متجر TopStore لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا على الايفون

مع مرور الوقت، تتوفر المزيد من المتاجر الصينية للايفون، ونسميها متاجر صينية لانها في الاصل تكون موجهة للمستخدمين في الصين نظرا لحظر الكثير من التطبيقات هناك حيث يصعب تحميل التطبيقات من المتجر الرسمي آبل ستور. في السنوات الأخيرة توفرت الكثير من برامج المتاجر لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا وتطبيقات بلس والألعاب المهكرة مجانا على الايفون، من بين اشهر التطبيقات التي نجحت في ذلك، نذكر كلا من AppValley و TweakBox و  متجر Panda Helper ومتجر توتو هيلبر والتطبيقات ذات الصلة الأخرى.

تحميل متجر TopStore على الآيفون بدون جيلبريك

هناك ايضا الكثير من متاجر التطبيقات التابعة لجهات خارجية المتوفرة على الويب والتي لم نتحدث عنها سابقا والتي يلجأ لها الجميع لتجربة تطبيقات وألعاب مدفوعة مختلفة على أجهزة iOS (iPhone / iPad). لكن في الوقت الحالي يعد TopStore VIP واحدًا من أفضل التطبيقات لتنزيل البرامج والالعاب المدفوعة مجانا على الايفون والايباد، حيث يمكنك تثبيت التطبيقات المعدلة والمدفوعة على جهازك دون أي متاعب.

برنامج متجر TopStore للآيفون

متجر TopStore للتطبقات المهكرة للايفون هو تطبيق جديد نوعا ما لكنه ايضا حصل على الكثير من الاهتمام نظرا للميزات التي ينفرد بها، حيث تعمل قاعدة البيانات الضخمة للتطبيقات التي يقدمها متجر  TopStore على جعل التطبيق مميزًا عن متاجر التطبيقات الأخرى التابعة لجهات خارجية، كما ان خوادم التنزيل سريعة جدًا حيث يمكنك تنزيل التطبيقات والألعاب في وقت قصير جدا، اظافة الى انه يوفر إمكانية تنزيل الآلاف من تطبيقات بلس وبرامج محاكاة والمزيد.

الاسم TopStore ViP
النسخة Standard/VIP
نوع التطبيق متجر تطبيقات
السعر مجاني
اللغة English (US)
اسم ملف التحميل topstore
يعمل على آيفون, آيباد

هنا في هذه هي الصفحة، يمكنك تنزيل TopStore VIP APK على أجهزة iOS (iPhone / iPad) مجانا للحصول على متجر متكامل على هاتفك الآيفون حيث يمكنك الوصول الى المزيد من التطبيقات والخروج من قيود آبل التي تفرضها على التطبيقات المحدودة المتوفرة على المتجر الرسمي.

متجر TopStore لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا على الايفون

أسئلة مكررة عن متجر TopStore

س - هل من الآمن استخدام TopStore على جهازي الذي يعمل بنظام iOS؟

نعم ، من الآمن تمامًا استخدام TopStore على جهاز iOS الخاص بك. يوفر التطبيق ميزات تمكنك من تنزيل التطبيقات المقيدة. إنه آمن للاستخدام.

س - هل أحتاج إلى كسر حماية جهازي لاستخدام TopStore على جهاز ايفون؟

لا ، ليس عليك كسر حماية جهازك لتثبيت Top Store. يمكنك تنزيله من الموقع الرسمي لـ TopStore مجانا بدون جيلبريك.

س - هل برنامج TopStore مجاني للاستخدام على جهاز iOS؟

نعم ، Top Store مجاني لاستخدام التطبيق الذي سيتيح لك تنزيل التطبيقات المعدلة والمدفوعة مجانا وما إلى ذلك ، لذا يمكنك تنزيل TopStore مباشرةً من موقعه الرسمي على الويب والاستمتاع بمتجر تطبيقات مختلف.

متطلبات تحميل متجر TopStore على الايفون

  • اتصال إنترنت نشط.
  • إصدارات iOS أعلى من iOS 7+.
  • جهاز آبل آيفون او آيباد ابتداءا من iPhone 5.
  • تحتاج إلى بعض مساحة التخزين على الجهاز لتنزيل هذا التطبيق.
  • كمبيوتر بنظام Windows 10 / 8.1 / 8/7 / أو Mac OS X.
  • كبل USB لتوصيل الايفون او الايباد بالكمبيوتر.
  • برنامج Cydia Impactor أو Xcode 7 لتمرير ملفات IPA.

ميزات TopStore VIP على iPhone / iPad بدون جيلبريك

في الواقع، لا يسمح متجر آبل الرسمي بتنزيل تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات والتطبيقات والالعاب المهكرة وغير ذلك الكثير. ولكن عندما يتعلق الأمر بمتجر TopStore، يمكنك تنزيل الكثير من التطبيقات والالعاب مجانا مثل MovieBox و ShowBox وWhatsApp ++ و Youtube ++ و Spotify ++ و FlekStore و iPA Library ، يمكنك الحصول على كل انواع التطبيقات والخدوج من دوامة قيود آبل بسهولة.

تحتوي فئة التطبيقات ضمن TopStore على أكثر التطبيقات والألعاب شيوعًا. سيتم عرض معظم التطبيقات التي تم تنزيلها في كثيرا مؤخرا في الصفحة الأولى. قبل تحميل التطبيق على جهازك، دعني أخبرك ببعض الميزات المثيرة للاهتمام حول هذا التطبيق، والتي قد تشجعك على تنزيل التطبيق 

  • تحميل التطبيقات والألعاب التي المعدلة مجانًا.
  • تحميل تطبيقات بلس والألعاب المهكرة.
  • التطبيقات والألعاب المدفوعة تحصل عليها مجانا.
  • سهل التنقل بسبب واجهة المستخدم النظيفة. تطبيق سهل الاستخدام.
  • أحد بدائل Cydia، علاوة على ذلك، بديل متجر AppStore الرسمي أيضًا.
  • لا حاجة لكسر حماية ويمكن تحميل التطبيق على الايفون بدون جيلبريك.
  • يدعم جميع إصدارات iOS الجديدة.

تحميل TopStore آخر اصدار على الايفون والايباد مجانا

يمكنك تحميل الاصدار الاخير من متجر TopStore بدون جيلبريك على الايفون والايباد مجانا عبر الرابط التالي، يكفي الانتقال عبر الرابط ثم الضغط على زر التحميل ثم الموافقة على تثبيت التطبيق على الهاتف في النافذة المنبثقة، لاحظ انه يجب استخدام متصفح Safari للتثبيت بالكامل لتجنب بعض المشكلات غير الضرورية. فيما يلي رابط التحميل:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header