شرح تفعيل تطبيق xciptv لمشاهدة القنوات والأفلام على أندرويد

إعلانات روابط

اهلا بكم من جديد إلى تطبيق جديد من تطبيقات مشاهدة القنوات على الهواتف الذكية أندرويد، تحدثنا في سابق المقالات عن العديد من تطبيقات IPTV التي يمكن من خلالها متابعة البث الحي والمباشر لجميع القنوات العالمية بما فيها القنوات المجانية والمشفرة ما يعني انه بامكانك مشاهدة قنوات بي ان سبورت و قنوات سكاي و OSN و ART وجميع القنوات العربية والاجنبية اضافة الى باقة الأفلام والمسلسلات، اليوم حديثنا عن أحد هذه التطبيقات وهو تطبيق xciptv، رغم أن التطبيق مجاني فما هو إلا تطبيق مشغل IPTV وتحتاج إلى الحصول على اشتراك IPTV مجاني او مدفوع للاستمتاع بالتطبيق.

تطبيق xciptv من أفضل مشغلات IPTV على اندرويد، التطبيق غني عن التعريف يمكنك من مشاهدة القنوات التلفزية مجانا مشغل داخلي سهل الاستخدام، ويمتاز xciptv بواجه رائعة وبسيطة ترتب فيها القنوات حسب التصنيف، رياضة، افلام، اخبار، وثائقيات، اضافة الى القنوات حسب الدول مثل قنوات المغرب، الجزائر ، مصر، تونس، الخليج العربي، فرنسا، أوروبا، أمريكا وما إلى ذلك.

 تفعيل تطبيق xciptv:

حتى تتمكن من تفعيل تطبيق xciptv على الهاتف، تحتاج الى كود IPTV Xtream ويمكنك الحصول عليه مجانا من الانترنت، اما اذا كنت تريد الاستفادة من الخدمة لمدة عام كامل بدون تقطيع ولا اية مشاكل مع جميع القنوات وأشهر الأفلام، فأنت حتما بحاجة الى شراء اشتراك IPTV مدفوع يمكنك بعد ذلك استخدامه على جميع التطبيقات والأجهزة، ويمكنك شراء أفضل اشتراك IPTV من موقع open.ma.

حتى تتمكن من تشغيل xciptv على الايفون او الايباد او الاندرويد اي جهاز آخر، انت اولا بحاجة الى الحصول على المعلومات كما ذكرت أعلاه، ثم تحميل البرنامج من الرابط أسفل المقال، بعد ذلك اتبع التعليمات التالية:

1. بعد تثبيت تطبيق xciptv على هاتفك iPhone او Android، يكفي فتحه لتواجه صفحة تسجيل الدخول بمعلومات Xtream، هنا ادخل المعلومات التي حصلت عليها من الاشتراك ثم اضغط على زر Sign In.
 تفعيل تطبيق xciptv

2. سيقوم التطبيق بحفظ المستخدم ثم فتح الواجهة الرئيسية لما يقدمه الاشتراك من قنوات وأفلام على الشكل التالي:


3. بالضغط على ايقونة Live TV سيتم تحميل جميع القنوات وعرضها على التطبيق على شكل تصنيفات، بعدها يمكنك اختيار التصنيف الذي تريد، ويمكنك البدء في مشاهدة جميع القنوات، وفيما يلي بعض الصور من التطبيق بعد فتح القنوات:

الى جانب القنوات التلفزية المباشرة، يمكنك مشاهدة الافلام والمسلسلات من خيار VOD و series كما في الصور التالية:



هكذا ستتمكن من مشاهدة العديد من القنوات المجانية و المدفوعة اضافة الى باقة الافلام والمسلسلات بعد تفعيل تطبيق xciptv مجانا على هاتفك عبر تقنية IPTV، وفي حالة كان لديك أي جهاز آخر لا تتردد في الاتصال بنا لنشرح لك طريقة العمل والتفعيل.

تحميل برنامج xciptv apk:

سواء بعد الحصول على اشتراك IPTV او بعد الحصول عليه مجانا من الانترنت لتفعيل تطبيق xciptv، انت بحاجة اولا الى تثبيت التطبيق على هاتفك أندرويد، لذلك يمكنك تحميل الاصدار الاخير من البرنامج عبر الرابط التالي:
XCIPTV PLAYER‏

للاشارة فقد كنا قد تحدثنا في عدة المواضيع السابقة عن كم هائل من تطبيق اي بي  تيفي لمشاهدة القنوات المشفرة والقنوات الرياضية بين سبورت وسكاي سبورت وقنوات الأفلام العالمية والعربية وغيرها من القنوات مجانا، نذكر لكم من هذه التطبيقات على سبيل المثال لا الحصر:
كما ان هناك العديد من التطبيقات الاخرى، في حال كنت تريد رمز او كود تفعيل لأي تطبيق آخر، لا تتردد في كتابة اسمه في التعليقات أسفله.

التعليقات: