أفضل تطبيقات حجب ومنع الاعلانات للايفون AdBlock - عرب فون

أفضل تطبيقات حجب ومنع الاعلانات للايفون AdBlock

السلام عليكم، ان كنت قد مللت من الاعلانات والاشهارات المزعجة على تطبيقات الايفون والايباد واثناء التصفح، فقد حان الوقت لتتخلص منها، هنا سأعرض لكم أفضل تطبيقات، أدوات وبرامج منع او حجب و إزالة الاعلانات على الايفون والايباد iOS مجانا، مع طريقة تفعيل ميزة  إزالة الاعلانات بدون جلبريك مما يزيد من سرعة النت و جودة تجربة التصفح والتخلص من النوافذ المنبثقة والاعلانات المزعجة التي تجوب كل مواقع الانترنت.

أفضل تطبيقات حجب ومنع الاعلانات للايفون
تطبيق مانع الإعلانات، أصبح من التطبيقات او الادوات التي وجب توفرها في جميع أجهزتنا، خصوصا بعد الكم الهائل من الاعلانات والاشهارات التي نصادفها اليوم على الانترنت ومنها ربما المزعجة والمخلة بالحياء، بطبيعة الحال، نعلم جميعا ان الإعلانات هي مصدر رزق أصحاب المواقع وهي ما تجعل صاحب الموقع يعمل بجد، لكننا اليوم وصلنا الى محتوى رديئ جدا مع اعلانات مزعجة و تستحق الحظر حقا.

كيفية تفعيل ميزة حجب الاعلانات على الايفون:

تم دعم ميزة حظر الاعلانات على الايفون والايباد ابتداءا من نظام التشغيل iOS9، وتوفرت الميزة في إعدادات متصفح سفاري باسم "حظر المحتوى". الا انها كخيار فقط لتفعيل أحد تطبيقات الحظر التي قمت بتثبيتها مسبقا ولا يعني انه يمكن حجب الاعلانات بدون برامج.

اذا لتفعيل ميزة حجب الاعلانات على الايفون او الايباد، انتقل إلى إعدادات -> سفاري -> حظر المحتوى ثم قم بتشغيل تطبيق منع الإعلانات الذي قمت بتثبيته.

فوائد استعمال تطبيقات منع الاعلانات:

  • منع جميع أنواع الإعلانات و النوافذ المنبثقة.
  • منع  سكريبتات التتبع والتجسس الخفية.
  • مضاعفة سرعة تصفح الانترنت من خلال تقليل حجم الصفحات.
  • تقليل استهلاك البيانات الخلوية.
  • عرض المواقع بتنظيم أكبر وسهولة في التصفح.

أفضل تطبيقات منع الاعلانات للايفون:

منذ ان وفرت آبل ميزة منع الاعلانات في iOS 9، ظهرت العديد من التطبيقات التي تقدم الخدمة، منها المجانية والمدفوعة، هنا سأعرض لكم أفضل هذه الادوات المجانية التي يمكنك الاعتماد عليها.

تطبيق AdBlock plus:

تطبيق AdBlock plus هو تطبيق قوي لمنع الإعلانات المزعجة أثناء تصفح مواقع الإنترنت باستخدام متصفح سفاري على الايفون والايباد، يمكنك التطبيق من التخلص من معانات الاعلانات المزعجة دفعة واحدة وبضغطة زر، لتستمتع بتصفح آمن و سريع و بدون إعلانات مزعجة تغطي كل شيئ.
تطبيق AdBlock plus

يقوم التطبيق بحظر و منع سكربتات التتبع الخفية أيضا و هو ما يجعلك في مأمن من برامج التجسس و الإعلانات الخبيثة، و لتأمين و تشفير تدفق معلوماتك أثناء التصفح يمكنك الاستفادة من خدمات البروكسي التي تقدمهانفس الشركة VPN Seed4.Me Proxy.

AdBlock plus

تطبيق 1Blocker:

1Blocker
وان بلوكر - 1Blocker هو تطبيق مجاني لحظر الإعلانات على الايفون والآباد، يمكنك من خلاله حظر الإعلانات بسهولة تامة والابتعاد عن المعلنين الذي يحاولون تعقبك، ووفقا للمطور باستخدامك لتطبيق 1Blocker فأنت تضاعف وقت تحميل الصفحات الى  50٪.
1Blocker

متصفح Firefox Focus:

متصفح Firefox Focus
قامت شركة موزيلا منذ وقت قصير بإطلاق متصفح Firefox Focus الجديد كنوع جديد من المتصفحات باعتباره يمتلك العديد من المميزات الرائعة والتي من بينها الحفاظ على خصوصية المستخدمين والتخلص من الاعلانات،
Firefox Focus

تطبيق AdGuard:

AdGuard

تطبيق AdGuard يقدم ميزة حجب ومنع الإعلانات المتواجدة المواقع على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام  iOS و اندرويد، وقد تحدثنا عن نسخة أندرويد من قبل، التطبيق يدعم إمكانية حجب عدد كبير من الإعلانات بمختلف أنواعها مما يعني سرعة أكبر في التصفّح نظرا لحجم الاستهلاك الكبير الذي تحتاجه الإعلانات، كما أنه يوفر نسخة مدفوعة للمزيد كم الميزات.
AdGuard

تطبيقات منع الاعلانات متعددة ومختلفة سواء للاندرويد او للايفون او حتى للكمبيوتر، القائمة أعلاه ما هي الا مختارات من أفضل البرامج في هذا المجال، يمكنك تجربة هذه التطبيقات واختيار ما تراه مناسب لك، كما نتمنى أن تشاركنا برأيك في التعليقات.

التعليقات: