تحميل متجر باندا Panda helper vip للايفون والآيباد مجانا - عرب فون

تحميل متجر باندا Panda helper vip للايفون والآيباد مجانا

باندا هيلبر او بالانجليزية Panda Helper هو متجر تطبيقات والعاب جديد للايفون والايباد، إذ يعتبر المنافس الاول لشقيقه الأرنب الصيني Tutu Helper، وهو بديل للمتاجر الأخرى مثل vShare و AppValley إلا أنه بعد مشاكل التوقف التي كان يعاني منها متجر توتو أصبح الكثير من عشاق الأدوات وتطبيقات بلس والألعاب المهكرة والتطبيقات المدفوعة مجانا على الايفون يبحثون عن تحميل سوق panda helper vip، واختصارا لبحثك ففي هذا المقال سنقدم لكم رابط مباشر لتنزيل متجر باندا الأخير على هواتف iPhone و iPad مجانا.
تحميل متجر باندا هيلبر
panda helper vip

تحميل متجر باندا هيلبر للايفون ليس بالأمر الصعب، لكن دعونا اولا نتعرف عن هذا السوق الجديد اكثر وعن اقوى ميزاته، بعدها وفي الفقرة الأخيرة من هذا المقال يمكنكم تنزيل المتجر Panda Helper بدون اعلانات وتثبيته بدون جلبريك على الايفون بكل اصدارات iOS.

مميزات متجر باندا هيلبر:

ينفرد متجر باندا هيلب بالعديد من المميزات التي لن تجدها في جميع التطبيقات الصينية الاخرى، دعونا اذا نخوض في بحر ميزاته هذه، ولعل اولها انه يضم اداة خاصة به باسم Panda Hero والتي تجعله يدوم أطول مدة ممكنة ويتجاوز التوقف عن العمل بشكل مفاجيء بعد مرور فترة معينة، هذا المشكل الذي تعاني منه التطبيقات الأخرى.

تحميل متجر panda helper vip للايفون مجانا
بدون جيلبريك + بدون حساب آبل

يتميز تطبيق باندا أيضا بأنه خالي تماما من  الإعلانات المزعجة، بالإضافة إلى أنه يوفر العديد من التطبيقات المنظمة في أقسام حتى يسهل عليك تصفحها، ويحتوي على قسم خاص بالتطبيقات والادوات المهكرة وقسم آخر للالعاب المجانية، اضافة الى انه لا يحتاج الى صلاحيات الجيلبريك، ولا إلى اشتراك مادي.

أيضا من مميزاته التي احببتها انه يعمل على العديد من إصدارات iOS ابتداءا من اصدار اي او اس 8 فما فوق، ويسمح لك أيضا بتكرار البرامج التي تتم باستخدامه لتتمكن من تسجيل الدخول بأكثر من حساب على نفس الايفون.

تحميل متجر الباندا Panda Helper مجانا

كما ذكرت في الأعلى، تنزيل المتجر الصيني Panda Help VIP سهل  جدا، فقط انتقل من الرابط التالي، وسيبدأ التحميل مباشرة.
بعد تثبيت البرنامج، لا تنسى توثيق الشهادة من الإعدادات، يمكنك الوثوق في المتجر من خلال الانتقال إلى:
الإعدادات > عام > ملفات التعريف وإدارة الجهاز > الوثوق في شهادة متجر الباندا هيبلر

بعد تثبيت التطبيق يمكنك فتحه والبدء في تثبيت التطبيقات والأدوات منه، المتجر لا يحتاج الى اي شرح، حيث انه يحتوي  على واجهة بسيطة وسهلة تشمل أهم البرامج التي تحتاجها في هاتف الايفون او التابلت الآيباد، كما يحتوي على خانة مخصصة للبحث لتتمكن من الوصول للبرامج والتطبيقات بسرعة، انه Panda Helper.

التعليقات: