أفضل برنامج تنزيل الفيديو على الايفون والايباد

اذا كنت تملك هاتف اندرويد، أمامك الكثير من الخيارات من تطبيقات وأدوات تنزيل الفيديوهات من الانترنيت، وعندما نقوم تحميل الفيديو في هذا المقال، نحن نقصد تحميل فيديوهات اليوتيوب، انستجرام، تويتر Dailymotion أو أي مواقع بث فيديو أخرى، كما هو الحال مع الاندرويد، هناك العديد من برامج تحميل الفيديو للايفون المتوفرة على متجر أبل ستور والتي ستتيح لك بتنزيل الفيديو من النت بضغطة زر، لكن هنا اخترنا لكم أفضل برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب للايفون والايباد.

أفضل برنامج تنزيل الفيديو على الايفون والايباد

يعمل هاتف الايفون على نظام iOS وهو نظام تشغيل مغلق، ولا يسمح بتعديل التطبيقات الأصلية عليه، ولكن هناك العديد من الطرق لحل المشاكل الصغيرة على الايفون والايباد، مؤخرا، أصبحنا نرى يومياً فيديوهات كثيرة على الإنترنت ولكن لا نستطيع تحميلها، الان مع هذا التطبيق ستتمكن من تحميل أى فيديو تشاهده على شبكة الإنترنت وإذا كان لديك أى فيديو تريد مشاهدته على هاتفك هذا التطبيق سيمكنك من تشغيل جميع صيغ الفيديوهات كما توجد به ميزة رائعة وهى إذا فقدت الاتصال بالإنترنت ستتمكن من إكمال التحميل عندما تتصل مرة أخر ولن تقوم بتحميله من جديد، نعم يا صديقي فهو بمثابة البرنامج العملاق IDM في الحاسوب.

برنامج تنزيل الفيديو هذا لن تسمح لك بتحميل الفيديوهات  من مواقع الويب الشهيرة مثل YouTube أو DailyMotion أو Vimeo فقط، بل ستتمكن  من تحميل مقاطع الفيديو من أي موقع فيديو على الإنترنت، انه تطبيق متصفح تنزيل الفيديو Video Download Browser للأيفون.

هذا البرنامج واحد من أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو للايفون، يتيح لك تحميل  مقاطع الفيديو من كل موقع فيديو تقريبا، وعملية التنزيل بسيطة للغاية ويتم استكمالها باستخدام لمسة واحدة في حالة توقف التحميل، ويوجد فيه ميزة أخرى جيدة، وهي أنه يدعم تنسيق .m3u8 الذي يقوم بتحميل تنسيق Dailymotion.

تطبيق Video Download Browser ليس مثل أي أداة تنزيل فيديو أخرى لجهاز الايفون، وذلك لانه تطبيق تحميل قوي ولن تتيح  تنزيل مقاطع الفيديو فحسب، بل يمكنك أيضا تنزيل المستندات والملفات الصوتية. يحتوي المتصفح المدمج في التطبيق على خيارات قوية للغاية، لا يتيح فقط تحميل مقاطع الفيديو عبر لمسة واحدة، ولكن يمكن  استخدام خيار قوة اللمس لتنزيل أي هدف. ستسمح أداة التنزيل بتنزيل 50 مقطع فيديو في نفس الوقت، وهو  مدير ملفات قوي ولكنه يعرض ملف مذهل. يمكنك تنتزيل البرنامج من المتجر الرسمي عبر الزر التالي:

Download it from App Store

في حالة لم يعجبك هذا التطبيق، او اذا كنت تريد تنزيل الفيديوهات على الايفون والايباد بدون برامج، يمكنك زيارة مقالنا حول كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك ايفون، كما هناك الكثير المواقع لتحميل الفيديوهات حسب المنصة التي تريد التنزيل منها.

أحدث أقدم