نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

كيفية منع ظهور الاعلانات على الاندرويد android

من الاشياء المزعجة حقا على هواتف الاندرويد هي التي تتعلق بالاعلانات والتي تتواجد بكثرة وبشكل خاص على التطبيقات المجانية. اكيد ستوافقني ان هذا الامر مزعج للغاية خاصة عند ظهور الاعلانات في منتصف لعبة أو عند تصفح الانترنت.
من الاشياء المزعجة حقا على هواتف الاندرويد هي التي تتعلق بالاعلانات والتي تتواجد بكثرة وبشكل خاص على التطبيقات المجانية. اكيد ستوافقني ان هذا الامر مزعج للغاية خاصة عند ظهور الاعلانات في منتصف لعبة أو عند تصفح الانترنت.


ربما الان تبحث عن حل فعال للتخلص من الاعلانات على الاندرويد بشكل ادق على تطبيقات الاندرويد. لذا من خلال هذا المقال سأشارك معك طريقة مجربة مكنتني من منع ظهور الاعلانات على تطبيقات الاندرويد سواء على هواتف الاندرويد الحاصلة على صلاحية الروت او لا.

منع ظهور الاعلانات على الاندرويد بالروت

استخدام تطبيق مجاني يدعى AdAway يعتبر الاكثر فعالية في حجب الاعلانات يحتاج الى صلاحيات الروت ويشتغل مع اجهزة الاندرويد بنسخة 2.1 فما فوق.

ببساطة حمل تطبيق AdAway من هنا ثم ثبته على هاتف, بعد التثبيت افتحه وانقر على “Download files and apply ad blocking” ليحمل التطبيق بعض بيانات التي يحتاجها لحجب الاعلانات.

منع ظهور الاعلانات على الاندرويد بدون صلاحيات الروت

العملية اسهل مما تتوقع حمل فقط تطبيق Adblock للاندرويد من هنا ثم تبثه على هاتفك .. هكذا تكون قد انتهيت.


كلا التطبيقين يعملان بكفائة عالية في حجب الاعلانات ان كان هاتفك حاصل على صلاحيات الروت فانت مؤهل لاستخدام كلا التطبيقين اما ان كان الاندرويد خاصتك غير حاصل على صلاحيات الروت فالتطبيق الوحيد الذي سيعمل معك هو Adblock.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.