تحميل تطبيق mobikim tv لمشاهدة القنوات العالمية والعربية على اندرويد

تطبيق Mobikim TV واحد من التطبيقات الرائعة التي يمكن من خلالها مشاهدة القنوات العالمية والعربية مجانا على اندرويد، يمكن عبر برنامج Mobikim مشاهدة أكثر القنوات فضائية شهرة مجاناً، مثل قنوات Bein Sports وقنوات OSN وجميع قنوات الأفلام والمسلسلات والمباريات الرياضية والقنوات الوثائقية عبر بث مباشر بدون تقطيع وبدون اعلانات مزعجة حتى عند استعمال انترنت ضعيفة.
تحميل تطبيق Mobikim TV لمشاهدة القنوات العالمية والعربية على اندرويد
طبعا، هناك العديد اندرويد لمشاهدة قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة، وغيرها من القنوات التلفزية، تطبيقات تعرف ببرامج IPTV، بعضها يحمل اعلانات مزعجة والآخر بجودة صورة ضعيفة او بصوت رديء او صورة متقطعة، كما ان هناك تطبيقات تحتاج الى اشتراكات مدفوعة، اليوم معنا رابط تحميل برنامج Mobikim TV آخر إصدار مجانا للاندرويد.

على مدونتنا عرب فون تحدثنا عن العديد من التطبيقات التي تقدم الخدمة التلفزية مجانا، أو على وجه الخصوص تقدم قنوات بي ان سبورت Bein Sport المشفرة مجانا على الاجهزة الذكية، في هذا الموضوع نقدم لكم تطبيق جديد لهذا الغرض، ونضيفه الى قائمة تطبيقات مشاهدة القنوات الرياضية المدفوعة Bein Sport مجانا، على سبيل المثال لا الحصر، تحدثنا عن تطبيق ياسين tv، تطبيق Mobi Kora، موبي كورة بث مباشر، وتطبيق vision tv، دون ان ننسى تطبيق zaltv الذي يحتاج الى كود تفعيل اسبوع والذي يمكن عبره مشاهدة جميع القنوات العالمية.

نبذة عن تطبيق Mobikim TV:

تطبيق Mobikim TV هو تطبيق أندرويد يحتوي على معظم القنوات التلفزية العالمية المتوفرة على الاقمار الصناعية نايل سات، عرب سات ... ومن ضمن هذه القنوات نجد القنوات الرياضية التي تقوم ببث جميع المسابقات الرياضية الشهيرة Bein Sport بالتعليق العربي، بالاضافة إلى مجموعة كبيرة من قنوات ال Nilesat وكل القنوات العالمية الرياضية والموسيقية والافلام مجانا.

يمكن مباشرة بعد تحميل Mobikim TV وتثبيته على الهاتف الخاص بك أن تبدأ بمشاهدة القنوات الرياضية دون الحاجة الى اية اكواد تفعيل او اي خطوات اخرى.

شرح تطبيق Mobikim TV:

حسنا، في البداية قم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود اسفل الموضوع ثم عليك ان تقوم بتثبيته علي هاتفك كأي تطبيق apk الآخر بطريقة عادية.

بعد ان تقوم بتثبيت التطبيق و تشغيله على هاتفك ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية، تحمل هذه الواجهة معلومات الاتصال بالمطور في الأعلى، ايقونة التطبيق في وسط الشاشة بالاضافة الى خيارات في الاسفل أحدهما لمشاهدة الافلام والمسلسلات وآخر للدخول لقائمة القنوات التلفزية المتوفرة.

mobikimV2.0.2-latest.apk

بعد الدخول عبر الخيار الثاني الى قائمة القنوات، تجد في الاعلى أقسام عديدة للقنوات التلفزية.

تطبيق Mobikim TV: مشاهدة قنوات Bein Sport HD مجانا على اندرويد

وبعد اختيار قسم معين تظهر قائمة القنوات، وبالضغط على اسم القناة يتم فتحها مباشرة و بجودة عالية.

تطبيق Mobikim TV: مشاهدة قنوات Bein Sport HD مجانا على اندرويد

هناك إمكانية لمشاهدة العديد من القنوات التلفزية العالمية، قنوات المسلسلات والافلام، قنوات الاطفال، الموسيقى...الخ

تحميل تطبيق Mobikim TV لمشاهدة قنوات Bein Sport HD:

التطبيق يستحق تجربتك وهو تطبيق رائع وسهل الاستعمال، إلا أنه غير متوفر على متجر Google Play وعليك تحميله كملف APK من الرابط التالي، نقترح عليك في ما يلي روابط مباشرة يمكن من خلالها تحميل برنامج Mobikim TV لمشاهدة القنوات العالمية مجانا على اندرويد، فقط اضغط على زر التحميل وابدء في تنزيل آخر اصدار مجانا ثم قم بتثبيته على هاتفك:
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
mobikimV2.0.2.apk APK 13 MB تحمـيـل
أحدث أقدم