تحميل تطبيق Yacine TV اخر اصدار مع شرح التثبيت على الهاتف والشاشة

نوراليقين

‏مشاهدة القنوات التلفزيونية على الهواتف والشاشات الذكية أصبح أمرا سهلا مع توفر العديد من تطبيقات ال IPTV المجانية منها والمدفوعة، ‏هناك العديد من برامج مشاهدة البث المباشر التي يمكن من خلالها متابعة المباريات بث المباشر على قنوات بي أن سبورت وقنوات OSN و MBC وجميع القنوات العالمية مجانا وهو من أكثر المتطلبات في الوقت الحالي.

تحميل تطبيق Yacine TV اخر اصدار مع شرح التثبيت على الهاتف والشاشة

إذا كنت تبحث عن برنامج مجاني لمشاهدة القنوات الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية مجانا الى جانب بث قنوات بي أن سبورت بجودة عالية بدون اعلانات سواء على الهاتف أندرويد او الشاشات الذكية، فتطبيق Yacine TV APK هو تطبيق يغنيك عن كل التطبيقات الاخرى. ‏في هذا المقال نقدم لكم رابط تنزيل برنامج ياسين تي في آخر اصدار مجانا بدون اعلانات مع شرح لطريقة التثبيت والاستخدام.

ياسين تي في بي ان سبورت هو في الحقيقة برنامج يمكن من خلاله مشاهدة جميع القنوات العالمية المجانية والمشفرة وليس قنوات بي ان فقط. في هذا المقال نحدثكم أكثر عن هذا التطبيق وهو من تطبيقات IPTV المجانية الذي لا يحتاج إلى أي تفعيل مسبق ولا شراء كود، يمكنك تحميله مجانا ‏عبر الرابط أسفل هذه الصفحة وتثبيتها على هاتفك اندرويد او على الشاشة الذكية ثم البدء في مشاهدة القنوات بدون تقطيع وبدون اعلانات بجودة عالية.

تطبيق ياسين Yacine TV Pro لمشاهدة القنوات مجانا

تطبيق Yacine TV IPTV هو تطبيق جديد يقدمه مبرمج مغربي مجانا لجميع المستخدمين حتى يتمكنوا من مشاهدة جميع القنوات مجانا عبر الانترنت ومتابعة جميع المسابقات الرياضية والمباريات ببث حي ومباشر على اي هاتف اندرويد دون الحاجة مشغل IPTV خارجي مثل MX Player او VLC، برنامج Yacine TV يحمل به مشغل خاص يبدأ بالعمل مباشرة بعد الضغط على اسم القناة.

يقوم مطور التطبيق باصدار تحديثات جديدة من حين لآخر لتحسين واصلاح مشاكله واضافة القنوات الجديدة وتحديث مصادر البث لضمان جودة البث وثباته، ‏ما يجعله التطبيق من بين أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات او متابعة المباريات الرياضية بدون تقطيع حتى ولو كان الانترنت ضعيف لان التطبيق يقدم لكم امكانية مشاهدة القنوات بجودات مختلفة بما فيها HD و SD و FHD حتى تتمكن من اختيار الجودة حسب سرعة النت لديك وبالتالي تتفادي التقطعات اثناء البث المباشر للمباريات.

بعد الشهرة الكثيرة التي حققها تطبيق ياسين تيفي، رفعت شركة بي ان سبورت تقريرا عن باعتباره تطبيق مخالف سياساتها ويقوم ببث القنوات المشفرة مجانا عبر الإنترنت، التقرير المرفوع من طرف beIN ضد تطبيق ياسين TV طالبت عبره الشركة بإغلاق التطبيق بشكل آني ونهائي. الا انه وحتى هذه اللحظة لم يتأثر برنامج ياسمين TV لمشاهدة قنوات بي أن سبورت مجانا ‏وتمكن الكثير من المستخدمين حول العالم من استغلاله في متابعة مباريات كأس العالم قطر 2022 مجانا. لا تزال قنوات بين سبورت تعمل على برنامج ياسين TV بث مباشر بدون مشاكل على جميع الهواتف الذكية ويمكن تحميل برنامج ياسين تي في على الموبايل مباشرة عبر الرابط أسفل المقال بدون مشاكل.

ميزات تطبيق Yacine TV apk النسخة الأخيرة الجديدة

تطبيق ياسين tv يوفر قنوات رياضية "bein sports" و قنوات الكأس و قنوات "Osn" وجميع القنوات الأخرى المختلفة منها المجانية والمشفرة، العربية والعالمية، حمل التطبيق الآن واستمتع بمشاهدة جميع القنوات، التطبيق مجاني كليا، إلا أنه يحتوي على بعض الإعلانات العادية والغير مزعجة، ومن ميزاتها أيضا:

  • تطبيق مجاني دون الحاجة لكود التفعيل.
  • يمكن تحميل ‏Yacine TV APK على جميع أجهزة أندرويد بما فيها الهواتف الذكية او شاشات التلفاز. 
  • امكانية جميع القنوات الرياضية المشفرة بما فيها Bein Sport Max
  • يجمع القنوات في تصنيفات واقسام حتى يسهل الوصول إلى اي قناة.
  • تشغيل القنوات بمشغل خاص بالتطبيق في النسخة الجديدة تحت اسم YTV Player
  • يعمل على النت الضعيف بدون تقطيع.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة.
تحميل تطبيق Yacine TV للأندرويد مجانا

شرح تحميل وتشغيل Yacine TV apk لمشاهدة Bein Sport

أصبح من السهل جدا مشاهدة جميع القنوات الرياضية العالمية مجانا عبر الانترنت خصوصا على أندرويد، وفي هذا المثال مع تطبيق ياسين تيفي Yacine TV APK، ‏مثل جميع التطبيقات المخالفة لسياسة ‫Google‬ لا يمكن تحميل تطبيق ياسين TV من متجر Google Play، ‏لذا فإذا كنت تريد تنزيل برنامج مشاهدة قنوات بي أن سبورت هذا، ‏تحتاج لتحميله من خارج المتجر عبر على شكل ملف apk ثم تقوم بتثبيته على الهاتف أو التلفاز الذكي. ‏فيما يلي خطوات تحميل برنامج ياسين تي في على الهاتف والشاشة والبدء في مشاهدة المباريات مجانا:

  1. تحميل برنامج Yacine TV APK من الرابط في أسفل الصفحة.
  2. تثبيت ملف apk الخاص بالتطبيق (تأكد أن خيار مصادر غير معروفة من إعدادات الحماية مفعل) 
  3. تحميل تطبيق المشغل YTVPlayer apk من الرابط الثاني في أسفل الصفحة وتثبيته.
  4. فتح تطبيق Yacine TV من قائمة التطبيقات.
  5. إختر اي قسم من اقسام القنوات وستجد قائمة من القنوات المتوفرة.
  6. اضغط على اسم القنوات ومشاهدة ممتعة.
تجدر الاشارة الى ان التطبيق يحتاج بشكل ضروري القارئ الخاص به والذي يحمل اسم Ytv player او Ytv Pro لتتمكن من مشاهدة القنوات عبره، ما يعني انك تحتاج الى تثبيت التطبيقين معا على جهازك.

تحميل تطبيق Yacine TV apk  وتطبيق Ytv_player آخر اصدار

حسنا، إذا كنت ترغب في مشاهدة القنوات على هاتفك اندرويد بما فيها قنوات بي ان سبورت العربية لمتابعة المباريات والبث المباشر، تطبيق ياسين tv من أفضل التطبيقات المجانية لهذا الغرض، الآن يمكنك تنزيل الاصدار الاخير من تطبيق ياسين تيفي لمشاهدة القنوات ببث حي مباشر على التلفاز او على الهاتف من الرابط التالي على موقع ميديا فاير:

مشاهدة قنوات  بي ان سبورت مجانا على الهاتف والشاشة

‏نعلم أن تطبيق ياسين TV هو برنامج كافي في حالة كنت ‏تريد مشاهدة القنوات على الهاتف أو التلفاز الذكي، ‏لكن من الطبيعي أن تواجه بعض المشاكل أحيانا أثناء المباريات ‏الناتجة عن الضغط الكبير على سيرفر التطبيق، ‏كما أنه من المتوقع أن يتوقف تطبيق ياسين TV نهائيا في أقرب وقت بعد الدعوة التي رفعتها شركة بي ان سبورت عليه. لهذا من الأفضل أن تقوم بتحميل تطبيقات بديلة لمشاهدة القنوات الفضائية مجانا على الهاتف أو على الشاشة اندرويد ‏استعدادا لأي شيء.

نقترح عليكم هنا أفضل برامج مشاهدة القنوات الفضائية على الهاتف وعلى التلفاز الذكي مجانا، ‏كل هذه التطبيقات يمكنك تحميلها على جميع أنواع الهواتف ‏التي تعمل بنظام اندرويد وهنا نقصد جميع الهواتف الذكية غير هواتف iPhone، ‏اما اذا كنت تملك آيفون نقترح عليك زيارة مقالنا حول أفضل تطبيقات مشاهدة المباريات Bein Sport مجانا على الايفون.

بالنسبة لهواتف اندرويد، هناك المئات من التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها لمشاهدة القنوات سواء مجانا او بشكل مدفوع. نعم، ‏هناك العشرات من تطبيقات مشاهدة القنوات بما فيها بي ان سبورت والافلام والمسلسلات نشاركها معكم يوميا ضمن قسم مشاهدة القنوات IPTV في القائمة اعلى الصفحة. ‏في حالة كنت تستعمل تطبيق آخر يستحق النشر، ‏لا تتردد في مشاركة اسمه عبر التعليقات أسفله. 

google-playkhamsatmostaqltradent