن كومبات 5 على اي هاتف اندرويد:
  1. قم اولا بتحميل الملفين apk + obb من الروابط الموجودة أعلاه.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح الملفات قم فك الضغط عن ملف الداتا و قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.gameloft.android.ANMP.GloftM5HM“ إلى مجلد ”android/obb“.
  4. قم بتشغيل اللعبة.
  5. إستمتع!
لعبة مودرن كومبات 5 لعبة رائعة جدا تصيب كل من لعبها بالإدمان، حققت اللعبة نجاحا باهرا على منصة نينتندو سويتش وعلى منصة الأندرويد أيضا، الى جانب هذا الاصدار توجد إصدارات لعبة Modern Combat الماضية وضع المهمة الحربية بإستخدام طائرة الشحن الحربية المسلحة المعدة للهجوم الأرضي (AC-130)، والتي إستلهموها من لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare.
أحدث أقدم