نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل متصفح adblock browser لمنع الإعلانات على أندرويد وايفون

متصفح جديد بحماية أقوى وبدون اعلانات من شركة AdBlock Plus يأتي ليقوم بدور الاداة لكن يستقل بنفسه، تحميل متصفح adblock browser لمنع الإعلانات مجانا

من من لا يعرف الأداة الشهيرة AdBlock Plus والتي تستخدم لقتل الإعلانات على متصفحات كروم وفايرفوكس واكسبلورر، والتي قد تحدثنا عنها في موضوع سابق (كيفية منع ظهور الاعلانات على الاندرويد android)، هذه الاداة لم تقتصر على ذلك فقط بل باتت الآن عبارة متصفح مستقل تم إطلاقه اليوم لأول مرة على منصة أندرويد.

تحميل متصفح adblock browser لمنع الإعلانات على أندرويد وايفون

أطلقت شركة Eyeo تطبيق متصفح Adblock لنظامي أندرويد وiOS، ويقوم تطبيق المتصفح بحجب الإعلانات في المواقع أثناء التصفح، وتعتبر شركة Eyeo المسئولة عن تطوير الإضافة المشهورة Adblock Plus المتوفرة للعديد من المتصفحات مثل جوجل كروم وفايرفوكس وسفاري وأوبرا على الحاسوب، التطبيق من بين أفضل تطبيقات حجب ومنع الاعلانات للايفون كما انه يعمل على هواتف اندرويد ايضا.

بالتأكيد أبرز ميزة في المتصفح هي عدم وجود الإعلانات نهائياً لكن فريق المطورين يقول بأن المتصفح سيساهم أيضاً في حفظ الاجهزة من البرمجيات الخبيثة كما ان التطبيق لا يستهلك الكثير من الطاقة مقارنة بمتصفحات أخرى، وذلك لبساطته وخفة حجمه.

أصبح اليوم بمقدور مستخدمي نظامي التشغيل أندرويد وiOS تصفح الإنترنت دون إزعاج الإعلانات لهم، حيث يقوم المتصفح الجديد بحجب جميع أنواع الإعلانات أثناء تصفح الإنترنت من الهواتف الذكية أو الحواسيب اللوحية. ويعتبر التطبيق متصفحاً خاصاً، حيث يتيح للمستخدمين الحصول على تصفح أفضل وأسرع وموفر للبطارية بشكل أكبر، وقد صرحت شركة Eyeo أن متصفح Adblock يجعل تصفح المواقع اسرع ويساعد على الحفاظ على عمر البطارية بنسبة 20%.

سيقوم متصفح Adblock بحجب كل الإعلانات في المواقع التي يتصفحها المستخدم، مع إمكانية إتاحة الخيار أمام المستخدم في حال كان يحتاج إلى إظهار الإعلانات ضمن مواقع معينة. ويمكن للمستخدمين الحصول على التطبيق الجديد لنظام أندرويد عبر متجر جوجل بلاي،كما يمكن الحصول على التطبيق الجديد لنظام iOS عبر متجر أبل، 

يمكنك تحميل تطبيق Adblock Browser حسب نظام هاتفك الذكي أو لوحتك الالكترونية من الموقع الرسمي للبرنامج من هنا:

هناك العديد من تطبيقات منع الاعلانات الجديدة المتوفرة على الاندرويد والايفون و المتوفرة مجانا على المتاجر الرسمية جوجل بلاي ويمكنك استعمال اي منها لمنع الاعلانات أثناء تصفح النت، لكن يمكنك أيضا منع الاعلانات بدون برامج او تطبيقات، فكنا على موقع عرب فون قد قمنا بالحديث عن أسهل طريقة لمنع الإعلانات على اندرويد بدون تطبيقات، الطريقة يمكن استخدامها على الايفون والايباد ايضا.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.