كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك الى الهاتف اندرويد وايفون

تحميل الفيديوهات الى الهاتف من الحوائج التي نحتاجها كثيرا سواء تحميل فيديوهات فيسبوك او يوتيوب أو أي موقع آخر، فإذا ما صادفنا فيديو معين على الانترنت ونال اعجابنا، سنعمل جاهدين للحصول عليه بشكل دائما على الهاتف و تحميله للحفاظ عليه او مشاركته مع الاصدقاء على واتس اب او تيليجرام او حتى عبر ماسنجر نفسه. هنا في هذا المقال الجديد على موقعكم عرب فون نقدم لكم شرح لأفضل طرق تحميل الفيديو من الفيسبوك او كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك الى الهاتف اندرويد او ايفون ونقصد الطريقة السليمة والآمنة والتي لا تعرض حسابك إلى الخطر، طرق تحميل الفيديو هذه يمكنك استعمالها على أي هاتف ذكي سواء اندرويد او ايفون iOS ولما لا أيضا على الكمبيوتر.

أسهل طريقة لتحميل فيديوهات الفيسبوك على الهاتف

لا يمكننا ان نشارك معكم جميع الطرق الممكنة لتحميل الفيديوهات من الفيسبوك على الهاتف، فهناك طرق كثيرة جدا يمكن استعمالها، منها ما هو عبر برامج او تطبيقات خاصة يتم تحميلها اولا على الهاتف ومنها ما يتم مباشرة باستعمال التطبيقات الافتراضية او عبر مواقع تقدم الخدمة مباشرة دون برامج. اذا لحفظ او تحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك او من بعض خدمات مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى، نعرض لكم هنا أفضل واسرع واسهل الطرق المتوفرة والتي يمكن ان تجعل واحدة منها طريقتك الافتراضية في تحميل فيديو من الفيس بوك الى الهاتف بدون الحاجة الى برامج وبجودة عالية.

الطريقة الأولى: تحميل الفيديو من فيسبوك عبر اوبيرا ميني

لا شك أن تعرف تطبيق او متصفح اوبيرا ميني الشهير، ولا اظن انك لا تتوفر عليه على هاتفك الذكي، لكن هل تعلم انه يمكنك تنزيل فيديو الفيس بوك مباشرة باستعمال هذا المتصفح الصغير الحجم؟ انه الطريقة الرائعة التي يمكن الاعتماد عليها في تنزيل فيديوهات فيسبوك أو تويتر سواء على ايفون او اندرويد.

هذه الطريقة من اسهل طرق تنزيل فيديوهات فيسبوك الى الهاتف، يكفي اتباع الخطوات التالية لفهمها:
  1. قم بتحميل متصفح Opera Mini من متجر جوجل بلاي بالانتقال عبر الرابط التالي: Opera Mini
  2. افتح موقع Facebook.com على المتصفح و قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك الخاص بك.
  3.  بعد العثور على الفيديو  الذي تريد تحميله سواء في تعليق او مجموعة سرية يمكنك الضغط عليه وسيظهر لك خيار التحميل أو المشاهدة.
  4. إختر زر التحميل وانتظر تنزيل الفيديو على الهاتف.

لن تضطر الى استخدام هذا التطبيق دائما، يكفي ان تستخدم تطبيق فيسبوك الرسمي وعند الرغبة في تحميل اي فيديو، قم بنقل رابط الفيديو من تطبيق فيس بوك ونسخه الى متصفح اوبيرا ميني واتباع نفس الخطوات.

الطريقة الثانية: مواقع تحميل الفيديو من الفيس بوك على الهاتف

من الطرق الأسهل في تحميل فيديوهات فيسبوك ويوتيوب، نجد طريقة المواقع الداعمة والتي تقدم خدمة التحميل المباشر، هذه الطريقة التي أستعملها شخصيا لسهولتها لكنها لن تنفع مع الفيديوهات التي تجدها داخل مجموعة مغلقة او في التعليقات او التي نشرها الاصدقاء ليس مع العامة.

من هذه المواقع نذكر لكم القائمة التالية:
  • Fbdown.net
  • Getfvid.com
  • Savefrom.net
هذه المواقع سهلة الاستخدام ويمكن عبرها تنزيل الفيديو من فيسبوك مباشرة بعد نسخ رابط الفيديو كما في الصورة التالية:

أسهل طريقة لتحميل فيديوهات الفيسبوك على الهاتف

بعدها، قم بلصق الرابط في الموقع ثم اختيار الجودة ويتم تحميل الفيديو مباشرة.

أسهل طريقة لتحميل فيديوهات الفيسبوك على الهاتف

للمزيد من التفاصيل، كنا قد تحدثنا عن احد هذه المواقع في موضوع منفصل يمكنك مراجعتها من هنا: شرح تحميل الفيديو من الفيس بوك بدون برامج


ختاما، اريد ان اشير الى ان هناك بعض التطبيق التي يمكن عبرها تحميل الفيديوهات والتي تتطلب استخدام حسابك فيسبوك وكلمة السر، في أغلب الأحيان تكون هذه التطبيقات غير آمنة ولا أنصح بها، الطريقتين المذكورتين أعلاه من أفضل طرق تحميل الفيديو من فيسبوك من الهاتف، والأفضل استعمال الطريقة الثانية لسهولتها، لكن اذا كنت تريد تحميل تحميل فيديو من التعليقات او المجموعات السرية، يمكنك استخدم متصفح Opera mini.
أحدث أقدم