أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات على الهاتف والشاشة سمارت مجانا

أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات ومتابعة المباريات والاحداث الرياضية والافلام والمسلسلات على الهاتف مجانا بدون تقطيع بجودة عالية بدون اعلانات، رابط تحميل

مشاهدة القنوات ومتابعة المباريات والاحداث الرياضية والافلام والمسلسلات على الهاتف اصبح امرا سهلا مع توفر العديد من تطبيقات البث المباشر مجانا للاندرويد، الأمر تجاوز مشاهدة البث المباشر للقنوات العادية وأصبح الجميع يبحث عن طرق مشاهدة القنوات المشفرة والممنوعة والمدفوعة بما فيها قنوات بث المباريات والأحداث والرياضية والافلام والمسلسلات الحصرية. هنا في هذا المقال الجديد نعرض عليكم أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات لمشاهدة القنوات العربية والاجنبية المجانية والمدفوعة مجانا على اندرويد.

أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات على الهاتف والتلفاز الذكي اندرويد 2023 مجانا

مرحبا بكم على موقع عرب فون، هنا تجد أسهل الطرق التي يمكن من خلالها مشاهدة التلفاز عبر هاتفك الذكي، أو بعبارة أخرى أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات على أندرويد مجانا. طبعا، هناك العديد من تطبيقات وبرامج البث المباشر التي تقدم خدمة مشاهدة التلفاز على الهاتف وتختلف من حيث جودة الصورة والدقة وكذا القنوات المتوفرة وايضا الثبات لمشاهدة البث بدون تقطيع. التطبيقات يمكن تشغيلها على الهاتف ايضا على الشاشات الذكية اندرويد، إذا كنت تريد تحميل أحسن تطبيق لمشاهدة القنوات على سمارت تي في او الهاتف، هنا تجد ضالتك.

1. تطبيق ياسين تيفي Yacine TV - الاول عربيا

واحد من أشهر التطبيقات في العالم العربي حاليا وهو تطبيق يمكن تثبيته على جميع اجهزة أندرويد بما فيها الهواتف والشاشات الذكية او سمارت تيفي، ياسين تيفي يمكن الاعتماد عليه لمشاهدة جميع القنوات العربية والاجنبية والمباريات عبر بث مباشرة على قنوات بي ان سبورت او اي قنوات مشفرة اخرى، التطبيق لاقى شهرة كبيرة في العالم العربي، يعمل التطبيق على الشاشة الذكية ايضا على نظام Android TV ويمكن تحميله مجانا.

مشاهدة القنوات على الهاتف والتلفاز الذكي اندرويد

يمتاز برنامج Yacine TV لمشاهدة القنوات على الهاتف والتلفاز الذكي اندرويد بسهولة الاستخدام إذ يعرض لك مباشرة القنوات المهمة التابعة لشبكة بي ان كما يشعرك ببداية المباريات لمشاهدتها، التطبيق يقدم العديد من الميزات مثل جودات مختلفة لبث القنوات وتصنيفات القنوات حسب الدولة والفئة كما يمكن تشغيله على سرعة النت الضعيف بجودة ضعيفة، يمكن اعتبار هذا التطبيق افضل تطبيق بث مباشر لهواتف وشاشات اندرويد. يمكنك تحميل الاصدار الاخير من تطبيق ياسين تيفي من المقال التالي:

يمكنك ايضا تحميل النسخة المعدلة من هذا التطبيق بدون اعلانات والتي تعمل بدون الحاجة الى تثبيت قارئ الفيديو YTV Player Pro، النسخة المعدلة تحميل اسم Yacine TV Black ويمكنك تحميلها من هنا: ياسين تيفي Yacine tv black apk بدون مشغل وبدون اعلانات

2. تطبيق Drama live - افلام، مسلسلات، وبث مباشر

تطبيق دراما لايف لعرض قنوات التلفزيون العربية ببث مباشر مع قائمة ضخمة من الأفلام والمسلسلات يحتوي على جميع القنوات العالمية العربية والاجنبية المجانية منها والمشفرة مثل قنوات بي سبورت، العربية، روتانا، تايم، بانوراما، قنوات نيل، قنوات ميلودي و موسيقى و جميع قنوات MBC.. والعديد من القنوات الاخرى.

تطبيق Drama live - افلام، مسلسلات، وبث مباشر

برنامج Drama live في في الأصل متخصص في مشاهدة المسلسلات والافلام لكنه يقدم ايضا امكانية متابعة القنوات بالبث المباشر على الاندرويد ويعتبر من التطبيقات الرائعة التي توفر مجموعة من القنوات العربية و الأجنبية و يقدمها للمستخدمين بث مباشر بدون تقطيع لكي يغنيهم عن أجهزة التلفاز و يساعدهم أثناء العمل في متابعة جميع الأحداث الرياضية بسهولة. يمكنك الحصول على النسخة الاخيرة من التطبيق عبر الرابط التالي:

3. تطبيق سيبلا تي في Sybla TV

تطبيق سيبلا تي في Sybla TV من اقدم تطبيقات البث المباشر، يوفر لك خدمة مشاهدة بث قنوات التلفزيون على جوالك المحمول مجانا، حيث يتيح لك برنامج Sybla TV الباب للوصول الى الكثير من الأفلام والمسلسلات والبرامج في بث مباشر على الانترنت streaming لكي تشاهد منه برامجك المفضلة أينما ووقتما شئت، ويتطلب تشغيل الخدمة وجود اتصال إنترنت مفتوح وسريع لتتمتع بمشاهدة برامجك و أفلامك ومسلسلاتك المفضلة في أي وقت تعرض به على قنوات التلفاز و في اي مكان فقط من خلال هاتفك أندرويد.

تطبيق سيبلا تي في Sybla TV


التطبيق يعتبر من أقدم تطبيقات مشاهدة القنوات على الهاتف وقد ظهر منذ سنوات، الا انه لم يحصل على تحديثات جديدة في الآونة الأخيرة، على اي يمكنك الاطلاع على مقالنا حول هذا التطبيق عبر الرابط التالي:

4. تطبيق موبي كيم Mobikim

من بين التطبيقات العربية المشهورة في تقديم بث مباشر لقنوات بي ان سبورت لمتابعة المباريات مجانا على الهاتف والشاشة الذكية، الا أنه يقدم ايضا جميع القنوات العربية والعالمية الأخرى بما فيها قنوات الاخبار و الافلام والمسلسلات. تطبيق Mobikim يوفر لك إمكانية مشاهدة العديد من القنوات التلفزيونية ومنها الرياضية ، والسينمائية و الثقافية وغير ذلك بجودة عالية وبدون تقطعات إضافة  إلى مشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية والاجنبية و قنوات بي ان سبورت Bein Sport.

تطبيق موبي كيم Mobikim

يمكنك تحميل التطبيق مجانا على الهاتف مباشرة كما يمكنك تثبيته على الشاشة الذكية مباشرة عبر تحميله من متصفح الشاشة او عبر نقله باستخدام USB او عبر احد تطبيقات ارسال الملفات من الهاتف الى التلفاز، يمكنك الاطلاع على التطبيق اكثر وروابط تحميل الاصدار الاخير في مقالنا التالي:

5. تطبيق Mobi KORA TV - بث مباشر للمباريات

تطبيق موبي كورة تيفي هو تطبيق شبيه بالسابق وتابع لموقع cool kora الشهير يعتبر من افضل تطبيقات مشاهدة المباريات والقنوات العربية والاجنبية بث مباشر على اجهزة الاندرويد حيث يمكنك بواسطته مشاهدة ومتابعة المباريات ونتائجها على جهازك الاندرويد كما يمكنك مشاهدة البث المباشر للعديد من القنوات العربية والاجنبية، بالاضافة الى قنوات بي ان سبورت Bein Sport.

تطبيق Mobi KORA TV

نعم، يمكنك مع تطبيق MobiKora مشاهدة جميع قنوات بي ان سبورت بجودة عالية بدون تقطيع حتى مع النت الضعيف، التطبيق يعمل على هواتف أندرويد جميعها باصداراتها الجديدة والقديمة ولا يحتاج الى اي كود تفعيل أو أية طرق معقدة للوصول الى المباريات والبث المباشر، يكفي تحميل التطبيق من المقال عبر الرابط التالي:

6. تطبيق OSL TV تطبيق عربي آخر

تطبيق osl tv من أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية العربية على اجهزة الاندرويد، يحتوى هذا التطبيق  على تشكيلة واسعة من القنوات منها الإسلامية، و الرياضية، وقنوات الافلام، والأطفال، والاخبار..الخ، يمكنك مشاهدتها بدقة ووضوح عالي، كما يحتوي على قنوات  Bein sports الرياضية والعديد من القنوات الرياضية الأخرى.

تطبيق OSL TV:

واحد من التطبيقات الرائعة التي تستحق التجربة اذا كنت تريد مشاهدة القنوات على الهاتف والتلفاز الذكي اندرويد، رغم انه تطبيق قديم الا انه يحصل على تحديثات جديدة في كل مرة مع ميزات جديدة وقنوات أكثر، يمكنك التعرف على هذا التطبيق أكثر مع رابط تحميل ملف OSL TV apk آخر اصدار ضمن مقالنا:

7. تطبيقات مشاهدة قنوات مدفوعة

في حالة كنت تفكر في اشتراك IPTV مدفوع، هناك العديد من التطبيقات التي يمكن استعمالها للحصول على بث مباشر عالي الجودة بدون تقطيع وبدون اعلانات او اشهارات، هذه التطبيقات تحتاج الى كود تفعيل خاص يمكن شراءه من المتاجر الخاصة باشتراكات اي بي تيفي. من افضل تطبيقات البث المباشر المدفوعة نقترح عليكم تطبيق IPTV Smarters Pro و تطبيق xciptv لمشاهدة القنوات والأفلام، كما هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي يمكنك الحصول على اشتراكاتها على موقع اشتراكات IPTV بدون تقطيع open.ma.

هذه القائمة اخترناها لكم لنعرفكم على أقوى تطبيقات و برامج مشاهدة القنوات على الهاتف والتلفاز الذكي اندرويد لهذا العام مجانا، في حين كنتم تعلمون بتطبيق أفضل أو أخطأنا في غيابه عن قائمتنا يمكنكم مشاركتنا اياه في تعليق وسيتم اضافته بعد التجربة ان كان يستحق ذلك.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.