تحميل ياسين تيفي Yacine TV - بث مباشر لجميع القنوات على الهاتف والتلفاز

نوراليقين

‏مشاهدة القنوات التلفزيونية على الهواتف الذكية أصبح أمرا سهلا مع توفر العديد من تطبيقات ال IPTV المجانية منها والمدفوعة، ‏هناك العديد من التطبيقات التي يمكن من خلالها متابعة المباريات بث المباشر على قنوات بي أن سبورت المشفرة مجانا على هواتف اندرويد او iPhone، ‏من بين هذه التطبيقات وأكثرها شهرة تطبيق ياسين TV وهو تطبيق عربي ‏وهو تطبيق يختلف عن باقي التطبيقات اللي يوفر إمكانية مشاهدة قنوات بي أن سبورت مجانا على جميع هواتف اندرويد وكذلك على الشاشة الذكية التي تعمل بنظام اندرويد TV، ‏في هذا المقال نقدم لكم رابط تنزيل برنامج ياسين تي في آخر اصدار مجانا بدون اعلانات.

تحميل تطبيق ياسين tv آخر إصدار مجانا عبر رابط مباشر

حسنا، في هذا المقال نحدثكم عن تطبيق جديد يمكنك من خلاله مشاهدة جميع القنوات التلفزية المجانية والمشفرة مجانا، تطبيق من تطبيقات IPTV المجانية الذي لا يحتاج إلى أي تفعيل مسبق ولا شراء كود، يمكنك تحميله مجانا ‏عبر الرابط اسفل هذه الصفحة وتثبيتها على هاتفك اندرويد او على الشاشة الذكية.

شركة بي ان سبورت ترفع دعوى ضد تطبيق ياسين TV

‏في الأيام القليلة الماضية رفعت شركة بي ان سبورت تقريرا عن تطبيق ياسين TV باعتباره تطبيق مخالف سياساتها ويقوم ببث القنوات المشفرة مجانا عبر الإنترنت، التقرير المرفوع من طرف beIN ضد تطبيق ياسين TV طالبت عبره الشركة بإغلاق التطبيق بشكل آني ونهائي.

‏حتى اللحظة لم يتأثر برنامج ياسمين TV لمشاهدة قنوات بي أن سبورت مجانا على الهاتف وشاشات اندرويد، ‏‏لا تزال قنوات باسبورت اعمل على برنامج ياسين TV ببث مباشر بدون مشاكل على جميع الهواتف الذكية ويمكن تحميل برنامج ياسين تي في على الموبايل مباشرة عبر الرابط اسفل المقال بدون مشاكل، ‏الا أن الدعوة قد تؤثر على التطبيق في المستقبل القريب.

‏رغم أن الدعوة المرفوعة ضد برنامج ياسين تي في قد تؤدي ‏الى زواله بشكل نهائي في أي وقت، الا ‏أنها من جهة أخرى خدمة التطبيق بشكل غير مباشر، ‏حيث وصل اسم تطبيق ياسين TV إلى العامة، وأصبح الجميع الآن يعلمون بتطبيق ياسين تيفي لمشاهدة قنوات بي ان سبورت.

نبذة عن تطبيق ياسين تي في لمشاهدة القنوات مجانا

تطبيق Yacine TV IPTV هو تطبيق جديد يقدمه مبرمج مغربي مجانا لجميع المستخدمين حتى يتمكنوا من مشاهدة جميع القنوات مجانا عبر الانترنت ومتابعة جميع المسابقات الرياضية والمباريات ببث حي ومباشر على اي هاتف اندرويد دون الحاجة مشغل IPTV خارجي مثل MX Player او VLC، برنامج Yacine TV يحمل به مشغل خاص يبدأ بالعمل مباشرة بعد الضغط على اسم القناة.

يقوم مطور التطبيق باصدار تحديثات جديدة من حين لآخر لتحسين واصلاح مشاكله واضافة القنوات الجديدة وتحديث مصادر البث لضمان جودة البث وثباته، ‏ما يجعله التطبيق من بين أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات او متابعة المباريات الرياضية بدون تقطيع حتى ولو كان الإنترنت ضعيف.

مميزات تطبيق Yacine TV آخر اصدار

تطبيق ياسين tv يوفر قنوات رياضية "bein sports" و قنوات الكأس و قنوات "Osn" وجميع القنوات الأخرى المختلفة منها المجانية والمشفرة، العربية والعالمية، حمل التطبيق الآن واستمتع بمشاهدة جميع القنوات، التطبيق مجاني كليا، إلا أنه يحتوي على بعض الإعلانات العادية والغير مزعجة، ومن ميزاتها أيضا:

  • تطبيق مجاني دون الحاجة لكود التفعيل.
  • جميع القنوات الرياضية المشفرة بما فيها Bein Sport.
  • يجمع القنوات في تصنيفات واقسام حتى يسهل الوصول إلى اي قناة.
  • تشغيل القنوات بمشغل داخلي ضمن التطبيق.
  • يعمل على النت الضعيف.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة.
تحميل تطبيق Yacine TV للأندرويد مجانا

شرح تحميل وتشغيل تطبيق Yacine TV

أصبح من السهل جدا مشاهدة جميع القنوات الرياضية العالمية مجانا عبر الانترنت خصوصا على أندرويد، وفي هذا المثال مع تطبيق ياسين تي في، ‏مثل جميع التطبيقات المخالفة لسياسة ‫Google‬ لا يمكن تحميل تطبيق ياسين TV من متجر Google Play، ‏لذا فإذا كنت تريد تنزيل برنامج مشاهدة قنوات بي أن سبورت هذا، ‏تحتاج لتحميله من خارج المتجر عبر على شكل ملف apk ثم تقوم بتثبيته على الهاتف او التلفاز الذكي. ‏فيما يلي خطوات تحميل برنامج ياسين تي في على الهاتف والشاشة والبدء في مشاهدة المباريات مجانا:

  1. تحميل برنامج Yacine TV من الرابط في أسفل الصفحة.
  2. تثبيت ملف apk الخاص بالتطبيق (تأكد أن خيار مصادر غير معروفة من إعدادات الحماية مفعل) 
  3. إفتح تطبيق Yacine TV من قائمة التطبيقات.
  4. إختر اي قسم من اقسام القنوات وستجد قائمة من القنوات المتوفرة.
  5. اضغط على اسم القنوات ومشاهدة ممتعة.

تطبيقات مشاهدة القنوات البديلة لتطبيق ياسين تيفي

‏نعلم أنه تطبيق ياسين TV هو برنامج كافي في حالة كنت ‏تريد مشاهدة القنوات على الهاتف أو التلفاز الذكي، ‏لكن من الطبيعي أن تواجه بعض المشاكل أحيانا أثناء المباريات ‏الناتجة عن الضغط الكبير على سيرفر التطبيق، ‏كما أنه من المتوقع أن يتوقف تطبيق ياسين TV نهائيا في أقرب وقت بعد الدعوة التي رفعتها شركة بي ان سبورت عليه. لهذا من الأفضل أن تقوم بتحميل تطبيقات بديلة لمشاهدة القنوات الفضائية مجانا على الهاتف أو على الشاشة اندرويد ‏استعدادا لأي شيء.

‏في هذه الفقرة نقترح عليكم أفضل برامج مشاهدة القنوات الفضائية على الهاتف وعلى التلفاز الذكي مجانا، ‏كل هذه التطبيقات يمكنك تحميلها على جميع أنواع الهواتف ‏التي تعمل بنظام اندرويد وهنا نقصد جميع الهواتف الذكية غير هواتف iPhone، ‏يمكنك تنزيل أي تطبيق من هذه التطبيقات بالضغط على اسمه للانتقال إلى صفحة تحميل ملف apk الخاص به:

‏ليس هذا كل شيء، ‏هناك العشرات من تطبيقات مشاهدة القنوات مجانا على الهاتف، ‏من هذه التطبيقات ما تم ذكره على موقعنا عرب فون ومنها ما لم يتم الإشارة إليه حتى الآن. ‏في حالة كنت تستعمل تطبيق آخر يستحق النشر، ‏لا تتردد في مشاركة اسمه عبر التعليقات أسفله.

تحميل تطبيق Yacine TV apk للهاتف والتلفاز

حسنا، اذا كنت ترغب في مشاهدة القنوات على هاتفك اندرويد بما فيها قنوات بي ان سبورت العربية لمتابعة المباريات والبث المباشر، تطبيق ياسين tv من أفضل التطبيقات المجانية لهذا الغرض، الآن يمكنك تنزيل الاصدار الاخير من تطبيق ياسين تيفي لمشاهدة القنوات ببث حي مباشر على التلفاز او على الهاتف من الرابط التالي على موقع ميديا فاير:

‏يمكنك أيضا تحميل الإصدارات القديمة من التطبيق في حالة كان الإصدار الأخير غير موافق لهاتفك او واجهت مشاكل أثناء تحميل أو فتح التطبيق، ‏فيما يلي رابط تحميل تطبيق ياسين تيفي Yacine TV القديم على ميديا فاير أيضا:

google-playkhamsatmostaqltradent