شرح ارسال التطبيقات والالعاب عن طريق البلوتوث على اندرويد

كيفية ارسال التطبيقات عبر البلوتوث او عبر الواي فاي من هاتف الى آخر هو مقالنا اليوم، نقوم بتحديث هذه الصفحة لإضافة المعلومات الجديدة التي يمكن استعمالها في مشاركة التطبيقات من هاتف الى آخر، فإذا كنت تبحث عن اسهل طريقة او  كيفية ارسال تطبيقات عبر البلوتوث على هواتف اندرويد، أنت الآن في المكان الصحيح.

كيفية ارسال التطبيقات والالعاب عن طريق البلوتوث على اندرويد

أحيانا تجد تطبيق أو لعبة في هاتف أندرويد صديقك و تعجبك، لكنه لا يملك النسخة الأصلية للتثبيت و هنا تفقد الأمل و تبحث في مواقع أخرى عن طريق اسم اللعبة أو التطبيق لكن هذا عمل شاق و قد لا تجد ما تبحث عنه لذا تقدم لكم مدونة واو فون برنامج تستطيع من خلاله ارسال البرامج و الألعاب المثبتة عن طريق البلوتوث.

تطبيق APK Transfer لارسال التطبيقات عبر البلوتوث

هذا طبعا لأنه من المعروف ان زر المشاركة الخاص بهواتف الاندرويد لا يدعم مشاركة التطبيقات المثبتة على الهاتف أو مشاركة الملفات بصيغة apk وعند الضغط لفترة طويلة على ملف من نوع apk لا تجد خيار المشاركة، لكن هنا نقدم لكم أفضل تطبيق لإرسال التطبيقات والألعاب عبر البلوتوث.

اذا كنت ترغب في مشاركة التطبيقات والالعاب مع الأصدقاء، تطبيق حصة او Share Apps - APK Transfer  يجعل من السهل تبادل تطبيقات وملفات APK مع أصدقائك عبر البريد الإلكتروني او تقنية بلوتوث، الفيسبوك، دروببوإكس... حتى إذا كنت في مكان لم يكن لديك اتصال شبكة انترنت هناك يمكنك بسهولة نقل التطبيقات الخاصة بك إلى أصدقائك.

تطبيق Share Apps - APK Transfer هو برنامج أكثر من رائع يساعدك في نقل التطبيقات المثبتة من هاتف أندرويد الى اخر بسهولة و بساطة، فقط حمل البرنامج و استمتع بهذه الوظيفة النادرة.

مميزات برنامج ارسال البرامج والالعاب Share Apps - APK Transfer

يمكنك بسهولة نقل تطبيقاتك في أي مكان عن طريق البلوتوث أو الواي فاي ما عليك سوى وضع الهاتفين قريبين من بعضهما البعض، وتبدأ المشاركة، الى جانب مشاركة تطبيقات عبر البلوتوث، يمكنك الاستفادة من التطبيق بالعديد من الميزات منها:

  • The Ultimate App Manager - فتح أو مشاركة أو نسخ احتياطي أو تبديل أو إلغاء التثبيت ، كل ذلك في تطبيق واحد!
  • نقرة واحدة - مشاركة تطبيقات متعددة في وقت واحد
  • النسخ الاحتياطي عبر الهاتف - انقل التطبيقات أو انسخها إلى بيانات بطاقة SD الخاصة بك ، أو أرسلها إلى السحابة الخاصة بك
  • انظر التطبيق - افتح أي تطبيق من قائمة shareit
  • Uninstaller - إلغاء تثبيت التطبيقات مباشرة من قائمة shareit
  • سهولة الوصول - أرسل رابطًا مباشرًا للتطبيق في متجر Play
  • واجهة بسيطة - ما عليك سوى التثبيت وستفهم كل شيء في ثوانٍ!
  • Smart Switch - انسخ بياناتك بسهولة من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد

شرح ارسال تطبيقات والعاب اندرويد عبر البلوتوث

تطبيق Share Apps - APK Transfer من بين افضل ادوات مشاركة التطبيقات والالعاب من هاتف الى آخر، ومن اسم التطبيق يظهر خصائص عمله حيث يمكنك من مشاركة تطبيق – نقل ملفات apk – عمل نسخة احتياطية من تطبيقاتك كما انه يقدم ميزات اخرى يمكنك اكتشافها بنفسك الى جانب مشاركة التطبيقات عبر البلوتوث.

Share Apps - APK Transfer, App Sharing & Backup

طريقة نقل التطبيقات او مشاركة الألعاب من هاتف الى آخر عبر البلوتوث باستعمال Share Apps - APK Transfer سهلة جدا، فبمجرد تثبيت التطبيق في الهاتف يمكنك الدخول إلى التطبيق لعرض كل التطبيقات المثبتة في الهاتف وببساطة قم بتحديد التطبيق أو عدة تطبيقات تريد إرسالها ثم اختر طريقة الإرسال يمكنك ارسال التطبيقات عبر البلوتوث او عبر الإيميل او على الواتساب او مشاركة رابط التطبيقات من متجر بلاي ضمن رسالة عبر واتساب او برسالة نصية SMS.

تنزيل برنامج ارسال تطبيقات عبر البلوتوث APK Transfer

تطبيق Share Apps - APK لنقل ومشاركة التطبيقات والنسخ الاحتياطي هو واحد من أفضل الطرق لنقل التطبيق من هاتفك الى هواتف أصدقائك على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. باستخدام ميزة قائمة التطبيقات البسيطة، يمكنك الحصول على حزمة تثبيت apk مباشرة من التطبيقات والالعاب المثبتة مسبقا وإرسالها إلى أصدقائك كملف واحد، يمكنك تنزيل هذا التطبيق الرائع مجانا من المتجر الرسمي جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

Download it from Google Play
أحدث أقدم